شيفروليه بليزر 2019 كروس اوفر جديد ينضم الى جنرال موتورز

كشف رسميا عن السيارة شيفروليه بليزر 2019 الكروس اوفر ذات الحجم المتوسط و التي جاءت بناء على نموذج شيفروليه تريل بليزر و شيفروليه ايكونكس و الذين مازالو مستمرين في الاسواق ، ترغب شركة شيفروليه بان يصبح العضو الجديد قادر على المنافسة في الفئة المتوسطة للكروس اوفر الاس يو في ذات الخمسة ابواب و التغلب على المنافسين .

المنافسة بين السيارة شيفروليه بليزر 2019 ستكون مع كل من فورد ايدج و جيب جراند شيروكي و هيونداي سنتافي و جي ام سي اكاديا و دودج درانجو و فورد اكسبلورر .

مواصفات محرك شيفروليه بليزر 2019 : 
هذه السيارة ستصل الى الاسواق بنسختين من المحرك ، حيث الاولى تأتي سعة 2.5 لتر بعدد 4 سلندر و الذي يعطي قوة 193 حصان و عزم الدوران 188 رطل قدم مع ناقل الحركة الاوتوماتيكي ، بينما النسخة الثانية فهي سعة 3.6 لتر بعدد 6 سلندر و الذي يعطي قوة 305 حصان و عزم الدوران 269 رطل قدم مع ناقل الحركة ذو 9 سرعات اوتوماتيكي .

نالت السيارة شيفروليه بليزر 2019 الجديدة استحسان الكثير من المتابعين على الانترنت و ذلك بفضل التصميم الرياضي لها و لكن كانت الانتقادات الاكبر موجهة اليها بسبب الدفع الامامي و عدم وجود دفع رباعي و كذلك جاء النقض على تصميمها الذي يشبه هيونداي سنتافي .

التصميم الخارجي شيفروليه بليزر 2019 : 
السيارة تأتي بواجهة امامية تشبه الى حد كبير السيارات الاختبارايت التي ظهرت على الساحة في السنوات الماضية ، المصابيح الامامية صغيرة الحجم و حادة و مسحوبة الى طرفي السيارة بتقنية ليد كما ان الشبك السفلي كبير الحجم و يحتوي على عدد من القضبان ذات تصميم حاد سوداء اللون بينما النسخة الرياضية من السيارة RS فانها تأتي بشبك مغزلي اسود اللون بالاضافة الى مصابيح الضباب ذات الحجم الكبير على جانبي المصد الامامي .

المرايا الجانبية و مقابض الابواب جاءت مغطى بالكروم بينما الاطارات فهي ذات تصميم رياضي بمقاس 18 بوصة ، اما الاسطبات الخلفية فهي تقليدية من حييث التصميم و العرض ولكن الصندوق الخلفي كبير الحجم و عليه عدد من الزوايا الرياضية مع مخرجين لعادم الوقود عليها قطع من الكروم .

التصميم الداخلية لشيفروليه بليزر 2019 : 
من الداخل طورت شركة شيفروليه في تصميم الطبلون الامامي و الذي اصبح بمظهر اكثر عصرية مقسم الى جزئين مع وجود شاشة ملاحة بمقاس 7 بوصة و فتحات المكيف ذات تصميم دائري ، الكونسول الوسطي ذو تصميم تقليدي يحتوي على ناقل الحركة و موضع للاكواب و مسند للسائق .

المقاعد عليها غطاء جلدي فاخر و به تطريز احمر اللون و هذا التطريز يتوفر ايضا على الطبلون الامامي و يأتي اللون الاحمر في قطع الكروم حول فتحات المكيف .

سعر شيفروليه بليزر 2019 : 
على الرغم من ان شركة شيفروليه لم تكشف بصورة رسمية عن ميعاد طرح السيارة في الاسواق الا انه يتوقع ان يتم تدشبن السيارة في احد المعارض الدولية و ذلك باعتبارها نموذج جديد ثم بعد ذلك ستطرح في الاسواق و سيكون السوق الامريكي هو الاول في استقباله .

السيارة ستطرح في الاسواق ثلاث فئات ، حيث الفئة الاولى شيفروليه بليزر 2019 LS بسعر 29,000 دولار و هو ما يعادل 108,000 ريال بينما الفئة الثانية شيفروليه بليزر LT 2018 بسعر 35,000 دولار و هو ما يعادل 130,000 ريال بينما الفئة الاعلى و هي RS بسعر 40,000 دولار و هو ما يعادل 150,000 ريال .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *