سعر تويوتا سنشري 2019 بعد عودتها للحياة من جديد

شركة تويوتا قررت خلال عام 2017 ان تقوم باعادة السيارة سنشري للحاية من جديد و بالقعل كشفت عنها بشكل رسمي باعتبارها بداية جيل جديد و بدأ السيارة بالتوافر في الاسواق مع بداية عام 2018 ، الموديل الجديد من السيارة تويوتا سنشري 2019 سيبدأ بالانتشار بشكل اكبر في مختلف الاسواق خاصة وانها تعتبر اولى السيارات السيدان الفاخرة لدى شركة تويوتا .

شركة تويوتا ترغب من خلال السيارة سنتشري 2019 المنافسة مع شركات بنتلي و رولز رويس و ذلك بفضل تصميمها الفاخر للغاية و الملفت و الجذابب بشكل كبير بالاضافة الى داخليتها ذات التصميم الراقي و البسيط و الذي يجعلك تشعر بالراحة من مجرد مشاهدة الصورر فقط ، بالطبع الموديل الجديد سنشري 2019 لم يحصل على اي تغيرات مقارنة بالموديل العام الماضي .

بداية انطلاق السيارة تويوتا سنشري كان في عام 1967 باعتبارها واحدة من السيارات السيدان الفاخرة ذات الحجم الكبير و الكامل و استمرت هذه السيارة في الاسواق حتى عام 1997 و خلال هذا الجيل كانت السيارة متوفرة بعدة نسخ من المحركات ” 3.0 لتر ، 3.4 لتر ، 4.0 لتر ” ، و لذلك فان عودة السيارة سنشري خلال العام الماضي للحياة هي بداية الجيل الثاني منها .

مواصفات محرك تويوتا سنشري 2019 : 
هذه السيارة ستأتي بمحرك هجين حيث الاول بنزين سعة 5.0 لتر بعدد 8 سلندر بالاضافة الى المحرك الكهربي و الذي يعطي قوة اجمالية تبلغ 425 حصان و عزم الدوران 810 نيوتن متر و تسارع السيارة من 0 الى 100 كم خلال 6.0 ثانية اما السرعة القصوى فتبلغ 250 كم / ساعة .

مميزات تويوتا سنشري 2019 : 
السيارة تتميز بالشبك الامامي ذو التصميم العريض و الذي يجعل السيارة اشبه بسيارات الرؤساء القديمة ، تعمدت شركة تويوتا ان تجعل التصميم الخارجي للسيارة يبدو كلاسيكي بشكل كبير و بالتالي فهو اقل من السيارات المنافسة لدى شركتي رولز رويس و بنتلي ، فالمصابيح الامامية و الاسطبات الخلفية ذات تصميم مستطيلي و هذا الشكل انتهى من عالم السيارات منذ عدة سنوات .

اكثر ما يميز هذه السيارة هي داخليتها و التي جعلتها شركة تويوتا تجمع ما بين الكلاسيكية و العصرية و نرى ذلك في الجمع ما بين التخشيب الراقي و الجلد الفاخر في الطبلون الامامي و داخلية الابواب و بعض الاجزاء من السقف ، جميع مقاعد السيارة متوفرة بخاصية التهوية و التدفئة و ايضا التدليك .

السيارة متوفرة باربع شاشات حيث الاولى و هي الرئيسية في الكونسول الوسطي و الطبلون الامامي كبيرة الحجم و التي تعرض الملاحة و المسجل و الاتصالات و الشاشة الثانية صغيرة الحجم خلف الدركسون تعرض مؤشرات عن استهلاك الوقود و الشاشة الثالثة في الجزء الخلفي من الكونسول الوسطي في مواجهة الجالسين في المقاعد الخلفية و هي شاشة ترفيه و الشاشة الرابعة تأتي في الوسط بين المقاعد الخلفية و التي من خلالها يمكنك التحكم في المقاعد و المكيف .

سعر تويوتا سنشري 2019 : 
في الوقت الحالي السيارة متوفرة بشكل محلي داخل اليابان و قد انتجت منها شركة تويوتا 50 نسخة فقط و يبلغ سعر السيارة 180,000 دولار .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *