افضل فنادق مدينة خيتافي الاسبانية

- -

تقع مدينة خيتافي الاسبانية في العاصمة مدريد، و تشتهر المدينة بفريق كرة القدم الخاص بها، كما تشتهر كذلك بوجود العديد من المعالم و الأماكن ذات الأهمية فيما يتعلق بتاريخها، و قد جمعنا قائمة بافضل الفنادق في المدينة.

فندق B & B في خيتافي
يوجد في هذا الفندق 84 غرفة ضيوف و مطعم و مركز للياقة البدنية على مدار 24 ساعة، و مركز أعمال و مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، و يوفر الفندق خدمة غسيل الملابس و خدمات الاستقبال و الارشاد، و الطاقم متعدد اللغات و يوجد قاعة الاجتماعات كما تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا و مواقف مجانية للسيارات، و للعائلات تتوفر أسرة مجانية للرضع و تتوفر غرف متصلة.

فندق هوستال كارلوس الثالث
يوجد في هذا الفندق 50 غرفة لغير المدخنين و مطعم، و مركز أعمال و مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، و يوفر الفندق خدمة غسيل الملابس و واي فاي مجاني، و يوجد أسرة مجانية للرضع و أسرة قابلة للطي نظير تكلفة إضافية.

فندق EXE في خيتافي
يوجد في هذا الفندق 112 غرفة ضيوف و مطعم و مركز أعمال، و يوجد مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، و حديقة و يوجد خدمة تأجير السيارات في الموقع و خدمة غسيل الملابس و واي فاي مجاني و اسرة للرضع و اسرة قابلة للطي.

فندق هوليداي إن إكسبريس في خيتافي
يوجد في هذا الفندق 98 غرفة ضيوف و يوفر الفندق خدمة الإنترنت في البهو مجانا، و يوجد مركز لرجال الأعمال على مدار 24 ساعة و مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، و خدمة غسيل الملابس و قاعة الاجتماعات و طاقم متعدد اللغات، و يوفر الفندق إفطار مجاني و خدمة الواي فاي المجانية و مواقف مجانية للسيارات.

فندق Ibis Madrid Getafe
فندق ايبيس به 152 غرفة ضيوف و مطعم و يوجد استخدام مجاني للدراجات، و يوجد مركز لرجال الأعمال على مدار 24 ساعة، و مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة و يوجد خدمة تأجير السيارات في الموقع، و خدمة غسيل الملابس، و يوجد واي فاي مجاني.

فندق Elegance في خيتافي الاسبانية
يوجد في هذا الفندق 96 غرفة ضيوف، و مطعم، و شرفة على السطح و مركز أعمال و مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، و يوجد خدمة تأجير السيارات في الموقع و خدمة غسيل الملابس، و قاعات للمؤتمرات، و يوجد خدمة تخزين الامتعة، و تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا و مواقف مجانية للسيارات.

فندق ديناستيا في خيتافي الاسبانية
يوجد في هذا الفندق 41 غرفة لغير المدخنين و مطعم، و شرفة على السطح، و نادي صحي و مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، و يوجد حديقة و الطاقم متعدد اللغات، و واي فاي مجاني.

فندق لوس انجليس في خيتافي
يوجد في هذا الفندق 121 غرفة ضيوف و مطعم و يوجد ملعبين للتنس في الهواء الطلق و مظلات على الشاطئ الخاص بالفندق، و مركز لرجال الأعمال على مدار 24 ساعة، و مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، و يوجد حديقة، و تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا و مواقف مجانية للسيارات.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

reem

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *