Friday, Sep. 21, 2018

  • تابعنا

أفضل المطاعم في شاطئ كانجو ببالي

- -

تبحث عن أفضل المطاعم في كانجو؟ لقد جمعنا أفضل الأماكن لتناول الطعام في جنة متصفحي التزلج القادمين على الساحل الجنوبي الغربي لجزيرة بالي. المطاعم في كانجو متنوعة للغاية ، وتقدم إعدادات وأساليب مختلفة تلبي مجموعة من الميزانيات. كونها واحدة من أفضل الوجهات الجديدة لركوب الأمواج في بالي ، فستجد أن كل شيء تقريبًا يوفر لك أجواءً مريحة ومفعمة بالحيوية ، يرافقها أحيانًا مناظر رائعة تطل على الحقول الخضراء المحلية أو الأمواج المثيرة.

1-  جي في بال سوترا
يُعد جي في بال سوترا أحد المطاعم المميزة الفريدة في فندق توجو بالي في كانجو ، تم بناؤه داخل معبد فترة كانغ شى الذي تم ترميمه والذي يعود إلى ثلاثة قرون. تتميز المساحات الداخلية ذات الطابع الياباني في Kabuki بمجموعة من القطع الفنية وبعض العناصر العتيقة النادرة في الفندق. عادة ما يرتدي الموظفون ملابس يابانية تقليدية ، تكتمل مع الكيمونو وتصفيف الشعر المفصل. وتشمل القائمة السلطة gyoza والسلطات على غرار أوساكا ، وكذلك اللحوم المشوية على الفحم ولفائف السوشي.

ساعات العمل : من الساعة 12:00 ظهراً حتى الساعة 04:00 مساءً

الموقع : فندق توغو بالي ، جالان بانتاي باتو بولونغ ، كانجو

الهاتف : 1701 473 361 (0) 62+

2- داندليون
داندليون هو مطعم يقدم المأكولات الإندونيسية التقليدية وهو خيار جيد إذا كنت ترغب في تجربة النكهات المحلية أثناء تواجدك في منطقة باتو بولونغ في كانجو. بالنسبة للمبتدئين ، هناك لفائف الربيع ، روبيان النهر الأزرق المشوي بجوز الهند مع صلصة الريحان والليمون ، وفطائر السمك على البخار في صلصة الفول السوداني. وتشمل الأطباق المشوية أطباق المأكولات البحرية الطازجة من اليوم وساتيه الدجاج المشوي وكباب الخضروات. وتتوفر وجبات خفيفة بسيطة وأطباق غربية ، من الحبوب الباردة والمأكولات البافارية ، إلى الفطائر والخبز المحمص الفرنسي.

ساعات العمل : من الساعة 16:00 حتى 22:00

الموقع : جالان بانتاي باتو بولونغ رقم 10 ، كانجو

الهاتف : 5413 2296 896 (0) 62+

3- ميلك اند مادو كافيه
يتمتع مقهى ميلك اند مادو بأجواء مريحة ، وهو مكان جيد للاستمتاع بوجبة صحية. إنه مقهى شهير يتردد عليه المغتربون في كانجو و زوار ركوب الأمواج. وتشمل قائمته أطباقًا شهية متوفرة من الإفطار حتى العشاء. إنها مكان استراحة حي رائع لتجميع وقضاء أوقات ممتعة مع الأصدقاء على القهوة المعدة باريستا والوجبات الشهية. إذا كنت ترغب في الذهاب مباشرة إلى العروض الحلو ، توجه إلى مكان الكعك المخصص لمجموعة كبيرة من شرائح محلية الصنع والكعك والمعجنات.

ساعات العمل : من الساعة 7 صباحًا حتى الساعة 5 مساءً

المكان : جالان راية بانتاي Berawa رقم 52، كانجو

الهاتف : 1872 0278 851 (0) 62+

4- مطبخ وبركة بنما
مطبخ وبركة بنما هو المكان المثالي إذا كنت تبحث عن بقعة مختلفة في كانجو. توجه إلى مطبخ وبركة بنما ، وهو مطعم وبار يحتوي على مطبخ داخل منزل شاطئي أبيض بالكامل يشبه منزل إيجه يوناني ويتركك مع الإحساس غير المزعج في اليونان بدلاً من بالي! هناك حمام سباحة هنا وحديقة صغيرة مع كراسي التشمس حيث يمكنك الاسترخاء أو الرشف أو السباحة أو الاستمتاع بأطباق البحر الأبيض المتوسط. يوفر البار وغرفة الطعام الرئيسية بجانب المسبح خيارًا للتهدئة في الظل. تتميز قائمة الطعام طوال اليوم بالأطباق المصممة لمشاركة العائلات والمجموعات الأكبر.

ساعات العمل : 08:00 – 22:00

المكان : جالان بانتاي Berawa رقم 13، Tibubeneng، كانجو

الهاتف : 666 0156 899 (0) 62+

5- ايكو بيتش هاوس
ايكو بيتش هاوس هو معلم كانج غير رسمي. إنه مطعم على شاطئ البحر يطل على بقعة ركوب الأمواج الشهيرة ، ويحمل الاسم نفسه ، Echo Beach. من السهل العثور على المطعم الموجود بجوار القاعة المشتركة لمعبد البحر Batu Mejan في الطرف الجنوبي من الشاطئ. كان هذا المكان المريح لتناول الطعام واحدًا من أوائل المنشآت على الساحل ، وقد كان يقدم المأكولات البحرية منذ افتتاحه في عام 2000. ويظل المطعم رائجًا بين متصفحيه وزواره لتناول الطعام طوال اليوم ، وكذلك ليالي الاحتفالات العادية.

ساعات العمل : من الساعة 7 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً

الموقع : جالان بورا باتو Mejan ، كانجو

الهاتف : 4604 7474 361 (0) 62+

6- لا مكسيكانا
يقع لا مكسيكانا على طريق جالان رايا كانجو الرئيسي ، ويقدم المأكولات المكسيكية بأسعار معقولة. في الداخل ، ستجد قاعة متجددة الهواء مع المفروشات الخشبية. هناك أيضا حديقة الصبار لتناول الطعام في الهواء الطلق. تم طلاء الجدران مع الجداريات المكسيكية تحت عنوان عرض السالسا والراقصين يوم الموتى. يمكنك الإقامة بعد العشاء في حفلات السالسا والزومبا وحفلات الرقص المنتظمة كل يوم جمعة من الساعة 8 مساءً.

ساعات العمل : من الساعة 16:00 حتى 23:00

المكان : جالان راية كانجو، Tibubeneng، كانجو

الهاتف : 0603 845 361 (0) 62+

7- مقهى Betelnut
مقهى Betelnut هو محطة جيدة قبل الخروج للاستمتاع بتصفح أو استكشاف كانجو. يقدم المقهى وجبة إفطار شهية أو “السلطة السلسة” ، ويقع على طريق باتو بولونغ على الطريق ، ويتميز بأسلوب كوخ مريح يتيح لك معرفة أنك قد غادرت الشمال. وقد اتسعت قائمة الطعام حتى العشاء. ستجد مزيجًا كبيرًا هنا ، مع المأكولات المحلية والآسيوية. الأسعار معقولة جدا ، تتراوح بين 1-5  دولار (15000-65000 روبية).

ساعات العمل : الثلاثاء الشمس 07: 00-22: 00

الموقع : جالان باتو بولونغ 60 ، كانجو

الهاتف : 7233 4680 821 (0) 62+

8- Monsieur Spoon
يقع Monsieur Spoon في شارع Batu Bolong في كانجو ، وهو شارع تصطف على جانبيه العديد من المقاهي البارزة. ولكن هذا المكان يبرز ببضائعه الفرنسية المخبوزات الحرفية وخصائصها. يقدم مخبز ومقهى Monsieur Spoon وجبة الإفطار والغداء وشاي بعد الظهيرة مع الخبز الطازج اليومي. يسهل العثور على متجر الحلويات البوتيك. إنه على الجانب الآخر مباشرة من Deus Ex Machina. تبدأ وجبات الإفطار من 3.5 دولار أمريكي.

ساعات العمل : من الساعة 6:30 صباحًا حتى 9 مساءً

الموقع : جالان بانتاي باتو بولونغ 55 ، كانجو

الهاتف : 08859 826 878 (0) 62+

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Hagar Moharam

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *