أماكن ترفيهية في مجمع أرابيلا السياحي بالكويت

تضم الكويت عدد كبير من الأماكن السياحية ، تلك التي جعلتها مكانا لاستقبال الكثيرين من السياح من مختلف أنحاء العالم ، و من بين هذه الأماكن السياحية عدد كبير من المجمعات التجارية و الترفيهية و منها مجمع ارابيلا الترفيهي.

مجمع ارابيلا
– مجمع ارابيلا واحد من أهم المجمعات الترفيهية المتواجدة بالكويت ، و يقع هذا المجمع بجوار فندق بالمز و فندق اوسيس كما أنه يطل على شاطئ البدع ، و بالنسبة للمساحة الخاصة بالمجمع فتزيد عن 13 ألف متر مربع تقريبا ، مما يوفر العديد من الخيارات المختلفة للترفيه و تناول الطعام ، هذا إلى جانب أن المجمع يضم حوالي 36 وحدة داخلية و خارجية من مختلف أنواع المقاهي و المطاعم.

– إذا كنت ترغب في تناول الطعام في وسط جو رائع ، فإليك مجموعة رائعة من مختلف خيارات الطعام المتباينة الموجودة في مجمع ارابيلا ، حيث يضم عدد كبير من المطاعم العالمية المعروفة ، و من بينها مطعم تشيز كيك فاكتوري و كذلك أوليف جاردن ، و عدد من العلامات التجارية الإقليمية مثل بيتزا مارجريتا و غيرها ، و لذلك فتناول الطعام في هذا المكان يعطي للسائح الفرصة في الاختيار من بين عدد كبير من مختلف الخيارات.

– أثناء التواجد في هذه المنطقة يمكن الاستمتاع بعدد كبير من النشاطات ، و على رأسها تناول الطعام في الهواء الطلق ، هذا فضلا عن أن يمكنك أثناء التواجد شراء العديد من اللوازم التي تحتاجها ، كل هذا إلى جانب أن المنطقة تتواجد بالقرب من عدد كبير من الأماكن السياحية المختلفة و كذلك عدد من أماكن الإقامة.

مطاعم مجمع ارابيلا
– يضم المجمع عدد كبير من المطاعم المختلفة ، و على رأس هذه المطاعم مطعم تشيز كيك فاكتوري و هذا المطعم هو واحد من أهم المطاعم الأمريكية ، و يعمل المطعم على تقديم عدد كبير من الأطعمة المختلفة ، و منها الحلويات و كذلك عدد من الأطعمة الأمريكية و هو من أفضل المطاعم بالمنطقة.

– و كذلك مطعم بيروت 75 ، و هذا المطعم من أفضل المطاعم اللبنانية الموجودة في محيط المنطقة ، و يعمل المطعم على تقديم قائمة من الأطعمة المختلفة و التي تناسب النباتيين ، و كذلك عدد من الأطعمة الخالية من الجلوتين مع الاعتماد على تلك النكهة اللبنانية المعروفة للطعام.

– من بين أشهر المطاعم أيضا هناك مطعم يعرف باسم سمسم ، و هو أحد المطاعم اللبنانية و يعمل على تقديم عدد كبير من أشهى المأكولات و الأطعمة اللبنانية ، هذا فضلا عن أنه يتيح بوفيه إفطار مميز في كل يوم.

– كذلك من أفضل المطاعم في المنطقة المطعم التركي كوشي باشي ، و هذا المطعم من أهم ما يميزه عدد كبير من الأطعمة التركية ، و إن قررت زيارته فلا تنسى تناول الكنافة على الطريقة التركية.

– أما إن وقع اختيارك على تناول أطعمة إيطالية فإليك مطعم نينو ، ذلك المطعم الرائع الذي يضم عدد كبير من أشهى المأكولات الإيطالية ، و إن قررت زيارته فلا تفوتك مختلف الأطباق الخاصة بالمعكرونة على وجه التحديد ، كما أن هذا المطعم مفتوح طوال أيام الأسبوع.

– أما إن وقع اختيارك على تناول المأكولات اليابانية فإليك مطعم كاتسويا ، و هو واحد من أفضل المطاعم اليابانية الموجودة في المنطقة ، المطعم متاح كافة أيام الأسبوع بداية من الساعة الثانية عشر مساء و حتى الثانية عشر صباحا.

فنادق في محيط المنطقة
هناك عدد كبير من الفنادق في محيط المنطقة ، و هذه الفنادق من أفضل الفنادق العالمية التي يقدم على زيارتها الكثيرين في كل عام ، و منهم فندق شيراتون الكويت و كذلك فندق فور بوينتس شيراتون الكويت ، هذا فضلا عن وجود فندق جي دبليو ماريوت مدينة الكويت و كذلك فندق برج رويال.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *