Thursday, Sep. 20, 2018

  • تابعنا

جولة إلى مطعم وبار بيجان في كوالالمبور

- -

قد يكون مطعم وبار بيجان أحد أسرار كوالالمبور المحفوظة بشكل أفضل. تم افتتاح المطعم الحائز على جوائز في عام 2003 ، وقد تم إدراجه كواحد من أفضل مطاعم ماليزيا لعام 2011 في ماليزيا ، كما كان فائزًا تمامًا بجائزة أفضل مطعم ماليزي في Time Out KL’s Food Awards في عام 2009.

يقدم المأكولات الماليزية الراقية ، الطعام الذي يقدم هنا هو حلال ويتم استخدام أفضل المكونات فقط. الديكور هو مزيج من التقليدية والمعاصرة مع محيط أخضر ونمط حميم على غرار كامبونج. ينقسم المطعم إلى مناطق داخلية وخارجية لتناول الطعام ، مع مطبخ برئاسة الشيف Zulkifli Razali.

الديكور في مطعم وبار بيجان
الديكور في مطعم وبار بيجان تقليدي في الغالب مع الكثير من الشاشات والرسومات الجدارية المطبوعة على طراز الباتيك: حتى القائمة مستوحاة من الباتيك. الكراسي والطاولات الخشبية ، والخيزران في الغالب ، مما يعطي إحساس ريفي. يتميز الجو في الهواء الطلق بالراحة والأناقة ، مع طاولات وكراسي تمتد على سطح خشبي أسفل أشجار الموز والإضاءة الهادئة. يتم كتابة العروض الخاصة لهذا اليوم على السبورة كبيرة عند المدخل: وعادة ما تستحق المحاولة. الموسيقى المضاءة بالأنوار والأضواء الموضوعة على الطاولات ليلاً تضفي جوًا رومانسيًا على المطعم.

قائمة الطعام
قائمة مطعم وبار بيجان خالية من لحم الخنزير ، لذا فهي المكان المثالي لتناول الطعام لأولئك الذين يبحثون عن مقدمة لأطباق الملايو عالية الجودة. يتم إعداد الأطباق هنا باستخدام الوصفات التي تنتقل عبر الأجيال من قبل عائلة المالك ، لذلك يمكن تناول الوجبات التي تشعر بها. الطعام في مطعم بيجان رائع وكذلك المقبلات الشهية – ولا سيما الجدير بالملاحظة هو الساتيه المشوي و pegedil. يجب على الزائرين من الخارج تذوق طبق المقبلات الخاص بالمطعم ، والذي يشمل لحم البقر والدجاج على طريقة السويت ، والجبن (فطائر الجمبري المقلي) ، و tauhu sumbat (كعك التوفو المحشو) والبابيا goreng (لفات الربيع المحشوة المقلية). كل منها ذو نكهة لذيذة و صلصة الفلفل الحارة المرافقة لها.

الأطباق الرئيسية
مجموعة واسعة من الأطباق في المطعم خالية من الغلوتومات ويتم تقليم الدهون الزائدة من جميع اللحوم. بالنسبة للخطوط الرئيسية في مطعم وبار بيجان، فإن طبق Rusuk panggang (الضلوع القصير المشوي على الفحم) هو بلا شك أفضل – اللحم طري وملئ بالعصارة ونضر. ويمكنك أيضا تجربة طبق rendang daging ، وهو طبق اللحوم الماليزي حار تقليدي لذيذ ، و sambal belacan (معجون الروبيان حار). وتشمل الأطباق الأخرى المميزة في القائمة: kurma kambing (كاري حليب جوز الهند الحار) و masak lemak udang tempoyak (الجمبري المطبوخ في التوابل وحليب جوز الهند والدوريان المخمر).

الحلويات والمشروبات
يمكنك إنهاء وجبتك مع مجموعة الحلويات في مطعم وبار بيجان التي تشمل الحلويات المحلية والمختلطة – وهي قائمة واسعة ومثيرة إلى حد ما. كما أن طبق الباندان السندول (قطع الثلج مع حليب جوز الهند) منعش ولذيذ ولكن كريمة جوز الهند والكراميل والكريان وكعك دوريان الشوكولاتة هي ببساطة رائعة. على الرغم من أنه مطعم ماليزي ، يوجد بار يقدم المشروبات الكحولية وغير الكحولية ، والتي تستهلك جزءًا كبيرًا من المساحة الداخلية.

الخدمة والمكان
تعتبر خدمة مطعم وبار بيجان مثالية مع الموظفين الذين يتمتعون بالود والمعرفة والخبرة والامتثال. أفضل جزء هو أنهم يعرفون القائمة مثل الجزء الخلفي من أيديهم ويمكن تقديم توصيات ممتازة ومفيدة. يقع على طول جالان سيلان ، بجانب نيرو فيفو ، وهو أحد المطعمين على هذا الامتداد. على طول الطريق يوجد تشنجكات بوكيت بينتانغ ، امتداد المدينة الأكثر عصرية مع بعض النوادي الليلية الراقية الأكثر شعبية.

جهات الاتصال لمطعم وبار بيجان

ساعات العمل : الاثنين – الأحد 16:30 – 23:00

العنوان : رقم 3، جالان سيلان 50200 كوالا لمبور

الهاتف : 3575 2031 603+

معلومات الكاتب

Hagar Moharam

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *