أفضل المطاعم الحلال في مدينة مانيلا بالفلبين

- -

مانيلا هي عاصمة الفلبين وأكبر مدنها، عدد سكانها يزيد عن المليون ونصف مواطن  ، ويوجد بها عدد كبير جدا من الأماكن السياحية والمزارات الأثرية ، والمطاعم والأسواق  والفنادق الفاخرة، كما يوجد بها عدد كبير من الحدائق والبحيرات ذات المناظر الطبيعية الخلابة ، وفي هذا المقال سوف يتم الكشف عن أفضل المطاعم الحلال في مدينة مانيلا .

أفضل المطاعم الحلال في مانيلا

١- مطعم Gayyah’s Pagkaunan Halal Restaurant: يتميز مطعم باغ كونان أنه من أفضل المطاعم الحلال في مانيلا وأرخصها، حيث يقدم قائمة طعام متميزة بأسعار رخيصة  في جو هادئ ومريح.

ومن أفضل الأطباق التي يقدمها المطعم طبق ساتي و برياني أطباق الدجاج واللحوم المتبلة بالإضافة إلى العديد من الوجبات قليلة التكلفة ، ويمنح المطعم للزائرين خدمة شراء اللحم والدجاج الحلال من البقالة وإعدادها بأنفسهم.

٢-  مطعم Al Batra Restaurant & Coffee Shop : يعتبر مطعم البترا من أفضل المطاعم الحلال في مدينة مانيلا حيث يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق الشرقية، المطعم مفتوح طوال الأربع وعشرون ساعة  حيث يمكن تناول وجبات الإفطار والعشاء فيه.

–  يقع المطعم في منطقة ماكاتي في مدينة مانيلا ، من أهم المأكولات التي يقدمها المطعم هي الأطباق الشرقية مثل الحمص والكباب وأنواع مختلفة من الأرز والخبز والسلطات بالإضافة إلى المأكولات البحرية والبيتزا والمكرونة وأطباق البحر الأبيض المتوسط والهند والأطباق الخليجية.

٣- مطعم Pamanganan House of Malaysian Halal Foods : يتخصص هذا المطعم في تقديم الطعام الماليزي الحلال ولذلك فانه خيار رائع للأشخاص الذين يحبون الطعام الماليزي في مانيلا .

ومن أهم الاطعمة التي يقدمها المطعم  ناسي غورنغ،  والبيتزا الحلال وغير ذلك من الأطعمة التي يفضلها الكثير من الزائرين ، ساعات العمل: 8 صباحا – 11 مساءا

٤- مطعم  New Bombay Restaurant : يوجد خمسة فروع لمطعم بومباي في مدينة مانيلا ويتخصص المطعم في تقديم الأكلات الهندية مثل خبز النان والأرز البرياني والتاندوري وغيرها من الأطباق الهندية  المعروفة على نطاق العالم.

– مواعيد العمل في المطعم يوميا من 10 صباحا – 11 مساء

٥-  مطعم  The Chicken Rice Shop : تنتشر مطاعم ذا تشيكن رايس في العديد من الدول مثل سنغافورة وماليزيا ومانيلا الفلبين . تتميز هذه المطاعم بتقديم مجموعة رائعة من الأطباق المتنوعة خصوصا الأطباق الماليزية .

–  من أهم الأطعمة التي يقدمها المطعم الدجاج بالخلطة السحرية مع الأرز وبعض الأكلات الماليزية والمأكولات البحرية والدجاج والسمك بالكاري .

٦- مطعم Mandy House : يتميز المطعم بتقديم الأطعمة الشرق أوسطية المختلفة ومن أهم الاطعمة التي يقدمها المطعم أطباق اللحم الضأن الحلال وشرائح اللحم البقري والدجاج المتبل وما إلى ذلك من الأكلات الشعبية المفضلة للكثيرين من العرب، ولكن الأسعار في المطعم مرتفعة إلى حد ما، ساعات العمل: مفتوح 24 ساعة

7- مطعم The Halal Guys٧ : هو مطعم مصري له العديد من الفروع حول العالم كان أول مطعم قد أنشأه مجموعة من الشباب المصري في مدينة نيويورك ومنها انتشر إلى العديد من دول العالم .

– يتميز مطعم ذا حلال جايز يتقديم مجموعة مختلفة من الأطعمة المناسبة لجميع الزائرين، من أهم الأطعمة التي يقدمها المطعم أطباق الأرز مع لحم البقر والدجاج كما تتضمن بعض الأطباق اللحم والدجاج معا بالإضافة إلى السندوتشات والفلافل إلى جانب أنواع مختلفة من السلطات.

– ساعات العمل من 10 صباحا – 10 مساء

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

nervana

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *