برامج وعروض سياحية من المملكة إلى النمسا

تعد النمسا واحدة من أكثر الوجهات الأوروبية شعبية للاستمتاع بعطلة مميزة، وذلك بسبب طبيعتها الخلابة ذات المروج الخضراء والبحيرات الصافية، والجبال المغطاة بالثلوج، ومن أشهر مدن النمسا المميزة : فيينا وسالزبورغ وإنسبروك .

برامج وعروض سياحية من المملكة إلى النمسا
1- إقامة 4 نجوم في فيينا وسالزبورغ ” 5 ليالي “
هذا العرض تقدمه شركة هوليداي مي للسفر والسياحة، يشمل زيارة كلا من فيينا وسالزبورغ، ستبدأ الرحلة بالإقامة في فيينا ليلتين في فندق ” كورتيارد باي ماريوت فيينا شوينبرون ” ذو الأربع نجوم، ثم الإقامة في سالزبورغ ليلتين في فندق ” هوتل آم ميرابيل بلاتز ” ذو الأربع نجوم، ثم العودة إلى فيينا وقضاء ليلة أخرى في نفس الفندق، يبدأ سعر الفرد في هذه الرحلة 5.222.60 ريال للشخص الواحد شامل تذاكر الطيران، أما من دون تذاكر الطيران يبدأ السعر للفرد من 2.977.89 ريال .

برنامج الرحلة
اليوم الأول : الوصول إلى فيينا
عند الوصول إلى فيينا سيكون مندوب شركة هوليداي مي المحلي منتظر في المطار ليصطحب السائح إلى الفندق، وبعد تسجيل إجراءات الدخول، يمكن للسائح قضاء ما تبقى من اليوم كما يريد بحرية .

اليوم الثاني : جولة في فيينا
بعد تناول طعام الإفطار في الفندق، ستنطلق جولة لاستكشاف معالم مدينة فيينا التاريخية، وستستمر الجولة لثلاثة ساعات ونصف، وخلال الجولة ستتم زيارة : قصر شنوبرون ودار الأوبرا ومتحف الفنون الجميلة ومتحف التاريخ الطبيعي والحي الثقافي ومبنى البرلمان ومبنى البلدية .

اليوم الثالث : الانتقال من فيينا إلى سالزبورغ
بعد تناول الإفطار في الفندق، سيغادر السائح بنفسه إلى محطة القطار في فيينا، للانتقال إلى سالزبورغ، وستستغرق الرحلة 3 ساعات، وعند الوصول سيتم الانتقال إلى الفندق، وقضاء ما تبقى من اليوم بحرية .

اليوم الرابع : جولة في سالزبورغ
بعد تناول الإفطار في الفندق، ستنتطلق جولة تسمى ” ساوند أوف ميوزيك “، وهي الجولة المستوحاة من الفيلم الشهير الذي يحمل نفس الاسم، وخلال الجولة ستتم مشاهدة البحيرات المحيطة بجبال سالزكاميرغوت، بجانب كل المواقع التي احتوى عليها الفيلم مثل حدائق هيلبرن وغيرها .

اليوم الخامس : العودة من سالزبورغ إلى فيينا مرة أخرى
بعد تناول الإفطار في الفندق، سيقوم السائح بالمغادرة بنفسه إلى محطة القطار في سالزبورغ، والانتقال إلى إنسبروك في رحلة تستغرق ساعتين، وبعد الوصول إلى فيينا يتوجه السائح إلى الفندق ليقضي ما تبقى من اليوم بحرية .

اليوم السادس : مغادرة فيينا
بعد تناول الإفطار في الفندق، ستتم المغادرة وترك الفندق والتوجه إلى المطار استعدادا لرحلة العودة إلى أرض الوطن .

2- برنامج فيينا – زيلامسي – انسبروك – ميونخ 8 أيام 4 نجوم
هذا العرض تقدمه شركة الحياة السعيدة للسفر والسياحة، لمدة ثمان أيام، بسعر للفرد يبدأ من 3.300 ريال في الغرفة المزدوجة، وستكون الإقامة لمدة ليلتين في كلا من فيينا وزيلامسي وميونخ، وليلة واحدة في انسبروك، وهذا العرض مستمر حتى 31 ديسمبر 2018، ويشمل هذا العرض : الإقامة بالفنادق شامل وجبة الإفطار، الاستقبال و التوديع من الفندق للمطار، التنقلات بين المدن بالقطار، ولا يشمل العرض تذاكر الطيران الدولية .

ويشتمل العرض على زيارة العديد من الأماكن مثل : متحف الشوكولاتة، ملاهي براتر، جبل  Kahlemberg، حديقة وقصر الشنبرون، القصر الإمبراطوري، حديقة الحيوانات في قصر الشنبرون، برج ونهر الدانوب، ساحة محمد بلاتز، حديقة الزهور VOLKSGARTEN، قصر البلفيدير، حديقة شتاد بارك، شلالات ميرا، متحف توسو، ساحة شويدن، بيت البحر، بيت الفراشات، متنزه هايدي، بحيرة وولف جانق، وغيرهم .

3- برنامج ثمانية أيام في النمسا
هذا العرض تقدمه شركة ركسون للسياحة لمدة ثمانية أيام، يبدأ سعر الفرد فيه 3.553 ريال غير شامل تذاكر الطيران، ويشمل العرض كلا من : الإقامة لمدة ليلتين في غرفة مزدوجة شاملة الإفطار في فندق 4 نجوم في مدينة فيينا، الإقامة 3 ليال في غرفة مزدوجة شاملة الإفطار في فندق 4 نجوم في مدينة زيلامسي أو كابرون، والإقامة ليلتين في غرفة مزدوجة شاملة الإفطار في فندق 4 نجوم في مدينة سالزبورغ .

وكذلك التوصيل بسيارة خاصة من مطار فيينا إلى الفندق، والحصول على تذكرة قطار مجانية للانتقال من فيينا إلى زيلامسي إلى سالزبورغ، وجولة سياحية لمشاهدة أهم معالم مدينة فيينا شاملة زيارة قصر شونبرون، وكذلك جولة سياحية لمشاهدة أهم معالم مدينة سالزبورغ شاملة زيارة منزل الموسيقار الشهير موتسارت، وينتهي هذا العرض في 31 أكتوبر 2018 .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *