القيمة الغذائية للكركند وسرطان البحر

سرطان البحر والمأكولات البحرية الطازجة تؤكل في جميع أنحاء العالم. يتم طهيها عندما لا يزال على قيد الحياة ويتم تقديم أيضا المقلية، مشوي أو خبز.

حقائق عن التغذية جراد البحر
سرطان البحر غنية في الصوديوم والبوتاسيوم والفوسفور.
أنها تحتوي أيضا على الكالسيوم والمغنيسيوم. تم العثور على المعادن مثل الحديد والزنك والنحاس والمنغنيز والسيلينيوم أيضا في كميات صغيرة.

محتوى فيتامين من جراد البحر
سرطان البحر غنية في الكولين مع كميات جيدة من فيتامين A، E، B6، النياسين وحمض البانتوثنيك. لديهم أيضا كميات صغيرة من فيتامين K، B12 وحمض الفوليك.

المحتوى من السعرات الحرارية من جراد البحر
100 جرام من الكركند لديها 90 سعرة حرارية. السعرات الحرارية من الدهون هي 8.

الفوائد الصحية من الكركند
الكركند هو غني بالأحماض الدهنية اوميغا 3 والتي تبقي بعيدا عن مشاكل في القلب. فهي جيدة للعيون، عظام صحية وتوليد الطاقة في الجسم.

العودة الى القيمة الغذائية للطعام
سرطان البحر هو نوع آخر من المأكولات البحرية موجودة في جميع المحيطات في العالم. هناك أنواع عديدة من السرطانات بما في ذلك سرطان البحر حصان، سلطعون زهرة، السلطعون الثلوج، سلطعون أزرق، وسرطان البحر الصالحة للأكل، دونجينيس سرطان البحر وسرطان البحر الطين.

حقائق غذائية عن سرطان البحر (الأزرق)
السرطان هي غنية في الصوديوم والبوتاسيوم والفوسفور مع كميات جيدة من الكالسيوم والمغنيسيوم وكميات صغيرة من الحديد والزنك والنحاس والمنغنيز والسيلينيوم.

محتوى فيتامين من سرطان البحر (الأزرق)
يخربش ديك كمية جيدة من فيتامين A، C، B6، الثيامين والريبوفلافين والنياسين وحمض البانتوثنيك مع كميات صغيرة من حمض الفوليك وفيتامين B12.

المحتوى من السعرات الحرارية من سرطان البحر (الأزرق)
100جرام من السرطانات لديه 87 سعرة حرارية. السعرات الحرارية من الدهون هي 10.

الفوائد الصحية من سرطان البحر (الأزرق)
السرطان هو مصدر غني للبروتين اللازم لحمية غذائية جيدة. أنها تجعل نظام غذائي صحي. الأحماض الدهنية أوميغا 3 في السرطانات حفاظ على مشاكل في القلب بعيدا ومحتوى البروتين في سرطان البحر مفيد للصحة العضلات. السرطانات هي جيدة للعيون بسبب وجود فيتامين A في ذلك.

دراسات وابحاث
اثبتت البحوث البريطانية ان سرطان البحر هو مصدر غني للبروتين اللازم لحمية غذائية جيدة. أنها تجعل نظام غذائي صحي.
كما يحتوي على الأحماض الدهنية أوميغا 3 في السرطانات حفاظ على مشاكل في القلب بعيدا ومحتوى البروتين في سرطان البحر مفيد للصحة العضلات. السرطانات هي جيدة للعيون بسبب وجود فيتامين A في ذلك.
بينما اثبتوا ان الكركند هو غني بالأحماض الدهنية اوميغا 3 والتي تبقي بعيدا عن مشاكل في القلب. فهي جيدة للعيون، عظام صحية وتوليد الطاقة في الجسم.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

القـناعة دليل الأمانة ، والأمانة دليل الشكر ، والشكر دليل الزيادة ، والزيادة دليل بقاء النعمة ، والحياة دليل الخير كله

(1) Reader Comment

  1. Avatar
    اشواق
    2016-01-18 at 17:46

    كم حبه سلطعون متوسطه الجحم تكفي ل100 جرام؟

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *