تفسير رؤية الأظافر في المنام

كتابة aya آخر تحديث: 03 يونيو 2018 , 00:30

تفسير رؤية الأظافر في المنام تختلف من شخص إلى أخر وتختلف ما إذا كانت الأظافر طويلة أو قصيرة ويختلف على حسب لونها لذلك نوضح لكم بعض التفسيرات المختلفة حول رؤية الأظافر في المنام.

تفسير رؤية الأظافر في المنام

إذا شاهد الشخص أن أظافره صلبة في المنام فإن ذلك يدل على أن هذا الشخص يتطلب منه المزيد من التضحية لتحقيق أهدافه.

في حالة إصابة الضرر بسبب الأظافر الصلبة إنذار إلى المتع بالمزيد من الحذر من الأصدقاء المحيطين في الحياة.

يقول مفسرين الأحلام أن رؤية برد الأظافر في المنام يشير إلى أن صاحب الرؤية مستعد لوضع حلول خاصة به حتى يستطيع مواجهة الماضي، كما يدل برد الأظافر في المنام على أن الشخص أكثر قدرة وتركيز على حل المشاكل بطريقته الخاصة.

رؤية الأظافر في المنام يوجه عام يدل على الظفر بالعدو والانتصار عليه وإذا كانت الأظافر مريضة فإن ذلك يدل على بعد الشخص عن الدين والأظافر القصيرة في المنام تدل على الإفلاس.

وتدل الأظافر البيضاء في المنام على صلاح أحوال صاحب الرؤية، وفقدان الأظافر يدل على الخسارة الكبيرة في المال ويدل قص الأظافر بشيء غير القصافة على اتخاذ القرار الصحيح في أمر من الأمور.

وإذا شاهد الشخص أن هناك شخص ما يقوم بقص الأظافر لديه فإن ذلك يشير إلى أن هذا الشخص سوف يكون سندًا له.

سقوط الأظافر يدل على الخسارة ورؤية طلاء الأظافر يدل على المثابرة وخلع الأظافر يدل على حدوث المصائب والكوارث لصاحب الرؤية.

من يشاهد في منامه أن أظافره أصبحت مثل المخالب فإن ذلك يدل على أنه سوف ينتصر على عدوه والذي يشاهد أن أظافره قد كسرت فإن ذلك يدل على فقدان المال أو حدوث خسارة كبيرة له أو فقدان صحته.

وإذا شاهد الرجل المتزوج أو المرأة المتزوجة أن أظافرهم تنمو بشكل كبير ولا يستطيعوا قصها فإن ذلك يدل على وجود مشاكل زوجية كثيرة في حياتهما ولا يستطيعون حلها.

إذا شاهد الرجل أن لديه أظافر طويلة وكان يشعر بالحرج فهذا دليل على أن في حياة هذا الرجل امرأة تخصه ويخجل من تصرفاتها مثل زوجته أو أخته أو والدته.

وإذا شاهد الشخص أنه يقوم بقص الأظافر في المنام فإن ذلك يدل على أن هذا الشخص يقوم بفعل بعض العادات السيئة ويود أن يتخلص منها.

وإذا شاهد الشخص أنه يقوم بقص أظافره ولكنه يتعرض للألم في عمل ذلك فإن هذا دليل على حدوث بعض المشاكل في القريب من هذا الشخص وأنه سوف يتضرر من هذه المشاكل.

وإذا شاهد الشخص أن أظافره طالت جدًا ووصلت إلى حد الكسر فإن ذلك يدل على أنه سوف يخسر شخص في القريب العاجل وقد يدخل في مرحلة اكتئاب كبيرة نتيجة فقدانه ذلك الشخص.

وإذا شاهد الشخص أنه يقوم بقض الأظافر لشخص هو يعرفه فذلك يدل على أنك سوف تقع في ضائقة مالية وسوف تقترض بعض المال من هذا الشخص الذي تقوم بقص أظافره.

ومن يشاهد أنه يقوم بتركيب الأظافر الصناعية في منامه فإن ذلك يدل على أنه يحاول التقرب لكل من حوله ولكنه شخصية منافقة.

وقد يدل الحلم الأظافر الطويلة في المنام على أن ذلك الشخص يعاني من الكسل ويعاني من الإهمال بوجه عام في حياته أو أنه يبحث عن فرصة عمل مناسبة ولكنه لم يجدها.

وإذا شاهد صاحب الرؤية أنه يقوم بقص أظافره نهائيًا فإن ذلك دليل على زوال قوته ولكن إذا قصها بشكل معقول فإنه يدل على أنه يتبع السنة في حياته.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق