أماكن سياحية في الفلبين تناسب العائلات والأطفال

الفلبين أحدى دول العالم الموجودة في قارة آسيا والتي تحتوي على الكثير من الأماكن السياحية فهي مجموعة من الجزر بالإضافة إلى جمالها الساحر إلا أن العاصمة مانيلا تحتوي على عدد من المزارات السياحية الرائعة التي تجذب أعداد كبيرة من السائحون لديها.

أماكن سياحية في الفلبين تناسب العائلات

1- مانيلا أوشن بارك : وهي منشأة تتجسد فيها الحياة المائية والبحرية الرائعة التي افتتحت عام 2008 وهي تقع في  خلف مدرج كويرينو على مساحة 8 آلاف متر، وهي من أبر العجائب الموجودة تحت الماء في الفلبين.

ويوجد بها نفق طويل يسمى نفق الاكريليك موجود تحت الماء بطول 25 متر ويمكن الوصول إليها في الغالب عن طريق سيارة أجرة أو عن طريق السير بالقرب من ريزال بارك.

2- مول آسيا : لو كنت ممن تبحث عن الأماكن الترفيهية والتسويق فإنك بالفعل لن تجد إمامك إلا مول آسيا الضخم التجاري الموجود في الفلبين، وفي هذا المول تقام فيه الحفلات الموسيقية والنشاطات الكبرى كما يحتوي على الألعاب النارية الرائعة التي تعرض كل ليلة سبت وفي بعض المناسبات الخاصة وهذا يجعلها واحدة من أفضل المواقع السياحية وأماكن الزيارة في مانيلا.

3- ممشى خليج مانيلا : يقع ممشى مانيلا المعروف باسم باي نوب منطقة لونيتا في محاذاة منطقة الخليج وقد تم تجديد الممشى حتى يجذب الكثير من السائحين والمحليين عن أفضل المطاعم وحتى يستطيع المشاهد مشاهدة غروب الشمس الأسطوري في مانيلا بالإضافة إلى السفن واليخوت الرائعة.

4- ستار سيتي : هذا المكان هو حديقة ملاهي وهي من أفضل الأماكن التي يمكن قضاء الليلة فيها وهي في متنزه شعبي في وسط مانيلا ويوجد بها الكثير من الألعاب المثيرة كالأفعى والزحاليق وغيرها وهي موجود أمام حديقة سيتي ستار.

ويوجد متنزه أخر في المنطقة يسمى Boom Na Boo الذي يمتلئ بالمغامرة والإثارة مما يجعل لياليكم ساحرة ومثيرة.

5- ريزال بارك : تقع ريزال بارك في خارج المدينة المسورة في المنطقة التي تعرف باسم لونيتا وهي مكان يحتوي على المتاحف الوطنية وبعض المطاعم وصالات الألعاب الرياضية المفتوحة كما أن هناك العديد من الحدائق الفلبينية اليابانية والصينية وحوض الأسماك ومتحف الأطفال ولذلك فإن هذا المكان هو بقعة التقاء شعبية للتنزهات العائلية.

6- باكو بارك : انشئت باكو بارك في الواقع في المأوى الأخير للنزهة العائلات الاسبانية المقيمة في مانيلا وبعد أن أعدم خوسيه ريزال وارسل جثته وتك دفنه في هذه المنطقة أصحبت هذه الحديقة نصب تذكاري يحتفل فيه الكثيرون من الفلبينيين.

وحديقة باكو هي حديقة عائلية عامة تضم عدد من الممرات الركض وأماكن الاحتفالات الموسيقية في الهواء الطلق، وهي أيضًا مكان شعبي تقام فيه حفلات الزفاف التي يمكن أن يصادفوها ويمكن الوصول إليها عن طريق التاكسي أو الحافلات أو القطارات.

7- حديقة حيوان مانيلا : هناك العديد من الأماكن السياحية في مانيلا قدمت منذ زمن طويل مثل حديقة حيوان مانيلا فهي من تلك الأماكن التي أصبحت لا اهتمام بها وتحتاج الكثير من التجديد الجذري وخاصة إن مساحتها كبير فقد تصل إلى 55 ألف متر مربع ويمكن الوصول إليها عبر محطة القطار كويرينو.

8- مدينة دافاو : تعتبر مدينة دافاو أحد الواجهات السياحية في الفلبين التي تعتبر من أكثر مدن الفلبين أمان وتقع في جزيرة جنوب البلاد وتضم هذه المدينة العديد من الأماكن السياحية التي تستحق الزيارة لأنها تحتوي على محميات طبيعية وحديقة النسور التي تحتوي على فصائل عديدة من الطيور والحيوانات بالإضافة إلى التماسيح وجزيرة سامال.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *