وجهات شهر العسل في الفلبين

الفلبين أحد الدول الموجودة الموجود في قارة آسيا والتي تتميز بجمالها الساحر والخلاب وهي من الأماكن التي يمكن قضاء شهر العسل فيها بشكل مختلف ولهذا سوف نستعرض لكم وجهات شهر العسل في الفلبين.

وجهات شهر العسل في الفلبين

1- جزيرة كاميغوين : تشتهر جزيرة كاميجوين الصغيرة بأن لها أجواء رومانسية ولأنها مكان مثالي في قضاء شهر العسل لأنها تتمتع بفرص متعددة تساعد في استمتاع الأزواج الذين يبحثون عن قضاء شهر العسل فهي تحتوي على عدد من الرياضات مثل الغوص ورؤية المحار في قاع البحار بالإضافة إلى الاستجمام بين الينابيع الساخنة الموجودة في الواحات الهادئة التي تتيح للعروسين القيام بجولة جميلة داخل الجزيرة.

كما يمكن الاستمتاع بمنظر غروب الشمس في أجواء رومانسية في أحد المنتجعات الفاخرة التي تتوفر فيها المناظر الخلابة في هذه الجزيرة البحرية بين الأصوات الهادئة سواء كان صوت رياح أو أمواج بحار أو أصوات العصافير.

2- ميندورو الشرقية : ميندورو الشرقية هي منطقة تضم بعض الشواطئ الشهيرة فهي أيضًا تحتوي على مجموعة متنوعة من الانشطة الرائعة وفي هذا المكان الرائع يمكنكم قضاء وقت ممتع في شهر العسل في الفلبين مع التشويق والمشي وركوب العربة كاراباو مع الاسترخاء والسباحة في شلال المدينة الذي يعتبر مكان مثالي لالتقاط أجمل الصور الفوتوغرافية فيه.

3- جزيرة نيجروس أورينتال : جزيرة نيجروس أورينتال قد لا تكون وجهة مختصة فقط بقضاء شهر العسل ولكنها تحتوي على مجموعة من الأشياء لمحبي التشويق والمرح مثل اكتشاف الدلافين والحيتان والاستجمام تحت الشمس على الرمال وقبل الوصول إلى المرتفعات وركوب سيارة مخصصة مصنوعة من الخشب الصلب والتي تستخدم في السباقات على التضاريس الوعرة.

4- سيبو : في الشواطئ الرملية البيضاء في سيبو ولعب التنس والألعاب المائية والسباحة في البحر وركوب الخيل وغيرها من الأنشطة الترفيهية هذا بالإضافة إلى شهر العسل الخاص في المنتجعات الفاخرة وفرص الإقامة في الفيلات بالإضافة إلى ما تقدمه للزائرين من استمتاع بالسباحة والغوص والمناظر الطبيعية الخلابة.

5- باتانيس :هذا المكان يشتهر بالمناظر الطبيعية الخلابة الوعرة وذلك لأن جميع الجزر هناك تتمتع بمساحات كبيرة من الشواطئ الرملية والشواطئ الصخرية لذلك فإن هذا المكان مثالي لقضاء شهر العسل في الفلبين مع الانسجام مع الطبيعة.

وخلال التواجد للعرسان في باتانيس يمكن أن يستمتعا مع السكان المحليين في التعرف على ثقافتهم المختلفة والمأكولات البحرية المميزة واللذيذة في هذا المكان وتناول العشاء في منارة باسكو مع مشاهدة منظر الغروب الرائع في هذا المكان.

6- جزيرة سيارجو : تقع  جزيرة سيارجو على بعد 800 كم جنوب شرق العاصمة مانيلا في محافظة سيارجو وهو مكان يشتهر بشواطئه المثالية وفرص الغوص بين الشعاب المرجانية مع ممارسة أنواع الرياضات المائية حتى أن سكانها يلقبون بعاصمة ركوب الأمواج في الفلبين هذا بالإضافة لما توفره هذه البقعة من مناظر خلابة طبيعية وبعض الممرات الرومانسية التي لا تقارن على الشواطئ.

7- جزيرة بوراكاي : يمكن قضاء شهر العسل في جزيرة بوراكاي وهي واحدة من أجمل الجزر وأفضل الأماكن في قضاء شهر العسل في الفلبين كما يمكن السفر إلى جزيرة بوراكاي التي تعتبر واحدة من أجمل الأماكن المثالية المميزة هذا بالإضافة إلى الإقامة الفاخرة وتناول مجموعة مميزة من الأطباق الرائعة المنتشرة على هذه الجزيرة.

ويمكن التقاط مجموعة من أفضل الصور التي يمكن التقاطها في الغابات القريبة من هذه الجزيرة والتي يمكن الوصول إليها عن طريق الاشتراكات مع الجولات المنظمة.

8- جزيرة بالاون : جزيرة بالاون لها مكانة خاصة بين محبي السفر والسياحة حول العالم وذلك لأن هذه الجزيرة تتمتع بمقومات مثالية تجعلها في المقدمة وتتناسب مع جميع الأذواق بما في ذلك الشواطئ ذات المياه الكريستالية والمناظر الخلابة.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *