افضل فنادق ولاية اوهايو بأمريكا

- -

تعتبر ولاية أوهايو من اجمل الولايات الامريكية و التي تتميز بالكثير من الحدائق و المتاحف و الاماكن الاخرى التي يمكن للسياح زيارتها و الاستمتاع فيها، و قد جمعنا قائمة بافضل فنادق للاقامة في ولاية اوهايو الامريكية.

فندق كلاريون
يوجد في فندق كلاريون 74 غرفة لغير المدخنين و مطعم و خدمة نقل مجانية للمنطقة، و مركز اللياقة البدنية و مركز أعمال، و مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، و أجهزة الصراف الآلي و خدمة غسيل الملابس، و تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا و مواقف مجانية للسيارات و للعائلات تتوفر غرف متصلة.

فندق ويستين كليفلاند داون تاون
يوجد في فندق ويستين كليفلاند 484 غرفة ضيوف خالية من التدخين و مطعم و واي فاي في البهو مجاني، و مركز اللياقة البدنية، و خدمة صف السيارات و مركز المؤتمرات و مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، و للعائلات تتوفر أسرة أطفال و أسرة قابلة للطي إضافية (نظير تكلفة إضافية).

فندق راديسون سينسيناتي ريفرفرونت
يوجد في فندق راديسون سينسيناتي 220 غرفة لغير المدخنين و مطعمان و مسبح داخلي، و مركز للياقة البدنية على مدار 24 ساعة و مركز المؤتمرات، و مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة و تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا و مواقف مجانية للسيارات.

فندق ميلينيوم سينسيناتي
يوجد في فندق ميلينيوم سينسيناتي 422 غرفة ضيوف و مطعم و مسبح خارجي موسمي، و مركز اللياقة البدنية، و خدمة صف السيارات و مركز أعمال و مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، و خدمة تأجير السيارات في الموقع و واي فاي مجاني.


فندق هيلتون جاردن إن وست تشيستر
يوجد في فندق هيلتون جاردن ان 125 غرفة لغير المدخنين و مطعم و مسبح داخلي، و يوجد مركز للياقة البدنية على مدار 24 ساعة، و مركز لرجال الأعمال على مدار 24 ساعة و خزنة مكتب أمامي و خدمة غسيل الملابس، و قاعة الاجتماعات، و تخزين الأمتعة و صحف في الردهة (تكلفة إضافية)، و تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا و مواقف مجانية للسيارات، و للعائلات تتوفر أسرة أطفال و أسرة قابلة للطي / إضافية (نظير تكلفة إضافية).

فندق ميريديان كولومبوس
يوجد  في هذا الفندق 135غرفة ضيوف و مطعم و واي فاي في البهو و يوجد مركز للياقة البدنية على مدار 24 ساعة و خدمة صف السيارات، و مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، و يوجد خدمة غسيل الملابس و قاعات للمؤتمرات.

فندق هوليداي إن كولومبوس داون تاون كابيتول سكوير
يوجد في فندق هوليداي ان كابيتول سكوير 240 غرفة لغير المدخنين و مطعم و مسبح داخلي، و يقدم الفندق خدمة نقل المطار مجانا، و مركز للياقة البدنية على مدار 24 ساعة و مركز لرجال الأعمال على مدار 24 ساعة، و واي فاي مجاني، و للعائلات يمكن توفير أسرة أطفال و سرير قابل للطي / إضافي (مجاني).

فندق بلاكويل إن
يوجد في هذا الفندق 151 غرفة لغير المدخنين و مطعم و خدمة نقل المطار مجانا، و مركز اللياقة البدنية، و خدمة صف السيارات و مركز المؤتمرات، و مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، و موقد في اللوبي و واي فاي مجاني، و للعائلات يمكن توفير أسرة اطفال و أسرة قابلة للطي / إضافية (نظير تكلفة إضافية) و تتوفر غرف متصلة.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

reem

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *