الفنان الأمريكي القصير فيرن تروير وقصة انتحاره

الفنان فيرن تروير Verne Troyer  هو الممثل الأمريكي الكوميدي الذي كان يقدم العديد من الحيل السينمائية الكوميدية، وهو من الأقزام وقد تم استغلال قصر قامته في بعض الأحيان كدوبلير لأدوار الأطفال الصغار وقد ولد في يناير لعام 1969 م، وتم اعلان وفاته في أبريل لعام 2018 م الأمر الذي آثار الكثير من الجدل حول ما إن كانت وفاه أم انتحار.

حياة الفنان فيرن تروير Verne Troyer :
كان الفنان فيرن تروير Verne Troyer يعمل في شركة اتصالات وكان عمره في ذلك الوقت 24 عاما وقد بدأ العمل في نفس التوقيت في السينما وذلك في فيلم ” بابييز داي أوت ” في عام 1993 م، وكان من أهم ما يبحث عنه صناع هذا الفيلم ممثل قصير للغاية ليقدم الأدوار الخطرة عوضا عن طفل صغير في الفيلم.

يعد طول الفنان فيرن تروير Verne Troyer حوالي 81 سنتيمتر فهو من الأقزام وهذا ما جعله يقدم دور قصير القامة في أفلام عديدة وشهيرة، ومن أهم ما تم التحدث عنه أنه قد مكث لفترة في احدى المصحات النفسية وقد أعلن أن هذا بسبب إدمانه للكحول ولكن كان يعاني من أزمة نفسية شديدة في ذلك الوقت.

كان يقوم بدعم العديد من المراكز الخاصة بذوي الاعاقات الخاصة في لوس أنجلوس التي كان يقيم بها وقد أكدت إحدى النجمات الشهيرات التي كانت تعاني من الصمم أنه كان ودودوا محبا للأخرين ولا يتردد في المساعدة.

أدوار هامة في حياة فيرن تروير Verne Troyer :
قدم النجم الأمريكي فيرن تروير Verne Troyer العديد من الأدوار ومن أبرزها دور ” ميني مي ” الشخصية الصغيرة الحجم في أفلام أوستن باورز هذا إلى جانب دوره في الجزء الأول من أفلام هاري بوتر.

وقد قدم أيضا دورا مميزا في فيلم ” من إن بلاك ” الذي قد تم انتاجه في عام 1997 م ، وقد أشاد العديد من النجوم بأن النجم فيرن تروير Verne Troyer ذات موهبة خاصة وفريدة خاصة من شاركوه تلك الأعمال.

الفنان الأمريكي القصير فيرن تروير وقصة انتحاره :
تداولت الكثير من الصحف والمواقع خبر وفاة الفنان فيرن تروير وعمره 49 عاما ولكن سبب الوفاة غير محدد حتى إفترض البعض أن الأمر قد يكون انتحار خاصة أن حالته النفسية في تلك الفترة لم تكن مستقرة على الأطلاق.

ويرجع اعتقاد البعض في أنه قد انتحر لأنه قد نشر عبر حسابه في الإنستجرام اعلانا عن وفاته وأنه حنون ومرح وكان يبذل كل ما لديه من مجهود لإسعاد الجمهور ورسم الإبتسامة على شفاههم ولكن في نفس الرسالة كلمات نقلا عن النجم فيرن تروير تعني أن الاكتئاب والإنتحار من أخطر المشكلات التي تواجه الانسان ومع صراعهما داخله لا نعلم من منهما سوف ينتصر، فلابد أن نرحم بعضنا البعض فالحياة مليئة بالمتاعب.

ونظرا لسوء حالته النفسية يؤكد العديد من المقربين أنه في غالب الأمر قد انتحر فعلى الرغم من الموهبة التي كان يتمتع بها وقدرته على إسعاد من حوله وطيبة قلبه إلا أنه كان بداخله دائما قلق من الغد وحالة من الاكتئاب الشديد.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *