علاج غزو النمل

النمل هي الآفات في المناطق الحضرية والمناطق الزراعية والحياة البرية، ويمكن أن تشكل خطرا كبيرا على صحة النباتات والحيوانات.
عززت مشكلة النمل نظم المناعة لديهم ضد المواد الكيميائية التي استخدمت للقضاء عليها، أنها لا تزال تزعج أصحاب المنازل.
ولذلك، فإن معظم الطرق التي تستخدم للعلاجات المنزلية ضد النمل.

خلال الطقس الحار أو مواسم الأمطار يمكن العثور على النمل في جميع أنحاء المنزل، وخصوصا في المطبخ وغرفة تناول الطعام والحديقة.
أفضل طريقة على الحفاظ على وجود النمل بعيدا هو الحفاظ على البيت ونظافته.

سوف تراهم تحمل جزيئات الطعام الصغيرة في طوابير طويلة. يمكن إصلاح هذا عن طريق كسر خط والقضاء على مصدر الغذاء في أقرب وقت كما ترون هذا يحدث. يمكنك القيام بذلك عن طريق مسح ما يصل إلى خط مع اسفنجة رطبة. أيضا، ودائما الحفاظ على القمامة مختومة وضيق.

العلاجات المنزلية للنمل
يتم سرد بعض من العلاجات المنزلية الأكثر نجاحا وموثوق بها للتخلص من النمل:

الماء المغلي
يمكنك صب غلاية من الماء المغلي مباشرة على تلال النمل لحماية منزلك.

شريط لاصق
هذا يمكن أن تكون مفيدة لحفظ النباتات الخاصة بك والأشجار. لف الشريط حول الجذع مع الجانب زجة ظاهريا. وسوف تلتزم كل النمل، وأنها سوف يتوفون أو يكون غير قادر على التحرك، وتقع فريسة لأخطاء أخرى.

مزيج من الثوم والبصل والفلفل
اسمحوا خليط من 1 لتر من الماء، 1 ملعقة طعام من الفلفل الحريف، والبصل 1 1 فص ثوم الجلوس لمدة ساعة. ثم، في مزيج الصابون السائل غسل الأطباق. رذاذ المنزلية الخاصة بك جاهزة.

الحصى الفوري
استخدام ملعقة واحدة ليرش فوق تلال النمل. لديهم تأثير قوي جدا وإجبار النمل على التخلي عن السواتر بهم.

ملح الطعام
وهذا هو الأكثر أمانا علاج للحفاظ على النمل بعيدا. جعل خط، دائرة أو أي شكل لمنعهم من عبور منطقة محددة من الملح.

مختلط هلام مع البوراكس
مزيج هلام مع البوراكس في قياسات متساوية. تضع ذلك في المنطقة التي تعرف سيأتي المرجح النمل. تأكد للحفاظ على هذا في المكان الذي هو بعيدة عن متناول الأطفال.

قشور الخيار
قشر الخيار ويمكن استخدام مثل طارد النمل ممتاز. وضعها في المناطق المتضررة من النمل وستلاحظ أنها سوف تختفي في أي وقت من الأوقات.

زراعة النعناع
هل يمكن أن تنمو أشجار النعناع مثل catmint، النعناع والنعناع التي تطوق منزلك. رائحة النعناع يعطل قدرات الشم من النمل. بدون حاسة الشم، وأنها ستكون قادرة على كشف والعثور على مصدر المواد الغذائية وسوف ننظر في أي مكان آخر.

الخل
الخل، مثل خل التفاح أو الخل الأبيض العادي، يمكن أن تكون فعالة في قتل النمل. ونظرا لخصائصه فطريات والحشرات والخل يساعد في القضاء على النمل.

منظف الزجاج مع صحن الصابون السائل 
خليط متساو من كل من يمكن رشها على المناطق المتضررة النمل من منزلك. نأخذ في الاعتبار أنه يجب عدم رشها على الأسطح التي يمكن أن تتلف من خلال استخدام الصابون أو الأمونيا.

النعناع المجفف
ببساطة رشي النعناع المجففة في الأبواب، والمداخل والمناطق القمامة للتخلص من النمل.

نعناع الرذاذ
وجدت من الضروري النفط من النعناع أيضا في رائحة النعناع. هذه هي متاحة بسهولة في معظم الأسواق. مجرد الحصول عليه ولرش المنطقة التي النمل تأتي عادة، وأنه سيكون بمثابة رادع خطيرة.

مسحوق النمل
يمكنك رش كريم الجير، ومسحوق الفلفل الحار، مسحوق الطباشير، منظف مسحوق، مسحوق التلك ومسحوق القرفة جيدا في المناطق المتضررة. يمكن أن النمل أبدا دخول هذه المناطق، منذ رائحة قوية جدا.

لصق دبس السكر
يتكون هذا معجون من 1/3 كوب من دبس السكر، 6 ملاعق كبيرة من السكر (حبيبات)، و 6 ملاعق كبيرة من الخميرة النشطة والجافة. يحرك المزيج حتى تصبح ناعمة والمخلوطة بشكل جيد. ضع الخليط في أجزاء صغيرة جدا حيث كثيرا ما وجدت النمل.

البوراكس
البوراكس هو في الأساس نوع من منظفات الغسيل، الذي يحتوي أيضا على شكل غير المكرر من حمض البوريك. البوراكس يمكن أن تكون بمثابة السم في المعدة أيضا. خلط 20 البوراكس من نوع بغل فريق جنبا إلى جنب مع الماء والسكر. سوف النمل تحمل البوراكس إلى العش، وهذا سوف نقتلهم وتؤثر على النمل الأخرى كذلك.

وهكذا، من خلال تطبيق هذه العلاجات المنزلية، يمكنك تحقيق فعلا بعض العلاجات الطويلة الأمد من تفشي النمل المزعج.

دراسات وابحاث
اظهرت البحوث و الدراسات الامريكية عن بعض العلاجات التي يمكن اتخاذها لغزو النمل وتشمل الماء المغلي، شريط لاصق، والحصى الفورية، ومزيج من الثوم والبصل والفلفل ، وقشور الخيار. تمثل النمل الصداع خطيرة لملايين الأسر في جميع أنحاء العالم. للأسف، لا توجد طريقة مؤكدة حتى الآن للتخلص منها بطريقة مضمونة، ولكن هناك عددا من الحلول الرئيسية المفيدة.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

القـناعة دليل الأمانة ، والأمانة دليل الشكر ، والشكر دليل الزيادة ، والزيادة دليل بقاء النعمة ، والحياة دليل الخير كله

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *