جولة إلى نادي ومطعم واكو بيتش كلوب في بالي

يطل واكو بيتش كلوب على الأنشطة الرياضية البحرية المثيرة في تانجونج بينوا ، من مكان داخلي لتناول الطعام يقدم المأكولات المحلية والدولية وصالة تستضيف جلسات الاسترخاء. ويضم مطعمًا مريحًا ومسبحًا كبيرًا من البلاط الأزرق اللون مع بار على المسبح يقدم العصائر الطازجة وكراسي استلقاء مظللة وكبائن مُغطاة على الرمال. تقدم القائمة الانتقائية للمطعم ثروة من المذاقات الغربية ، من البيتزا والباستا والمشاوي ، إلى الاختيارات المحلية المغرية المقدمة مع لمسة جديدة. هنا ، يمكنك اكتشاف بعض الأذواق المحلية الأصيلة ، مثل المأكولات البحرية المشوية التقليدية التي أعدت مع الصلصات المحلية والبطاطس البالية المقرمشة البالية ، ولحم البقر الإندونيسي الشهير.

المشهد والإعدادات
في حين أن واكو هي مكان ملائم للوصول إلى الشاطئ لتناول الطعام والاستراحة بين التزلج الهوائي والتزلج على الماء ، فإن نادي الشاطئ هو بديل رائع لمجموعة مطاعم تانجونج بينوا. في المساء عندما تتوقف الإثارة في الرياضات المائية ، يتحول نادي الشاطئ إلى مكانًا للاسترخاء لمن يبحثون عن مكان للاسترخاء.

داخل المطعم والصالة المكيفة الهواء ، ستجد مكان متجدد وأنيق مع طاولات وكراسي خشبية بيضاء ، وأرائك عديدة بوسائد برتقالية زاهية. كما ستجد النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف والجدران البيضاء الخالية من أي زخارف أو تحف ، بالإضافة إلى تركيبات إضاءة واحدة من خشب الروطان في السقف المركزي. في الخارج ، توجد أسرة نهارية واسعة مظللة بالمظلات على حدود المسبح. عند غروب الشمس ، يقوم الدي جي الحي بتشغيل أقراص الموسيقى الخاصة به من المساء إلى منتصف الليل كل يوم من أيام الأسبوع. تتميز عطلات نهاية الأسبوع بالترفيه الحي من الفرق الموسيقية التي تعزف أفضل 40 نغمة إلى الرقصات التقليدية والمعاصرة.

اختيارات لذيذة
يقدم مطعم واكو طبق البط التقليدي المقرمش مع طبق من الأرز الأصفر من الكركم ، و الساليز على الطريقة البالية ، و سمك “pepes ikan” المشوي على أوراق الشجر ، والبط المقرمش ، ومجموعة من المذاقات التقليدية مع مزيج من التوابل الحارة التي لا يبدو أن السكان المحليين يتمتعون بوجبة بدون هذه التوابل. الوجبات الأخرى هي الدجاج المشوي أو سمك النهاش المشوي كبديل ، وهذا الأخير يحل محل السات يلف مع أسياخ الجمبري التايجر. يقدم مزيج الخضروات البالية التقليدية المعروفة باسم “جوكت urap” عرضًا حديثًا ، ويقدم مزيجًا من سلطة الفلفل الحار وشرائح الفاصوليا المقليّة والقرنبيط المفروم في صلصة جوز الهند اللذيذة. ويرافق وعاء من حساء المأكولات البحرية الصافية هذه الأطباق التقليدية المستوحاة.

يقدم الشيف التنفيذي لوكاز ديماز أيضاً المأكولات الغربية المغرية مثل جبنة موتزاريلا الجامبو ، التي تتكون من الطماطم الطازجة والزيتون الليغوري وخس موزميزيا الياباني وجبن موزاريلا الجاموس وصلصة البيستو. ويشمل طبق bouillabaisse المأكولات البحرية مع روبيان النمر سوتيه مع الطماطم والأعشاب ويتم تقديمه مع خبز الثوم. أما بالنسبة للحلو، يقدم مطعم واكو الموز في لفائف الكريب حيث يقدم مع سكر النخيل وصلصة جوز الهند والآيس كريم الفانيليا. يضم مطعم واكو  مجموعة مختارة من البيتزا الطازجة في فرن البيتزا المخصص ، وخيارات التاباس التي تشمل سمك السلمون المكاديميا ، التونة ، ولفائف الجمبري ، وأصابع السمك ، والجبن المقشور مع الخضار الطازجة و طبقات من الصلصات الحلوة.

جهات الاتصال لمطعم واكو بيتش كلوب

ساعات العمل : الاثنين – الأحد 09:00 – 00:00

الموقع : جالان براتاما 99X ، تانجونج بينوا

الهاتف : 384 771 361 (0) 62+

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *