Thursday, Sep. 20, 2018

  • تابعنا

جولة إلى كافيه MyWarung في كانجو ببالي

- -

Warung ، جزء أساسي من الحياة اليومية في إندونيسيا هو نوع من الأعمال التجارية العائلية الصغيرة ، وغالباً ما يكون محل صغير أو مقهى. في الوقت الحاضر ، غالباً ما يكون العثور على مكان مريح لتناول الطعام مع طعام جيد وقهوة لذيذة بأسعار معقولة غالبًا لا يمكن تبريرها. تمت صياغة مفهوم MyWarung® لإعادة خلق يوم حديث مع كل الضيافة الحقيقية ، ولكن مع الراحة الأنيقة والأسعار التي يمكن تبريرها بشكل معقول.

هناك قول جافاني قديم: “Tuna Sathak Bati Sanak” الذي يمكن ترجمته إلى “الأصدقاء يستحقون أكثر من المال”. ينقل هذا المبدأ في الأساس رسالة مفادها أن التداول ، ليس مجرد عملية بيع وشراء ، بل أكثر من ذلك ؛ يعتبر التداول كجزء من إيقاع الحياة ، والصداقة بين البائعين والمشترين. يهدف المقهى إلى دعم المواهب المحلية ، والبائعين الصغار والمشاريع المنزلية ومساعدتهم في الحفاظ على أعمالهم التجارية الصغيرة ، مما يدفعهم إلى مستقبل أفضل.

MyWarung  في كانجو هو عبارة عن بار قهوة مريح ومنطقة لتناول الطعام غير رسمي في شارع Canggu’s Subak Sari. اسمها وطعامها مستوحى من كشك الطعام الإندونيسي المحلي المتواضع. ومع ذلك ، فإن الاعدادات الداخلية بعيدة عن التقليدية. بالإضافة إلى القهوة والمأكولات المحلية الخاصة ، مثل الأرز المقلي nasi goreng و المعكرونة المقلية ، يمكنك الاستمتاع بمجموعة واسعة من الأطعمة الصحية ووجبات خفيفة محلية الصنع على الطراز الغربي. حتى تصميماته الداخلية هي منزل مع بار مجاور يقدم مجموعة مختارة من المشروبات.

الطعام في MyWarung   في كانجو
MyWarung  في كانجو هي واحدة من مجموعة متنوعة من فروع MyWarung في جميع أنحاء الجزيرة ، وهناك حتى فروع في جاكرتا ويوجياكارتا. يدير المطبخ طاهٍ فرنسي كندي يتمتع بخبرة من نجمة الـ3 نجوم ميشلين Guy Savoy Paris تحت حزامه. تقدم قائمته مجموعة من النكهات العالمية ، مع التركيز على المنتجات المزروعة محليا واللحوم ذات الجودة العالية. دائمًا ما يتم اختيار مجموعة المكونات المأخوذة من الموردين المحليين طازجة. وتستخدم الأعشاب والتوابل الطازجة لتعزيز القيمة الغذائية ونكهة الأطعمة التي نقدمها. جميع المنتجات خالية من الغلوتامات والدهون غير المشبعة.

 ومن بين المأكولات المحلية ، تبلغ تكاليف Nasi goreng الخاصة 70000 روبية إندونيسية (5 دولارات أمريكية). لشيء غربي ، جرّب طبق K Burger ، المصنوع من لحم البقر الأسترالي اللذيذ ، ويقدم مع رقائق البطاطا المقلية المقطوعة يدوياً وصلصة الطماطم منزلية الصنع (95.000 روبية إندونيسية أو 6.65 دولار أمريكي).

إذا كنت من محبي اللحوم الحقيقيين ، فإننا نوصي في MyWarung  في كانجو بتجربة شريحة اللحم والمقبلات من L’Entrecôte بقيمة (180.000روبية إندونيسية). يقدم شرائح لحم ريبي الأسترالية سعة 250 جرامًا مع صلصة البيناريز محلية الصنع والخردل الفرنسي مع البطاطس المقلية وسلطة الجوز الخضراء. للحصول على “نهاية سعيدة” ، يقدم MyWarung الحلويات الرائعة في شراكة مع صانع الحلويات ذات الجودة العالية. وتشمل الاختيارات كعكة الجزر وكعكة الطائر وكعكة حلوى الشوكولاتة والخضرة ، وجميعها مقابل  35.000 روبية اندونيسية لكل جزء.

جهات الاتصال لمقهى MyWarung   في كانجو

ساعات العمل : 11:00 في الصباح – 24:00 في منتصف الليل

العنوان : جالان سوباك ساري 80، كانجو

الهاتف : 0880 3912 823 (0) 62+

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Hagar Moharam

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *