تفسير رؤية السلسلة في المنام

كتابة: aya آخر تحديث: 24 مايو 2018 , 17:15

 رؤية السلسلة في المنام تختلف بحسب نوع السلسلة إذا كانت سلسلة للتزين أو سلسلة للقيود أو غير ذلك كذلك يختلف بحسب الرائي لذلك الحلم إذا كان رجل أو امرأة لذلك نتناول تفسير رؤية السلسلة في المنام بالتفصيل.

تفسير رؤية السلسلة في المنام

إذا كانت السلسلة التي يشاهدها الشخص في المنام سلسلة صدئة فإن ذلك يدل على المصاعب والمشاكل الكثيرة التي توجد في حياة صاحب الرؤيا والتي يعمل على مواجهتها.

إذا شاهدت البنت العزباء السلسلة في المنام يرجع ذلك إلى شكل السلسلة فإذا كانت للتزين وكانت ذو شكل جميل دل ذلك على الحظ الوفير لهذه الفتاة في الحياة أو الأخبار السارة التي سوف تأتي في حياة هذه الفتاة أما بالنجاح أو الزواج أو الخطوبة.

وإذا كانت السلسلة التي ترتديها الفتاة من ذهب وشاهدت أنها اشترتها أو لبستها فهذا من الرؤية الجميلة ودليل على وجود الأخبار السعيدة أما لو كانت السلسلة من حديد او نحاس أو أحد المعادن الرخيصة فإن ذلك يدل على أمر غير سار في حياة هذه الفتاة.

السلسلة من الرؤية الجيدة في منام المرأة المتزوجة إذا شاهدت أنها ارتدت السلسلة للتزين وكانت من الذهب وارتدها في رقبتها فهذه رؤية جيدة تدل على الأخبار السارة لهذه السيدة في زوجها أو أولادها فهي تعد بشارة خير للسعادة.

أما إذا شاهدت المرأة المتزوجة أنها ترتدي السلسلة في قدميها أو في معصميها فإن ذلك يدل على الشر وعلى المشاكل التي سوف تتعرض لها هذه السيدة هي أو زوجها أو أبناءها.

وإذا شاهدت المرأة أن السلسلة التي ترتديها تحولت من فضة إلى ذهب دل ذلك على بشارة خير بحمل قريب لهذه المرأة أو الالتقاء بشخص غالي عليها قد يكون مسافر.

إما إذا شاهدت السيدة المتزوجة أن زوجها يقيده مجموعة من السلاسل والقيود فإن ذلك يدل على وجود الكثير من المشاكل والمصاعب التي تأتي في كسب الرزق لهذا الزوج.

إذا شاهدت المرأة الحامل السلسلة الذهب في المنام دل ذلك على أنها سوف تلد مولود ذكر وإذا كانت السلسلة فضة دلت على مولود أنثى والله وحده يعلم ما في الأرحام.

وكذلك يفسر الإهداء بالسلسلة إلى العمر الطويل لصاحب هذه الرؤية أو تعبير عن الصحة الجيدة وخاصة إذا كانت السلسلة للتزين.

السلسلة في منام الرجل تدل على المرأة وخاصة إذا كانت سلاسل قيد فهي تدل على وجود المرأة السيئة في حياة الرجل، بينما السلسلة التي تزين صدر الرجل أو عنقه فإنه مكروه رؤيتها للرجل في المنام لأنها تدل على أن هذا الرجل يتبع الشهوات ويتبع الهوى وينساق وراء الخبائث.

ومن الأمور الجيدة رؤية السلسلة في منام الرجل إذا شاهد أن زوجته أو ابنته أو أخته هي التي ترتدي السلسلة والسلسلة الذهب أو الفضة في المنام أفضل من أفضل من السلسلة المصنوعة من النحاس.

السلسلة التي ترتدي في رقبة الميت في المنام فإنها تدل على الوصية وهذه الوصية في الغالب تكون موجهة إلى الرائي وتكون متصلة الرزق أو الأولاد وإذا شوهد أن الميت مقيد بسلسلة دل ذلك على ارتكاب هذا المتوفي الكثير من الذنب في حياته.

من الأمور الجيدة في المنام أن يشاهد الرائي أنه يقوم بقطع السلاسل والقيود لأن ذلك تعبير على تجاوز الصعاب في حياة صاحب الحلم وتحقيق الأهداف والأمنيات والقدرة على حل المشكلات.

إذا شاهد الشخص أنه تم ضياع سلسلته أو فقدانها أو إذا انتزعها أحد من رقبته دل ذلك على ضياع فرصة كبيرة وجيدة من حياة صاحب الرؤية وإذا شاهد الشخص أنه استرداد السلسلة مرة أخرى فذلك إشارة إلى وجود المزيد من الفرص الأفضل في الحياة.

نبّهني عن
guest
1 تعليق
رد خطي
الإطلاع على كل التعليقات
مريم
مريم
2 سنوات

انا مراهقة حلمت بشاب يدرس معي اهداني سلسلة من فضة وكان جميلة جدا ثم مدة ووجدت جيوبي مملوءة بالسلاسل والمفاتيح

زر الذهاب إلى الأعلى
1
0
نحب تفكيرك .. رجاءا شاركنا تعليقكx
()
x
إغلاق