4 حدائق في بوسطن ينبغي زيارتها في فصل الربيع

مدينة بوسطن هي أحد المدن الأمريكية في ولاية ماساتشوستس والعاصمة غير الرسمية لها، وهي عبارة عن شبه جزيرة صغيرة على ساحل المحيط الأطلسي حيث تفصلها مسافة صغيرة عن نيويورك. وبعد أشهر من الشتاء في بوسطن ، ماساتشوستس ، يستمتع المقيمون والزائرون بالعديد من الحدائق الملهمة التي تزدهر في الربيع. في ما يلي أربع حدائق اشتهرت بها هذه المدينة التاريخية في الولايات المتحدة مع ألوان ملوّنة لا نهاية لها.

1- بوسطن كومون
ابدأ جولتك الربيعية في مساحات بوسطن الخضراء في منتزه بوسطن كومون المحبوب. تأسست حديقة بوسطن عام 1634 ، وهي أقدم حديقة عامة في الولايات المتحدة الأمريكية. تم انتزاع هذا المساحات الخضراء الواسعة في قلب المدينة من البريطانيين واستعادتها من قبل بوسطن في عام 1776. كانت الحديقة أيضا خلفية لتحديد الخطابات التي كتبها مارتن لوثر كينغ والبابا يوحنا بولس الثاني. واليوم يتدفق السكان المحليون إلى بوسطن كومون للتنزه على حديقتها المظللة ، أو مشاهدة لعبة الكرة اللينة (البيسبول) أو البدء في مسيرة طويلة ومذهلة على طريق الحرية ، وهو طريق يمتد أربعة كيلومترات إلى 16 موقعًا تاريخيًا رئيسيًا.

2- حديقة بوسطن العامة
ربما تكون حديقة بوسطن العامة هي الأكثر شعبية بين جميع حدائق المدينة ، حيث تتفتح في كل ربيع مع عرض جميل من الزنبق والورود. كما يوجد مسارات سلمية شقت طريقها من خلال الزهور المستوحاة من العصر الفيكتوري تحت أشجار البلوط الشاهقة ، الجنكة ، القيقب والزان. تسلط الزيارة إلى أقدم حديقة نباتية عامة في الولايات المتحدة الأمريكية ، والتي تم تأسيسها في عام 1837 ، الضوء على ركوب زوارق سوان الشهيرة ، التي كانت تنقل عشاق الطبيعة من خلال الحدائق منذ عام 1877. قم بزيارة الحدائق  أوائل أبريل وأواخر سبتمبر للقفز على متن السفينة من أجل الحصول على رحلة بحرية عبر هذه الواحة الخضراء.

3- ارنولد اربوريتوم في هارفارد كولكشن
زيارة إلى مشتل أرنولد أمر لا بد منه لعشاق علم النبات. وهوجزء من جامعة هارفارد ، تشتهر المشتل بمجموعتها النباتية الشاملة والموثقة جيدا ، وبعض العينات التي يرجع تاريخ تأسيسها في عام 1872 ، وتوفر إمكانية الوصول إلى عدد كبير من خبراء الحدائق. يمكنك قضاء فترة ما بعد الظهر لاكتشاف أكثر من 15.000 شجرة بالإضافة إلى الشجيرات والكروم التي تمتد خارج هذه المنطقة لما يقرب من 114 هكتارا. إذا لم تكن متأكدًا من أين تبدأ ، يمكنك الانضمام إلى جولة إرشادية مجانية ، تُقدم من منتصف شهر أبريل إلى نوفمبر.

4- حدائق ويلسلي كوليدج النباتية
تضم البيوت الزجاجية مارغريت سي. فيرغسون الصديقة للبيئة في ويلسلي كوليج جاردنز 16 دفيئة تمتد على مساحة 670 مترًا مربعًا تقريبًا ، مما يتيح للزوار تجربة الحياة النباتية من صحاري المكسيك وإفريقيا إلى الغابات المطيرة في ماليزيا والبرازيل ، وكل ذلك في مكان واحد. ابحث عن ديورانت كاميليا البالغة من العمر 130 عامًا أو استكشف المسابح المهواة في البيوت المائية، حيث تنمو مجموعة من النباتات المحبة للماء ، مثل أشجار المانغروف والبردي.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Hagar Moharam

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *