تويوتا كامري 2018 GLE هايبرد بالسعر لدى عبداللطيف جميل

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 22 مايو 2018 , 02:03

عندما كشفت شركة تويوتا عن السيارة كامري 2018 الجيل الجديد خلال الربع الاخير من العام الماضي اوضحت الكثير من التحديثات التي حصلت عليها كما انها قامت ايضا بالكشف عن النسخة الهجينة من السيارة و التي وصلت الى الاسواق الخليجية و تحديدا وكالة عبداللطيف جميل ، نسخة هايبرد الهجينة جاءت باكثر من فئة و قد سبقو تحدثنا عن الفئة الاستاندر منها : تويوتا كامري LE 2018 هايبرد .

اما اليوم فاننا سنتحدث عن الفئة الثانية من النسخة الهجينة و هي تويوتا كامري 2018 GLE هايبرد و يمكن وصفها بأنها فئة نص فل حيث يوجد فئة اعلى منها و هي فئة فل كامل و التي تأتي باسم كامري جراندي 2018 هايبرد و سنتحدث عن مميزاتها و سعرها خلال المقال القادم .

بشكل العام فالكثير من التقارير حول مستقبل السيارات اشارت الى احتمالية ان تصبح كل من النسخ الهجينة و الكهربائية هي الاكثر انتشارا في الاسواق بحلول عام 2020 .

مواصفات محرك تويوتا كامري GLE 2018 هايبرد : 
جميع فئات النسخة الهجينة من السيارة كامري 2018 تأتي بنسخة واحدة فقط من المحرك و هو سعة 2.5 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 176 حصان عند عدد لفات 5700 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 163 رطل قدم عند عدد لفات 5200 لفة في الدقيقة ذلك بالاضافة الى المحرك الكهربي لتصبح الطاقة الاجمالية 208 حصان مع ناقل الحركة CVT .

التصميم الخارجي لتويوتا كامري GLE 2018 هايبرد :
حصلت هذه الفئة على انوار امامي ليد نهارية للاضائة المنخفضة بالاضافة الى مصابيح ضباب في اسفل المصد بتقنية ليد ايضا و مصابيح ضباب كذلك في اسفل المصد الخلفي اما عن الاطارات فهي ذات تصميم رياضي بمقاس 18 بوصة مصنوعة من الالومنيوم و مقابض الابواب عليها قطع من الكروم .

المرايا الجانبية عليها اشارت جانبية و تعمل كهربائيا كما انها بنفس لون جسد السيارة ، في اعلى السقف يوجد فتحة كهربائية ، و يوجد حساسات امامية و خلفية للمساعدة في الركن و جناح خلفي ذو تصميم رياضي .

داخلية كامري 2018 GLE هايبرد : 
من الداخل المقاعد تأتي مغطاه بالقماش كما ان مقعد السائق قابل للتحريك كهربي و المقعد بجانبه قابل للتحريك يدوي و المقاعد الخلفية قابلة للطي و يوجد في الكونسول الوسطي زر من اجل تحديد وضعية القيادة و الدركسون متعدد الاغراض به زر مثبت السرعة اما المكيف فيعمل بشكل اوتوماتيكي .

يوجد في الكونسول الوسطي شاشة ملاحة بمقاس 7 بوصة و التي تعرض الخرائط و الملاحة و ايضا تعرض الكاميرا الخلفية بالسيارة .

وسائل الامان في كامري GLE 2018 هايبرد : 
من وسائل الامان الاساسية في جميع فئات كامري 2018 هي المكابح المانعة للانزلاق و خاصية مساعد المكابح و التحكم في ثبات السيارة على السرعات العالية و في صعود و نزول المرتفعات بالاضافة الى الوسائد الهوائية الامامية للسائق و الراكاب الامامي و لكن هذه الفئة تتميز بوجد وسائد هوائية جانبية و ستائر جانبية لحماية الركاب في المقاعد الخلفية .

سعر تويوتا كامري 2018 GLE هايبرد : 
هذه السيارة تأتي بسعر 102,480 ريال و يشمل السعر ضريبة القيمة المضافة 5% .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق