افضل مطاعم مدينة انسبروك النمساوية

تعتبر مدينة انسبروك هي عاصمة ولاية تيرول وتقع بين 3 سلاسل جبلية في وادي اين، وهي من المدن المعترف بها دولية في الرياضات الشتوية، كما نعد وجهة سياحية، حيث تضم العديد من المتاحف والمعارض الثقافية، كما أنها تضم على مجموعة كبيرة من المطاعم .

افضل مطاعم مدينة انسبروك النمساوية :
– مطعم استيف اسكيلير : تعتبر من الاماكن النابضة بالحياة، ويقع المطعم في وسط المدينة القديمة في وهو المكان المثالي للاستمتاع بنكهة المأكولات التيرولية، ومن المأكولات المميزة في المطعم اللحوم المشوية واللحم المقدد ، وفي الصيف يمكن الاستمتاع بالجلوس بالخارج في الحديقة الخارجية الرائعة.

 – مطعم جاستهوس آنيش : يعد المطعم المفضل للكثير من السكان المحليين ، ويقدم المطعم الطعام التيرولي البسيط والريفي في جو مريح ومتميز، ويتميز المكان بجدرانه المكسوة بألواح خشبية والديكور التقليدي .

– مطعم أوتوبيرج : هو واحدة من أقدم المباني الموجودة في مدينة  انسبروك القديمة، ويحتوي مطعم اوتوبورغ على أفضل منظر في المدينة، ويمكن للضيوف من الطابق الثاني الاستمتاع بإطلالة على نهر Inn ، ومشاهدة سلسلة جبال Northern و Goldenes Dachl ، ويقدم المطعم مجموعة من الأطعمة النمساوية ذات الجودة العالية،  يعد هذا المكان مثاليًا لتناول وجبة أخيرة في المدينة.

– مطعم هيمال : ليس هناك العديد من المطاعم في دولة النمسا التي تقدم المأكولات النيبالية، ويتميز مطعم هيمال بتقديم المأكولات النيبالية وهو من المطاعم ذات الشعبية للكثير من السكان المحليين،  ونظرا لوجود المطعم بالقرب من الجامعة فإن أغلب زبائنها من الشباب ويحتوي المطعم على أماكن جلوس داخلية وخارجية بالإضافة إلى منطقة صالة واسعة، حيث يمكن الجلوس على وسائد حول طاولات منخفضة.

– مطعم لودفيغ : يتميز المطعم بنوافذه الزجاجية الضخمة التي تطل على الشارع، ومن الأماكن المتميزة التي تقدم مجموعة من الأطعمة اللذيذ، ويعتبر المطعم في المقام الأول أحد مطاعم البرجر، ويقدم المشروبات الباردة الممتازة ومجموعة كبيرة من الأطعمة التي تقدم للإفطار، كما يتميز المطعم بتقديم مجموعة من الأطعمة المحلية.

– مطعم جولدين دال : يذهب إلى المطعم الكثير من السياح والسكان المحليون، بالإضافة إلى الفنانين والممثلين من المسرح المجاور، ويتميز المطعم بالطعام التيرولي اللذيذ ، والاستمتاع بالمشروبات الرائعة، ويوفر وجبات سريعة أو عشاء مريح كما يمكن تناول القهوة.

– مطعم ماشاتي : هو من أجمل المطاعم في مدينة انسبروك ، حيث يحصل الضيوف علي الطعام المفضل لديهم فبعد تسلم قائمة الطعام التأكد أولاً من مدى جوعهم، والتعرف عن نوع اللحم الذي يريدونه وأي نوع من الإضافات التي يفضلونها، وكثيرا ما يتم تقديم مشروبات اضافية والمكان دائما مزدحم .

– مطعم فيكتوريا : يقدم مطعم فيكتوريا الطعام التايلاندي والسوشي، وهو من المطاعم المفضلة لمحبي من تناول الطعام التايلاندي، ويعد مكانًا رائعًا للزيارة خاصة لمن يحب البحث عن شيء جديد وممتع وغير معتاد، وفي حالة ما إذا كانت أول تجربة للطعام التايلاندي فيتيح المطعم تقديم بوفيه مفتوح يمنح الزائر الفرصة حقيقية لتجربة مجموعة كاملة من الطعام التايلندي.

– مطعم روزين جارتن : يشتهر هذا المطعم بأطباق السمك الإيطالية الرائعة، ويدير المطعم عائلة قادمة من النمسا الجنوبية إلى إنسبروك، ويتميز المطعم بتراس مريح مفتوح حتى وقت متأخر من المساء، ويعد مكان رائع للذهاب في أمسية صيفية .

– مطعم كاي : هو مطعم ياباني ويعد الاول من نوعه في مدينة انسبروك،  وتديره عائلة Watanabe ويقدم المطعم مجموعة متنوعة من الاطعمة ما بين السوشي والساشيمي والشعرية وأطباق السمك، ويمكن للزائر الاستمتاع بتجربة النكهات والمجموعات الجديدة من الاطباق، بالإضافة إلى أنه هناك توصيات للذين غير ملمين بالطعام الياباني، ولديهم عروض محدودة كل شهر، وللأشخاص الذين لا يفضلون الاسماك تتوافر لديهم أطباق من الخضراوات المشوية والجبن واللحم المقدد .

مقالات متنوعة
الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ايمان محمود

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *