Friday, Jul. 20, 2018

  • تابعنا

جولة سياحية في شاطئ الغروب بالخبر

يعد شاطئ الغروب من المنتجعات الراقية ذات الخدمة العالية الخمس نجوم وهو من المنتجعات الهامة والفريدة من نوعها في المملكة ، لذلك فإن السائحين يتوافدون عليه من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بجوه الرائع ومناظره الطبيعية الممتدة على الشاطئ حتى يمكنهم قضاء صيف لطيف وممتع وهادئ والآن هيا بنا للاطلاع على أهم الأشياء التي يتميز بها المنتجع.

أهم ما يميز منتجع الغروب :
على بعد دقائق من مدينة الخبر يوجد منتجع الغروب ويتميز المنتجع بحدائقه ذات المساحات الواسعة والتي تمكنك من الاستمتاع برؤية اللون الأخضر في كل ركن من أركان المنتجع مما يساعد على الاسترخاء النفسي وراحة النظر، كما يتميز بمساكنه الفاخرة التي ترقى إلى التصميمات المعمارية العالمية الراقية التي تشعرك بالتميز، وتنقسم هذه المساكن إلى وحدات سكنية لمن يأتون إلى المنتجع من أجل التنزه وقضاء إجازة الصيف مع الأسرة أو من يأتون من أجل العمل وأيضا منتجعات صحية لمن يقصدون المكان من أجل التخلص من أعباء الحياة وضغوطها.

رمال ذهبية ومناظر طبيعية خلابة:
ليس هذا فقط ما يتميز به المنتجع ولكن من أهم مميزات المنتجع هو الشاطئ برماله الناعمة التي تمكنك من الاستلقاء عليها في راحة واستجمام عندما تكون في حاجة إلى قليل من الاسترخاء، وأيضا مياهه الزرقاء الصافية فإذا كنت من عشاق ممارسة السباحة فإنك سوف تستمتع بالسباحة في أروع مياه ممكن أن تراها عيناك، وهي مياه دافئة تجعلك تشعر أنك داخل حلم جميل أشبه بالخيال.

فكل هذه الأشياء عند اجتماعها مع بعضها في مكان واحد تصنع نوع من الجمال الساحر والأخاذ الذي يملأ القلب والعين والفؤاد بالسلام الداخلي، هذا بالإضافة للمطاعم الفاخرة والتي تقدم أشهى الأطعمة وأروع الوصفات التي تشعرك باكتمال المتعة أثناء قضائك الإجازة الصيفية مع عائلتك.

قاعات ومؤتمرات :
أما إذا كان الهدف من زيارتك للمنتجع هو إتمام بعض الأعمال الخاصة بك فإن المنتجع لم يتغافل عن ذلك فقد حرص المنتجع على توفير العديد من قاعات المؤتمرات التي تسهل من أدائك لأعمالك الهامة التي قصدت المكان لأجلها حتى تساعدك خدمات المنتجع التي تمتاز بالرقي على العمل في سعادة ويسر، وهي قاعات ذات مساحات واسعة تمكن أصحاب الأعمال من عمل اجتماعات فيها وأيضا جميع المناسبات اللازمة.

هذا بالإضافة للنشاطات الترفيهية التي يقوم المنتجع بتقديمها لزيادة المتعة والراحة وإضفاء نوع من زيادة البهجة للمكان، كما يمكنك الاستمتاع بالألعاب البحرية الرائعة والتي تشعرك بالإثارة وتجلب إلى قلبك السعادة.

فعند زيارتك لمنتجع الغروب أعدك بأنك سوف تحظى بالراحة والبهجة أنت وجميع أسرتك باختلاف أعمارهم من جمال الطبيعة الساحرة والخدمات والتجهيزات التي تمتاز بالروعة التي يقوم بها المسئولون عن المنتجع وهذا ما سيؤثر على حالتك النفسية والمزاجية بالإيجاب ويجعلك تعود لممارسة حياتك بشكل أفضل وبقمة النشاط والحيوية.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ايمان سامي

محررة صحفية

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *