هواوي Honor Play 7 جوال بسعر 360 ريال فقط

- -

كشفت شركة هواوي الصينية عن جوال ذكي جديد يسمى ” هونر Honor 7 ” و هو الجوال المخصص لفئة متوسطي الدخل حول العالم ، الهاتف يأتي بسعر 95 دولار فقط و هو ما يعادل 360 ريال تقريبا و من المفروض ان يبدأ الهاتف بالتوافر الرسمي في الاسواق خلال يوم 22 مايو القادم على ان يكون السوق الصيني هو الاول في استقبال الهاتف ثم بعد ذلك سينتشر الهاتف في مختلف الاسواق .

الجوال الجديد هواوي هونر بلاي 7 يأتي ضمن الفئة المتوسطة من حيث المواصفات و السعر و تسعى شركة هواوي من خلالها المنافسة مع العديد من الشركات الاحرى من اجل تحقيق مبيعات جيدة ، تعتبر عملية التدشين التي تمت في الفترة الماضية لهذا الهاتف كانتبشكل مفاجيء فلم يكن هناك اي تسريبات او معلومات حول الهاتف كما لم يتم رصده داخل لجان الاختبارات و هذا الامر المعتاد من اغلب هواتف شركة هواوي .

مواصفات الجوال هواوي هونر بلاي Huawei Honor Play 7 : 
على الرغم من اتخاذ شركة هواوي الفترة الماضية الاتجاه في اطلاق هواتف ذكية بتصميم شاشات اشبه بشاشات الايفون اكس الكاملة بدون حواف مع قطع ” نوتش ” علوي الا انها لم تطبق هذا على الجوال الحالي و انما جاء بتصميم تقليدي مع حواف صغيرة الحجم .

الشاشة جاءت بتصميم كبير الحجم بمقاس 5.45 انش و بدرجة وضوح عالية الدقة 1440X720 بيكسل لكل انش حيث نوع الشاشة IPS LCD بينما طول و عرض الشاشة 18:9 ، كما حصل الهاتف على النسخة الاحدث من نظام التشغيل الاندرويد اوريو 8.1 مع اضافة EMUI 8.1 و التي تقدم العديد من المميزات للشاشة و لواجهة نظام التشغيل الجديد .

الكاميرا الخلفية مفردة بدقة 13 ميجابكسل و تتمتع هذه الكاميرا بخاصية PDAF  التي تساعد في صناعة تركيز تلقائي و ذلك مع فلاش بتقنية ليد للحصول على صور ليلية جيدة بينما تصوير الفيديو يأتي بدقة 1080p بعدد ثلاثون اطار في الثانية اما الكاميرا الامامية فهي بدقة 5 ميجابكسل و على الرغم من قلة دقتها الا انها حصلت على فلاش ليد للحصول على صور سلفي ذات اداء عالي .

الهاتف يأتي بنسخة واحدة من التخزين حيث الذاكرة الداخلية سعة 16 جيجابايت و يمكن اضافة ذاكرة خارجية تصل الى 128 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية 2 جيجابايت و المعالج رباعي النواه من فئة ميدياتك بتردد 1.5 جيجاهرتز اما البطارية فهي 3020 ملم امبير ، الجوال مدعوم بامكانية اضافة شريحتي اتصال و ذاكرة خارجية ليعمل الثلاثة في وقت واحد بالاضافة الى البلوتوث من الجيل الرابع .

من المفترض ان يأتي هذا الجوال في الاسواق بثلاث خيارات من الالوان ” الاسود ، الذهبي ، الازرق ” و وزن الهاتف 142 جرام و هو يعتبر وزن جيد اما عن سعر الهاتف فانه يبلغ 599 يوان صيني و هو ما يعادل 95 دولار و ما يقارب من 360 ريال تقريبا .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

(1) Reader Comment

  1. Avatar
    جوريا
    2018-12-05 at 06:00

    بدي هالجوال كيف التواصل معكم

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *