معلومات لا تعرفها عن مسلسل دراغون بول

دراغون بول عبارة عن مسلسل أنمي ياباني و يعد من مسلسلات الأنيمي الأكثر شهرة حول العالم ، و الجدير بالذكر فان ذلك المسلسل قد بدا عرضة خلال عام 1984 و قد انتهي  عرض المسلسل خلال الثاني عشر من شهر أبريل لعام 1989 و الجدير بالذكر فان كتابة المسلسل قد تمت قبل ذلك الوقت و أخذت سنوات من الكاتب .

و تقع أحداث تلك المسلسل بعد هزيمة ماجن بو و بعد أن أصبحت الأرض في سلام مرة أخرى و تعد مباراة دراغون بول هي المحور الأساسي في المسلسل و التي تدور من حولها جميع الأحداث في أجزاء مسلسل دراغون بول .

معلومات لا تعرفها عن دراغون بول
و عن قصة مسلسل دراغون بول لمن لا يعرفها فأن القصة تدور حول كوكب فيجيتا و الذي يقوم بإرسال طفل متحول إلى قرد إلى كوكب الأرض و الذي يسقط في النهر و يتلقاه رجل عجوز يدعي سون جوهان ، و يقوم العجوز بتربيه الطفل سون غوكو و قد كان الطفل متعب بشكل كبير و كان مشاكسا جدا حتي سقط على رأسا في أحد الأيام ليعود طفل طبيعي مثل باقي الأطفال ، و يكفر الطفل مع الرجل العجوز ليموت الرجل و يتركه وحيدا و قد وجدا الطفل صديق حميم بعد وفاة العجوز و هو كريلين .

و قد تدربا تدريب شاق جدا حتي بدأ مسابقة دراغون بول و ذهب إليها سون غوكو و صديقة و قد خسر البطولة ، و لكن سرعان ما مرت أعوام كثيرة و تزوج غوكو و انجب طفلان ليبدأ الجزء الثاني من المسلسل زد و بعدها تتوالي الاحداث بمدافعته عن الأرض و الأشرار ، و الكثير من متابعة المسلسل لا يعلمون الكثير من الحقائق و المعلومات عنها و التي من بينها ما يلي :

1- قامت بالما وهي أحدى شخصيات المسلسل بتغيير تسرحية شعرها أكثر من 17 مرة في جميع الأجزاء التي ظهرت بها في مسلسل دراغون بول.
2- ظهور الزعيم النازي أدولف هتلر خلال حلقات مسلسل دراغون بول زد 12 وقد تمت هزيمته.

3- كما يعد أطول قتال شهد في تاريخ مسلسلات الأنيمي تم خلال المسلسل بين كل من غوكو وهو بطل المسلسل وبين فريزر وهو احد الأشرار على كوكب الأرض.

4- كما أن بيكولا يكبر عن جوهان بأربعة سنوات فقط.
5- فيجيتا بكي خلال حلقات مسلسل دراغون بول مرتان فقط مرة عندما علم بعجزه والمرة الأخرى كانت قبل وفاته.

6- فيجتا يخاف كثيرا من الديدان.
7- كما أن عمر ماجين بو الزهري سوف يصل نحو 5 مليون سنه.

8- كما أن مؤدى صوت غوكو في النسخة الإنجليزية قد أغمي عليه بالفعال خلال تأديته لتحول غوكو إلى سوبر سايان.
9- كما أن شخصية كاتب المسلسل المفضلة هي بيكولو هو.

10- كما أن شخصية الفتاة التي تدعي لانش لم تظهر إلا في الجزء الأول من مسلسل دراغون بول.
11- كما تظهر شخصية شياوتزو كأحد الأقنعة في مسلسل دراغون بول.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *