شاهد بالصور هوندا بايلوت 2019 الشكل الجديد

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 09 يوليو 2018 , 02:40

على الرغم من ان شركة هوندا لم تقوم حتى الان بعمل تدشين رسمي للسيارة الجديدة بايلوت 2019 الا انها قامت بطرح عدد محدود من الصور على شبكات الانترنت و هو ما اتاح لنا القاء نظرة على السيارة الجديدة قبل ان تصل الى الاسواق في نهاية الربع الاخير من العام الحالي 2018 ، بشكل عام ما حصلت عليه السيارة الجديدة ما هو الا تحديثات فيس ليفت للجيل الحالي .

يذكر ان السيارة هوندا بايلوت تغيرت بشكل جذري في عام 2016 و تحولت من مجرد نموذج كروس اوفر الى التصميم الرياضي و ما حصلت عليه موديل هوندا بايلوت 2019 جعل من تصميمها اكثر شراسة مع الابقاء على مواصفات المحرك دون تعديل فهي متناسبة مع حجم السيارة بشكل كبير ، و يبدو ان العام القادم سيشمل تحديثلت لعدد من سيارات هوندا و على رأسهم HR-V .

ما الجديد في هوندا بايلوت 2019 ؟ 
على الرغم من قلة الصور الا ان الكثير من التصريحات وضحت لنا الكثير من التفاصيل التب شملت اجزاء خارجية و داخلية من السيارة ، حصلت السيارة على شبك امامي جديد ذو تصميم اكثر حدة مع اضافة بعض من قطع الكروم ذات الحجم الكبير كما حصل تغيير في تصميم المصابيح الامامية و التي اصبحت ذات تصميم حاد بتقنية ليد .

تغيرت ايضا فتحة التهوية في اسفل المصد و اصبحت تحتوي على شبك مغزلي ذو تصميم رياضي مع بعض القطع من الكروم الاسود ذلك بالاضافة الى مصابيح ضباب ذات تصميم دائري في اسفل المصد ، ايضا من الخلف تغير شكل الاسطبات و ايضا اصبح باب الصندوق الخلفي قابل للفتح بشكل كامل بدون استخدام اليدين .

اما من الداخل فالتغيرات التي شملت السيارة لم تأتي في التصميم و انما جاءت في التقنيات حيث تم تحديث نظام المعلومات و الترفيه و اصبح شبيه بالمتوفر في السيارة هوندا اوديسي ذلك بالاضافة الى توفير نقاط للاتصال بالانترنت ، و لذلك فقد تغير تصميم و شكل شاشة الملاحة في الكونسول الوسطي و ايضا شاشة المعلومات خلف الدركسون .

مواصفات محرك هوندا بايلوت 2019 : 
هذه السيارة مازالت محتفظة بالمحرك سعة 3.5 لتر بعدد 6 سلندر ليعطي قوة 280 حصان عند عدد لفات 6000 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 262 رطل قدم عند عدد لفات 4700 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة 6 سرعات اوتوماتيكي و لكن اعلى فئة من السيارة و هي فئة تورينج ستأتي بناقل حركة ذو 9 سرعات اوتوماتيكي .

سعر هوندا بايلوت 2019 : 
يتوقع ان يرتفع سعر السيارة ليبدأ من 125,000 ريال و يبلغ سعر اعلى فئة للسيارة 160,000 ريال .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق