جولة إلى منتزه سيتكا الوطني التاريخي في ألاسكا

أقدم حديقة وطنية في ألاسكا ليست كبيرة – فقط 113 فدانا – ولكنها غنية بالتاريخ وهناك الكثير للقيام به: مسارات المشي لمسافات طويلة ، والممرات التي يقودها الحراس ، والمنحوتات ، والعروض الإثنوغرافية ، وأكثر من ذلك. تشتمل مناطق الجذب الرئيسية في المنتزه على 20 عمودًا طوطمًا تقريبًا والغابة المطرية الساحلية الجميلة ، والتي يمكنك استكشافها بنفسك أو مع حراس الحديقة. وسوف يحب الأطفال برنامج Junior Ranger. البيت الأسقف الروسي هو جزء من الحديقة أيضًا ، ولكنه يقع بالقرب من وسط المدينة.

تم إنشاء الحديقة في عام 1910 لإحياء ذكرى معركة 1804 بين الأمريكان الهنود والروس. لم يبق شيء من حصن Tlingit سوى لوحة تذكارية في حقل مفتوح ، ولكن هناك ممشى يقوده الحارس يركز على المعركة. توفر خدمة المتنزه الوطني مسارين آخرين بمُرشدين ، أحدهما يركز على أعمدة الطوطم في المنتزه والآخر على التاريخ الطبيعي للمنطقة. يجب أن تكون محطتك الأولى هي مركز الزوار ، حيث يمكنك العثور على الخرائط ، والموظفين المطلعين ، وفيلم قصير على تاريخ الحديقة ، بالإضافة إلى نحاتين محليين وشخصيات محلية في جنوب شرق ألاسكا.

تم تصميم مركز الزائرين لتمثيل بيت عشائري تقليدي ، ويواجه الساحل ويتميز بتصميم طابق مفتوح محصور بمنازل منحوتة مع واجهة زخرفية لقبيلة Tlingit. هناك العديد من العروض الإثنوغرافية لفن التلينغيت أيضًا – وهي خاصة بالعشيرة التقليدية التي ما زالت تستخدمها حتى اليوم. تحقق من صناديق bentwood ، التي استخدمتها القبيلة لصيد الأسماك ، وسلال جذر الراتينجية ، المستخدمة للتخزين.

هناك أيضًا مركز ثقافي. كما يعمل هنا فنانو Tlingit ، ويمكنك مشاهدتها نحت جذوع الأشجار الصفراء في الأقنعة أو الطواطم ، أو تعلم كيفية نقع جذور شجرة التنوب قبل نسجها. ستجد أيضًا العديد من الطواطم الأصلية للحديقة ، فهذه الأواني هشة جدًا بحيث لا يمكن عرضها في الخارج. ولكن هناك الكثير من الأماكن الأخرى بالخارج ، لذا قم بالسير على الأقدام واستكشف هذه الأحجار الكريمة الصغيرة في نظام الحديقة الوطنية.

مشاهدة السلمون
النهر الهندي عبارة عن تيار جميل وواضح يقطنه سمك السلمون كل صيف. ويجد جميع أنواع السلمون طريقهم إلى أعلى النهر. قد ترى أيضا دوللي فاردان ، شار ، والسلمون steelhead. وأفضل وجهة لمشاهدة الأسماك هي الجسر المقنطر ، الذي يمكن الوصول إليه عن طريق مسارات المتنزه من مركز الزوار. تقوم الحديقة أيضًا بتطوير مسار “River View” ، الذي يمتد بعيدًا عن الساحل وإلى أعلى النهر الهندي ، وسيوفر إطلالات على مجرى المياه الصافي ، حيث يُمكنك مشاهدة أسماك السلمون.

المسارات
ابدأ بمركز زوار خدمة المنتزهات القومية ، يأخذك هذا النظام من خلال الغابات عبر الغابات الساحلية الغنية ، على طول مسار سمك السلمون ، وأعمدة الطوطم الماضية والمواقع التذكارية. هناك عدد من المناظر الرائعة للساحل والجبال الساحلية على طول الطريق. تقدم الحديقة مسارات المشي بصحبة مرشدين لاستكشاف التاريخ الطبيعي للمنطقة والماضي العسكري والعديد من أعمدة الطوطم في الحديقة.

الأطفال
بالإضافة إلى استكشاف المسارات الرائعة وأقطاب الطوطم والنهر الهندي ، يستضيف المكان مجموعة متنوعة من الأنشطة المناسبة للعائلة. يعد مسار توتم للسير على الأقدام والتاريخ الطبيعي جيدًا للأطفال. في هذه المسارات ، يمكن للأطفال أن يتعلموا عن النباتات الصالحة للأكل ، وحياة شجر الموز ، أو معتقدات وفن تلينغيت وهيدا الأصليين. توقف عند طريق مركز الزوار واطلب كتيب النشاط ، ثم قابل حارس الحديقة ، وتصفح صفحات النشاط الكاملة ، وشارك في برنامج للحصول على شارة رسمية.

سعر التذكرة

4 دولارات أمريكية لمركز الزوار

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Hagar Moharam

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *