الخدمات السياحية في فندق و سبا النخيل بالكويت

- -

تضم الكويت عدد كبير من الفنادق المختلفة ، و من بينها فندق و سبا النخيل ، و الذي يتبع فئة الخمس نجوم و يوفر العديد من الخدمات للنزلاء.

فندق و سبا النخيل
و هذا الفندق يعتبر من أفضل فنادق الكويت ، و هو فندق من فئة الخمسة نجوم ، و من أهم ما يميز الفندق موقعه المتميز الذي يقع على امتداد الشاطئ ، و لذلك يتيح الفندق إطلالة رائعة و مميزة من خلال كافة الغرف الخاصة به ، هذا إلى جانب أن الفندق يتيح عدد كبير من الخدمات المختلفة ، و التي توفر للنزلاء الراحة و الاستمتاع ، كذلك بالنسبة لأماكن الجذب السياحي الموجودة بالقرب من الفندق فيوجد بمحيط الفندق سوق السالمية و مارينا مول .

و كذلك مركز الكويت العلمي و الاكواريوم و أبراج الكويت و مول 36 ، بالإضافة إلى الجزيرة الخضراء و برج الحمراء و سوق المباركية ، و غيرها العديد من الأماكن السياحية المختلفة ، فضلا عن أن أقرب مطار للفندق هو مطار الكويت الدولي.

غرف الفندق
يضم الفندق عدد كبير من الغرف المختلفة و التي تتناسب مع حاجة كافة الزوار ، و من بين هذه الغرف غرف مميزة و خاصة للمتزوجين الجدد ، فضلا عن غرف أخرى تتسع لأكثر من خمسة أفراد ، و تضم سرير مزدوج كبير و عدد اثنين من الأسرة الفردية ، و كذلك غرف أخرى تتسم بسرير واحد مزدوج كبير و أخرى تتسم بسريرين فرديين .

هذا مع إتاحة الفرصة لإضافة سرير واحد بالغرفة ، و كذلك كافة الغرف مجهزة بأعلى التجهيزات الحديثة و أحدث الديكورات ، و تصل عدد الغرف بالفندق إلى 179 وحدة من بين الأجنحة و الغرف ، كذلك يوفر الفندق غرف خاصة لكبار النزلاء ، و كذلك غرف مناسبة لغير المدخنين و أخرى لمرضى الحساسية ، فضلا عن تجهيزات بالغرف تتناسب مع ذوي الاحتياجات الخاصة.

خدمات الفندق
– أما بالنسبة لخدمات الفندق فالفندق يوفر العديد من الخدمات التي تتناسب مع كافة احتياجات النزلاء ، و من بين هذه الخدمات عدد من الأنشطة الخارجية ، و منها أنه مواجه للشاطئ و هذا يتيح إمكانية نزول البحر في شاطئ خاص بالفندق ، و كذلك مرافق للشواء و مسابح داخلية و خارجية و مسابح خاصة بالأطفال ، هذا بالإضافة إلى أن الفندق يوفر أيضا حديقة تابعة للفندق للاستمتاع بالهواء الطلق.

– يوفر الفندق أيضا عدد من المرافق الخاصة بالعناية بالصحة ، و التي تشمل مركز للياقة البدنية مجهز على أعلى مستوى و غرف للسبا ، و كذلك دروس للياقة البدنية و دروس لليوجا ، هذا بالإضافة إلى توفير عدد من العلاجات للجسم و توفير العناية بالجسم و الشعر من خلال مركز متخصص في التجميل ، و هذه الخدمات بمقابل رسوم إضافية هذا إلى جانب أن الفندق يتيح مقصورة للتشمس الاصطناعي.

– من بين الأنشطة التي يمكن الاستمتاع بها داخل الفندق ، يمكن ممارسة رياضة التنس و كذلك الاستمتاع بنادي خاص للأطفال ، فضلا عن وجود عدد من مرافق الرياضات المائية في الموقع و كذلك ملعب للاسكواش ، و إمكانية الغطس و الغوص التابع للفندق و كذلك لعب كرة الطاولة ، هذا إلى جانب أن الفندق يتيح ملعب خاص للأطفال.

– يتيح الفندق أيضا عدد من الخدمات الأخرى ، و التي تشمل خدمات التنظيف المختلفة بمقابل رسوم إضافية ، و كذلك بعض الخدمات العائلية و الترفيهية ، و التي تشمل منطقة الألعاب الداخلية و كتب للأطفال و مجالسة للرضع ، بالإضافة إلى عدد كبير من الخدمات المخصصة لرجال الأعمال ، و التي تشمل فاكس و نسخ المستندات و كذلك توفير قاعات لإقامة الاجتماعات و الولائم.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

rovy

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *