منصة تشينجيلي لتداول العملات الرقمية

كتابة: esraa hassan آخر تحديث: 05 يوليو 2018 , 00:15

هناك العديد من المنصات الخاصة بتداول العملات الرقمية في العالم ، و من بين أشهر هذه المنصة منصة تشينجلي أو Changelly ، و التي تمتاز بالعديد من المميزات.

منصة تشينجلي Changelly
تعبر منصة تشينجلي أو Changelly واحدة من أشهر المنصات الخاصة بتداول العملات الرقمية ، تلك المنصة التي تتيح للمستخدمين امكانية شراء كميات من العملات الرقمية المختلفة ، تلك التي يتم تداولها لاحقا من خلال المنصة ، كما أن هذه العملات يتم شرائها بالدولار الأمريكي ، و ذلك من خلال الاعتماد على بطاقات الإئتمان ، هذا إلى جانب أن المنصة تتعامل مع العديد من المحافظ الالكترونية المختلفة ، و من بين المحافظ التي تعتمد عليها هذه المنصة محفظة كوين بيز .

الاشتراك بمنصة تشينجلي أو Changelly
أما بالنسبة لطريقة الاشتراك في هذه المنصة ، فالأمر سهل للغاية ، حيث أن المنصة تعمد على آلية غاية في البساطة ، حيث أن هذه المنصة تعمل على توفير أفضل الأسعار الخاصة بالعملات الرقمية ، و من خلال المنصة يتم شراء كم معين من العملات و يتم تحويلها بعد ذلك إلى المحفظة ، و ذلك من خلال التقدم بطلب للمنصة ، هذا إلى جانب أن المنصة تتيح التداول بأرقام كبيرة من العملات ، و ذلك في خلال فترة لا تتعدى 24 ساعة فقط ، و هذه الأرقام الخاصة بالعملات تصل إلى ملايين العملات سواء بالبيع أو الشراء ، كما أن من مميزات هذه المنصة السرعة في التداول و ذلك نظرا لامكانية تداول الأرقام الكبير للعملات.

رسوم منصة تشينجلي أو Changelly
أما بالنسبة للرسوم فالمنصة من أهم ما يميزها ثبات قيمة الرسوم المضافة على العملة ، و التي تصل إلى نصف في المائة ، و ذلك على كافة عمليات التداول و التي تشمل كافة المشتريات و كافة عمليات التداول ، و هذه الرسوم البسيطة تساعد في تيسير العمل بالمنصة ، أما عن استخدام المنصة لهذه الرسوم فيعتمد على تطوير برمجيات المنصة ، و التي تشمل كافة الأوامر التي تصدرها من خلال المنصة .

العملات المتداولة على المنصة
– تتيح هذه المنصة تتيح تداول عدد كبير من العملات المختلفة ، و من المعروف أن هذه المنصة تعمل على توفير عملات أكثر في أقرب وقت ، و من بين العملات التي تتداولها هذه المنصة عملة المونيرو ، تلك التي تمتاز بالخصوصية ، كما أن هذه العملة من أهم ما يميزها الاحتفاظ بقيمتها بصورة جيدة جدا في المستقبل.

– تتيح المنصة أيضا تداول عملة الدوجي كوين ، تلك العملة التي كانت يعتقد أنها سوف لن تكون إلا مجرد مزحة ، و لكنها قد تجاوزت حاجز المليار دولار كقيمة سوقية لها ، و قد أصبحت هذه العملة من أقوى المنافسين في الأسواق .

– كذلك عملة ليسك ، تلك التي تعد من اهم التطبيقات اللامركزية ، و قد تفوقت على العديد من العملات المختلفة ، نظرا لاعتمادها على تقنية البلوكتشين و كذلك لسهولة تداولها .

– يمكن أيضا تداول عملة DigixDao ، تلك العملة التي ارتبط سعرها بسعر الدولار الأمريكي بشكل قوي ، كما أنها تداولها أصبح مرتبطا بسعر الذهب و لذلك يقدم على تداولها الكثيرين من مختلف أنحاء العالم .

– و أخير عملة الستيلر تلك التي أثارت تحولات كبيرة في عملية تداول العملات الرقمية ، و يتم تداولها في مقابل عدد كبير من مختلف الأصول الرقمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: