أهم الأنشطة التي يمكن ممارستها في قلعة سانتياغو في الفلبين

تقع قلعة  سانتياغو مانيلا Fort Santiago على مدخل نهر باسيغ وهذا أحد أهم أسباب شهرة هذه القلعة، وكان لهذه القلعة دور هام جدا في حراسة مدينة مانيلا ضد هجوم الأعداء ، وتعتبر القلعة من أهم الأماكن السياحية المميزة في مانيلا خصوصا عند المهتمين بالعلوم التاريخية والأثرية حيث يذهب إليها أعداد كبيرة جدا من السائحين من جميع أنحاء العالم  سنويا.

أهم الأنشطة التي يمكن ممارستها في قاعة سانتياغو
يمكن التجول حول القلعة حيث يوجد العديد من الحدائق الواسعة الجميلة المحيطة بقلعة سانتياغو، مما يمنح الشعور بالراحة والاسترخاء في هذا المكان الرائع الجميل كما يمكن الجلوس مقاعد الحديقة المنتشرة حول القلعة والاستمتاع بنغمات الطيور.

– الاستمتاع بجولة استكشافية داخل القلعة لمشاهدة بقاياها التاريخية وزيادة الثقافة التاريخية حول نشأة القلعة وتصميمها المعماري  الرائع حيث يعتبر هذا التصميم من أجمل التصميمات المعمارية للأماكن الأثرية في الفلبين.

–  وخلال التجول داخل القلعة يمكن التعرف على قصة ريزال ومشاهدة المقتنيات النادرة لهذه الشخصية وميراثها النادر.

–  كما يمكن لزائري القلعة القيام بتجربة ركوب العربات التي تجرها الخيول بصحبة الأهل والأصدقاء مما يمنح الشعور بالعيش في الزمن القديم زمن الخيول.

– لزيادة متعتكم بصحبة الأهل والأصدقاء يمكنكم القيام بالتجول بالعربات في محيط القلعة وتناول الآيس كريم المثلج .

–  بالطبع لا يمكن إنهاء هذه الجولة الممتعة دون أخذ الصور التذكارية الجميلة في محيط القلعة وخصوصا عند حصن سانتياغو وأثناء ركوب عربات الأحصنة  والاحتفاظ بهذه الصور بعد العودة من هذه الجولة السياحية .

مواعيد زيارة القلعة
القلعة مفتوحة جميع أيام الأسبوع ما عدت في يوم الاثنين.
يمكن زيارة الحديقة من الساعة الثامنة صباحا وحتى السادسة مساءا.

أسعار تذاكر الدخول
– يبلغ سعر التذكرة للبالغين 75 بيزو فلبيني
–  سعر التذكرة للأطفال 50 بيزو فلبيني

أهم الفنادق القريبة من موقع قلعة سانتياغو بمانيلا

١- فندق ذا بايليف إنتراميورس : يعتبر من أفضل فنادق مانيلا حيث حصل على تصنيف أربعة نجوم ،  يبعد عن قلعة سانتياغو بحوالي ٠.٤  كيلو متر.

–  حصل الفندق على تقييم جيد جدا من الزائرين العرب من حيث الموقع والنظافة والراحة وطاقم العمل

٢- فندق مانيلا :  حصل على تصنيف أربعة نجوم ويبعد عن القلعة بحوالي ٠.٨ كيلو متر ، حصل على تقييم رائع من جميع النواحي من  الزوار العرب.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *