تفسير رؤية شخص ما في المنام

كتابة: aya آخر تحديث: 05 يوليو 2018 , 00:20

رؤية شخص ما في المنام بشكل متكرر من المؤكد أن وراء ذلك معنى ، فربما رأيت شخص ما في المنام يوميا ، سواء نفس الرؤية أو رؤى مختلفة ، وقد تكون تعرف هذا الشخص أو لا ، وفي كل الأحوال تحمل هذه الرؤية الكثير من المعاني، والتي تختلف بحسب الحالة الاجتماعية للرائي .

تفسير رؤية شخص ما في المنام

– إذا رأت الفتاة العزباء شخص ما في منامها ، بشكل متكرر ، وهذا الشخص له مكانة كبيرة في قلبها ، فدليل على قربه منها وأنها تتمنى الزواج منه ، أما إن رأت أنها تحصل على هدية من شخص تعرفة في الواقع أكثر من مرة يعني أن يكون هنا تعب نفسي وحزن من هذا الشخص .

وإن رأت الشخص أكثر من مرة وقام هو بتجاهلها فيعني أن هذا الشخص يدبر لها المكائد ومن الممكن أن يؤذيها ، وإن رأت أن شخص تعرفه يقدم لها الملابس كهدية يدل أن هذا الشخص قد تعهد لها بعدة أمور في الواقع ، ومن الممكن أن يكون صادق معها .

– أما رؤية المرأة المتزوجة لشخص أكثر من مرة في منامها يقدم لها هدية ، يرمز إلى حملها خلال عام ، وإن رأت أن إحدى قريباتها أو صديقاتها يتجاهلونها في المنام ن فدليل على نصرتها على عدوها ، وإن رأت أحد الشباب يتجاهلها يشير إلى الغم والهم .

– ورؤية الرجل أنه يتشاجر مع صديقه يدل أنه غير موفق في مشروع سوف يدخله ، أو أن أحد المشاركين له غير مؤهلين لذلك ، وإن رأى الرجل شخص يعرفه وقام بتجاهله فدليل على خسارة أمواله ، أو موته فقيرا ,

– وإن رأى مديره في العمل يدبر له الشر في منامه فيدل على أنه سوف يترك العمل ويقطع رزقه ، وعليه بالبحث عن وظيفة أخرى ، وإن رأى أحد الأشخاص الذين يعرفهم يتجاهلونه ، فيدل على نصره على الأعداء .

– ورؤية المرأة الحامل لأحد الأشخاص المعروفين في المنام يتجاهلونها فيدل على مرورها بأزمات صحية ومضاعفات أثناء الولادة .

– أما إن شاهد الشاب شخص ما تجاهله في المنام ، دليل على سيره في الطريق الخطأ أو طريق المعاصي والكبائر ، كارتكابه الذنوب ، أما إن كان الشخص في المنام مجهولا ورآه عدة مرات فيدل على أن هذا الشخص يدبر له أمر ما لا يعرف إن كان خيرا أم شرا .

– وإن كان الشاب في منام مختلفا مع صديقه وقد تخاصما ، فإنها دليل على خسارته في الحقيقة .

– وتكرار رؤية نفس الشخص يفسرها ابن سيرين يدل على أنه يفكر فيه ويشغل تفكيره ، أو أن هناك علاقة قوية بينهما قد يتفرقان أو يختلفان .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: