أفضل المطاعم في دينباسار ببالي

- -

المطاعم في دينباسار تأتي في مجموعة واسعة من الأساليب والإعدادات ونطاقات الأسعار ، وتقدم للزوار رحلة الطهي من خلال مجموعة متنوعة رائعة من المأكولات في هذه المدينة عاصمة المقاطعة. على الرغم من أنك سوف تكتشف أن المطاعم هنا في الغالب تلبي احتياجات العملاء المحليين مقارنة بالمناطق السياحية مثل كوتا وسمينياك ، التي تبعد 30 دقيقة فقط جنوب غرب المدينة ، فسوف تفاجأ بالأماكن الرائعة لتناول الطعام في دينباسار خاصة إذا كنت حريصا على مختلف الأطباق الإندونيسية الإقليمية والعرقية.

1- وارونج غولا بالي
يعتبر وارونج غولا بالي واحدًا من أفضل الأماكن في دينباسار للاستمتاع بما يشير إليه السكان المحليون باسم “المأكولات التراثية” ، من الخضروات النقية المليئة بالصوص في صلصة الفول السوداني وسلطات الأعشاب البحرية مع مخزون السمك والحلويات والوجبات الخفيفة البالية التي نادراً ما تباع في مكان آخر. أصبح هذا المطعم الصغير المفضل لدى سكان دينباسار ، ويقع في نهاية طريق في منطقة رينون الحضرية الراقية في دينباسار ، بعيدًا عن صخب المدينة. قاعة الطعام الرئيسية عبارة عن جناح عتيق كبير وأسفل السقوف ذات العارضة المفتوحة عبارة عن بار مطبخ يعيد إلى الأذهان كشك الطعام النهاري القديم.

ساعات العمل : 08:00 – 17:00

الموقع : جالان ميرديكا الثاني ، رينون

الهاتف : 848 248 361 (0) 62+

2- وارونج مينا رينون
منذ بداياته المتواضعة في عام 1994 ، توسعت وارونج مينا بشكل كبير مع مجموعتها من المطاعم في جميع أنحاء الجزيرة والتي تتخصص في أطباق المأكولات البحرية الإندونيسية. يقع المطعم الرئيسي مباشرة على ناصية Jalan Tukad Gangga و في رينون ، دينباسار ، على بعد عدة دقائق من نصب Bajra Sandhi. تنتشر عبر العديد من المناطق المختلفة وتحيط بها أحواض أسماك وأجنحة مرتفعة جذابة ونباتات استوائية مورقة ، وتعزز تجربة تناول الطعام هنا بأوركسترا الخيزران البالية التقليدية المهدئة وموسيقى الفلوت مما يخلق جوًا مريحًا تمامًا. تتراوح الأسعار ما بين 15000 إلى 150000 روبية إندونيسية.

ساعات العمل : 10:00 – 22:00

المكان : جالان Tukad جانجا 1، رينون، دينباسار

الهاتف : 537 265 361 (0) 62+

3- دي كوست للمأكولات البحرية
يقدم دي كوست للمأكولات البحرية نهجا فريدا لتناول الطعام ، ويقدم مجموعة مختارة رائعة من المأكولات البحرية الإندونيسية في تصميم على طراز مقصف بدون زخرفة. جزء من مجموعة المطاعم المتوسعة ، الفرع في رينون ، دينباسار ، ويضم مبنى رئيسي كبير مع موقف سيارات واسع ، والذي يمكن أن يستوعب ما يصل إلى أكثر من 100 شخص. على الرغم من أنه خيار كبير لتناول الطعام في الميزانية ، مع نطاق سعر يتراوح بين 5.000 و 85.000 روبية إندونيسية ، فإن جودة الطعام رائعة للغاية.

ساعات العمل : 11:00 – 22:00

المكان : جالان راية بوبوتان رقم 88، رينون، دينباسار

الهاتف : 2888 798 361 (0) 62+

4- إل بومودورو
مطعم إيطالي مفضل في ضواحي دنباسار الغربية ، يقدم إل بومودورو تشكيلة واسعة من الباستا والبيتزا و macchiato اللذيذ. يتميز المطعم المناسب للعائلات بتصميم إيطالي عصري وتصميم داخلي ، ويُعد ملاذاً مريحاً من حركة جالان جاتوت سوبروتو المزدحمة. تم تصميم القائمة والوصفات من قبل طاه إيطالي ، وجودة الطعام رائعة. يضم قسم الحلويات مجموعة واسعة من الجيلاتي. المكان أيضا بقعة كبيرة للتدفق لقضاء عطلة بعد الظهر.

ساعات العمل : 08:00 – 22:00

المكان : جالان جاتوت سوبروتو بارات لا. 371 ، دينباسار

الهاتف : 882 413 361 (0) 62+

5- وارونج ليكو
هذا أحد الأماكن لمحبي لحوم البقر. يتخصص وارونج ليكو في “iga sapi penyet” أو أضلاع اللحم البقري المحضرة في العديد من الخيارات التي يتم تقديمها مع شرائح الفلفل الحار الشهيرة المعروفة باسم “sambel korek”. يقع المطعم في Jalan Cok Agung Tresna في شارع رينون ، دينباسار الوجهة لتناول الطعام. إلى جانب أضلاع اللحم البقري المشوي أو المقلي ، هناك خيارات من الدجاج وشرائح اللحم والروبيان وفطائر اللحم المحضرة والتي يتم تقديمها بنفس الطريقة ، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من شوربة الأوكتيل والحساء الضلعي وحوالي 30 مستحضرًا مختلفًا من لحم البقر.

ساعات العمل : 10:00 – 22:00

المكان : جالان كوك اجونج Tresna رقم. 110 ، رينون ، دينباسار

الهاتف : 501 3600 361 (0) 62+

6- وارونج بنديجا
وارونج بنديجا هو واحد من أوائل المطاعم التي ستشاهدها على طول شارع جالان كوك أغونغ تريسنا لتناول الطعام في دينباسار. منذ افتتاحه في عام 1996 ، يقدم هذا المطعم المملوك لجزيرة بالي مجموعة جيدة من المأكولات المحلية بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من النكهات من الأرخبيل الإندونيسي. تتميز الديكورات الداخلية المريحة بديكور على الطراز البالي ، وتوفر القائمة مجموعة كاملة ، من البطة المقلية المقرمشة المفضلة المحلية ، والمأكولات البحرية المشوية ، والدجاج المشوي . تشمل إعدادات تناول الطعام خيارًا في الهواء الطلق مع شرفات المراقبة الخارجية ، وتتوفر غرف اجتماعات وجناح كبير للمجموعات الكبيرة والمناسبات الخاصة.

ساعات العمل : من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً

الموقع : 3أ جالان كوك أغونغ تريسنا، رينون، دينباسار

الهاتف : 249555 361 62+

7- ايكان بكر سيانجور
يعتبر ايكان بكر سيانجور مكانًا مزدحمًا دائمًا ، ويقدم المأكولات الإندونيسية الأصلية الرائعة ، والتي تتميز في الغالب بالمأكولات الجاوية والسوندانية ، والمعروفة بمكوناتها الصحية والطازجة. على الرغم من أن اسمها يشير إلى أنها متخصصة في الأسماك المشوية ، فإن العديد من عملائها المنتظمين يفضلون العروض المختلفة الأخرى في القائمة. على الرغم من أنها تتميز بمساحة كبيرة لوقوف السيارات ، عادة ما يكون المشهد دائمًا مكانًا مزدحمًا. تتراوح الأسعار ما بين 10.000 و 75.000 روبية إندونيسية.

ساعات العمل : من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً

الموقع : جالان كوك أغونغ تريسنا، رينون، دينباسار

الهاتف : 015 230 361 62+

8- ساتي بليسينج أرجونا
تقدم ساتي بليسينج أرجونا عروض وافر من الساتاي ، تديرها عائلة بالين من أصل هوكين – صيني الذين يدينون بنجاحهم إلى وصفة عائلية. هذا المكان الصغير على زاوية جالان أرغونا في دينباسار دائمًا ما تتصاعد مشافيها على جانب الطريق ، وينتشر الرائحة اللذيذة من اللحم البقري المطهي والدجاج إلى المناطق المحيطة. يبدو المكان دائماً مليئاً بالرواد خلال أوقات الغداء وخلال عطلات نهاية الأسبوع ، مع الآخرين يصطفون طابورًا للحصول على طاولة مجانية.

ساعات العمل : 08:00 – 17:00

الموقع : جالان أرجونا ، دينباسار

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Hagar Moharam

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *