رحلات وعروض سياحية من المملكة إلى الإمارات

بعد الاهتمام الكبير الذي وجهته الإمارات العربية المتحدة إلى قطاع السياحة، أصبحت الدولة الأكثر جذبا للسياح على مستوى الوطن العربي، وواحدة من أكثر دول الجذب السياحي على مستوى العالم، والموقع الأكثر شهرة لتصوير مختلف الأفلام الأجنبية الحديثة .

رحلات وعروض سياحية من المملكة إلى الإمارات
1- رحلة دبي ” 3 ليالي “
هذا العرض تقدمه شركة هوليداي مي للسفر والسياحة، لمدة ثلاث ليالي / أربعة أيام في دبي، التي تعد واحدة من أهم الوجهات السياحية العربية، يبدأ سعر الفرد في هذه الرحلة من 3.608.00 ريال، وتنطلق الرحلة من مطار جدة إلى الإمارات على متن واحدة من الخطوط الآتية : الخطوط السعودية، العربية للطيران، طيران ناس، فلاي دبي، أما الإقامة فستكون في ثلاثة أنواع من الفنادق حسب اختيار كل شخص، فإما ستكون الإقامة في فندق الخوري التنفيذي بالبادا ذو الثلاث نجوم، أو في فندق أسكوت هوتل ذو الأربعة نجوم، أو في فندق وشقق موفنبيك بر دبي ذو الخمسة نجوم .

تفاصيل الرحلة
اليوم الأول : الوصول إلى مطار دبي الدولي حيث سيتم استقبال السائح من قبل مندوب شركة هوليداي مي المحلي، ليتوجه معه إلى الفندق المختار لتسجيل الدخول، وقضاء فترة راحة، ثم استغلال ما تبقى من اليوم في استكشاف معالم المدينة بحرية .

اليوم الثاني : جولة لمدة نصف يوم في دبي، لزيارة أسواق دبي الشهيرة ومعالم المدينة القديمة والحديثة، ثم العودة إلى الفندق وقضاء الليلة .

اليوم الثالث : يوم حر .

اليوم الرابع : بعد تناول وجبة الإفطار في الفندق يتم تخليص إجراءات تسجيل الخروج، والتوجه لمطار دبي الدولي استعدادا للعودة إلى جدة مرة أخرى .

2- رحلة دبي ” 4 أيام “
هذا العرض تقدمه شركة الحياة السعيدة للسفر والسياحة، لمدة 4 أيام في دبي، ويبدأ سعر الفرد في الغرفة المزدوجة من 1400 ريال، وهذا العرض مستمر حتى 30 ديسمبر 2018، ويشمل العرض : الإقامة بالفندق شامل وجبة الإفطار، الاستقبال والتوديع من الفندق للمطار، رحلة سفاري مع العشاء، رحلة بحرية مع وجبة الغداء، ولا يشمل العرض تذاكر الطيران الدولي، وأي إضافات أخرى غير مذكورة .

تفاصيل الرحلة
تشمل الرحلة زيارة أهم الأماكن السياحية في دبي وهي : دبي لاند، محمية دبي الصحراوية، مدينة الألعاب المائية، حديقة الزهور، برج خليفة، دبي مول، البستكية، سوق الذهب، متحف دبي، برج العرب، أكواريوم دبي، نافورة دبي، شاطئ أتلانتس، مول الإمارات، نخلة الجميرة، مع بعض النشاطات مثل : الغوص، والقفز بالمظلات وغيرها .

3- رحلة جزيرة ياس ” 3 ليالي “
هذا العرض تقدمه شركة هوليداي مي للسفر والسياحة، بسعر يبدأ من 4.671.00 ريال للفرد الواحد، وهذه الرحلة إلى جزيرة ياس بالإمارات العربية المتحدة، حيث ستنطلق الرحلة من مطار جدة على متن خطوط الاتحاد للطيران إلى أبو ظبي، ثم التوجه من المطار بوسيلة نقل مريحة إلى الجزيرة، وستكون الإقامة إما في فندق بارك إن باي راديسون جزيرة ياس ذو الثلاثة نجوم، أو فندق راديسون بلو جزيرة ياس ذو الأربع نجوم، أو فندق ياس فيكيروي أبوظبي ذو الخمسة نجوم .

تفاصيل الرحلة
اليوم الأول : الوصول إلى جزيرة ياس، وتسجيل إجراءات الدخول إلى الفندق المختار في الجزيرة، وقضاء ما تبقى من اليوم في استكشاف معالم المكان المختلفة بحرية .

اليوم الثاني : يوم حر .

اليوم الثالث : يوم حر .

اليوم الرابع : بعد تناول طعام الإفطار في الفندق يتم تسجيل الخروج والتوجه إلى مطار أبو ظبي الدولي استعدادا للعودة إلى الوطن .

4- رحلة رأس الخيمة ” 3 ليالي “
هذا العرض تقدمه شركة هوليداي مي للسفر والسياحة، لزيارة رأس الخيمة لمدة ثلاث ليالي / أربعة أيام، بسعر يبدأ من 5.797.00 ريال للفرد الواحد، وتنطلق هذه الرحلة من مطار جدة إلى مطار دبي، إما على متن الخطوط السعودية أو العربية للطيران أو طيران ناس أو فلاي دبي .

تفاصيل الرحلة
اليوم الأول : الوصول إلى رأس الخيمة باصطحاب مندوب شركة هوليداي مي المحلي، وتسجيل الدخول إلى الفندق المختار، وقضاء ما تبقى من اليوم في اكتشاف معالم المكان بحرية .

اليوم الثاني : رحلة في جبل جيس مع مغامرة الهبوط بالحبل، حيث سيتم صعود الجبل بالسيارة والهبوط منه بالحبل المعلق الذي يبلغ طوله كيلو متر ونصف تقريبا، ثم العودة إلى الفندق .

اليوم الثالث : يوم حر .

اليوم الرابع : بعد تناول وجبة الإفطار في الفندق يتم إنهاء إجراءات الخروج، والتوجه إلى المطار للعودة إلى جدة مرة أخرى .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *