Tuesday, Jul. 17, 2018

  • تابعنا

تفسير رؤية التسونامي في المنام

يونيو 22, 2018 - -

العالم كله يذكر أحداث التسونامي ذلك الفيضان العظيم لأنها من الأحداث المأسوية التي لا تنسى والتي تسببت في مشاعر القلق والخوف ولكن ما هو تفسيرها في المنام وهل هو من الأمور الجيدة أو السيئة ولهذا سوف نوضح لكم تفسير رؤية التسونامي في المنام.

تفسير رؤية التسونامي في المنام

أن رؤية التسونامي في المنام يدل أن صاحب هذه الرؤية يمر بحالة من عدم الاستقرار في مشاعره وأحاسيسه وقد يدل ذلك على أنه قد حان الوقت لتخريج ما به من مشاعر والتنفيس عن ذاته.

أن مشاهدة التسونامي في المنام يدل على أن الحالم يمر بفترة صعبة وغالبًا ما تكون هذه الفترة على المستوى العاطفي.

رؤية التسونامي في المنام يدل على أن صاحب الرؤية مقبل على الحياة ولكن هذا التغيير قد لا يكون مرغوب فيه.

التسونامي في المنام يدل على عدد من المشاعر السيئة مثل الإحباط والتذمر الذي يعيش فيهم صاحب هذه الرؤية.

إذا شاهد الشخص أنه موجود بين تسونامي فإن ذلك يدل على أنه سوف تلحق به وبأسرته والمقربين له الكثير من الأضرار في الفترة المقبلة.

إذا شاهدت الفتاة العزباء التسونامي في المنام فإن ذلك دليل على أن حياتها سوف تمر بالعديد من التغيرات في الفترة المقبلة ولكن هذه التغيرات سوف تكون سيئة ومدمرة في حياة تلك الفتاة.

لو شاهدت الفتاة العزباء أن فيضان التسونامي يدمر كل شيء من حولها فإن ذلك يدل على أنها سوف تسخ خطوبتها أو تترك حبيبها في الفترة القادمة وبلا عودة.

لو شاهدت الفتاة العزباء أنها تنحو من فيضان التسونامي فإن ذلك قد يدل على أن الله تعالى سوف يقف بجانبها في الفترة المقبلة وأنه سوف يبارك في عمرها وصحتها ويخلصها من أي مشاكل تتعرض لها.

لو جاء التسونامي في منام المتزوجة فإن ذلك يدل على السعادة والخير الكثير الذي سوف يأتي في حياة هذه المرأة، ولكن إذا كان ذلك الفيضان مدمر لكل من حولها فإن ذلك غير محمود العواقب وقد يدل على وجود مصيبة كبيرة في بيتها تتعرض لها هذه المرأة.

لو شاهدت المرأة المتزوجة أن فيضان التسونامي متوجه إلى بيتها فإن ذلك يشير إلى أن هذه المرأة سوف تحمل في القريب العاجل إن شاء الله.

لو كان فيضان التسونامي في منام المرأة المتزوجة ذات اللون الأحمر أو الأسود فإن ذلك يدل على أن حال هذه السيدة سوف يتغير إلى الأسوأ في الفترة القادمة ، بينما لو شاهدت هذا الفيضان يضر بلدتها وأنها أمنت منه فإن ذلك يدل على استقرار هذه المرأة مع زوجها.

إذا شاهدت المرأة المتزوجة فيضان التسونامي يغرق منزلها فإن ذلك يدل على أنها سوف ترزق في الفترة القادمة بالكثير من الخير والرزق الوفير.

لو شاهد الرجل فيضان التسونامي في المنام وكان يحاول أن يحمي زوجته وأولاده من هذا الفيضان فإن ذلك يدل على أن هذا الرجل سوف تفتح أمامه أبواب كثيرة من الرزق والخير والسعادة، وكذلك الحال إذا شاهد أن القرية تغرق بفيضان تسونامي فإنه يدل على نفس المعنى.

رؤية فيضان التسونامي في منام المرأة الحامل فإنه يدل على الولادة اليسيرة والسهلة في منام هذه المرأة كما أنه دليل على أن هذه المرأة تتمتع بصحة جيدة هي وجنينها.

يقول العالم ابن سيرين في تفسير رؤية التسونامي في المنام إذا كان يدخل على قرية ويدمر أهلها ويدمر المنازل والبيوت فإن ذلك يدل على أن هذه البلدة سوف تتعرض لحاكم ظالم في الفترة المقبلة وأنه سوف يضر بشباب هذه البلدة ويسرق من خيرها وثمارها.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

aya

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *