القيمة الغذائية للحوم البقر

إن استخدام لحوم البقر الخالية من الدهون ونظيفة من المستحسن أن تدرج في أي نظام غذائي.
يمكن أن يكون كعنصر في اليخنات أو الوصفات التقليدية. لحوم البقر هو اللحوم شعبية التي هي غنية في البروتين، على الرغم من كونه اللحوم الحمراء دائما يجعل الأمر يبدو وكأنه الغذاء سيئة عندما يتعلق الأمر بالدراسات والأبحاث.

ومع ذلك، كما ثبت أن لحوم البقر العجاف يضيف إلى الفوائد الصحية المرتبطة بالقلب والوقاية من السرطان. كما واقع الأمر، لا يمكن لأحد أن ينكر أن لحوم البقر هو مصدر هام للبروتين.

حقائق غذائية من لحوم البقر
الفيتامين من لحوم البقر
لحوم البقر هو واحد من أفضل المصادر لفيتامين B12، فيتامين B6، النياسين والريبوفلافين. ومع ذلك، فإنه هو أيضا غنية في الثيامين وحمض البانتوثنيك. كميات صغيرة من فيتامين E، وفيتامين K وحمض الفوليك موجودة أيضا.

السعرات الحرارية من لحوم البقر
العد السعرات الحرارية من لحوم البقر لكل 100 غراما هو 155. هو منتج اللحوم التي هي أعلى في البروتين والمعتدل في الدهون.

الفوائد الصحية من لحوم البقر
لحوم البقر هو جيد لكلا العظام والأسنان. لأنه يعزز المناعة ضد العدوى من الأذنين ويمنع جدران الأوعية الدموية من الاستسلام للضرر. الاستهلاك المعتدل من اللحوم الحمراء جيدة تماما لصحة القلب والوقاية من مخاطر الإصابة بالسرطان.

دراسات وابحاث
اكدت الدراسات الامريكية عن اهمية القيمة الغذائية للحوم البقر التي يتم العثور عليها من لحوم البقر أن تكون غنية جدا في الزنك والسيلينيوم والفسفور والبوتاسيوم والمغنيسيوم. تم العثور على الصوديوم والنحاس بكميات جيدة كذلك. الكالسيوم والمنغنيز موجودة أيضا في كميات صغيرة.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

القـناعة دليل الأمانة ، والأمانة دليل الشكر ، والشكر دليل الزيادة ، والزيادة دليل بقاء النعمة ، والحياة دليل الخير كله

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *