جولة إلى مطعم The Slow في كانجو ببالي

- -

من الصعب تحديد أو تصنيف The Slow في كانجو. فهو مطعم ومقهى وبار ، ولكن أيضًا فندق بوتيكي ومعرض فني ومنافذ أزياء، The Slow هو تجربة فريدة من نوعها. يقدم المطعم والبار ، Eat and Drink at The Slow ، أطباق صحية وإبداعية تتميز بمكونات من مصادر محلية. وتم تزيين الأجنحة الـ12 الخاصة بها بخبرة بقطع من المجموعة الفنية الخاصة بالمالك. حتى الموسيقى المحيطة ، التي يتم الحصول عليها من مختلف العصور والأساليب والدول ، يتم تنظيمها بعناية.

تتميز الأجنحة في The Slow بأنها أقل تشابهًا بالغرف الفندقية وأكثر من ذلك أنها تجعلك تشعر وكأنك تقيم في مكان صديقك ولكن أكثر أناقة. أنت تعرف ذلك ، ذلك الصديق ذو الذوق الرفيع في الطعام والموسيقى ، وعلى وجه الخصوص ، الديكور. يتدلى الفن الأبيض والأسود من جدران كتل الكندر ، بينما توفر نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف إطلالات على أشجار النخيل المجاورة وقرية مجاورة.

يتميز قسم الطعام والشراب في مطعم the Slow بمزيج من النكهات الأوروبية والأمريكية الجنوبية والآسيوية المستوحاة من رحلات الشيف شانون موران. لتناول طعام الغداء ، جرب التاكو (سرطان البحر) المنعش والإبداعي (120.000 روبية إندونيسية) أو نودلز مخمرة مع جمبري النمر ومربى الفلفل الحار مقابل (110.000 روبية إندونيسية). وتشمل قائمة العشاء ceviche المخلوطة مع ستار فروت مقابل (85.000 روبية اندونيسية) ، الأخطبوط المشوي مع النعناع (135000 روبية إندونيسية) ، ولحم الضأن مع الباذنجان المدخن واللبنة السوداء والثوم (220.000 روبية إندونيسية).

لإكمال التجربة ، يمكنك النظر إلى الفن المعروض وأنت تتوجه إلى الغرفة 14 ، موطن Non-Type ، وهي علامة تصميمية حصرية مع التركيز على الأقمشة والمواد الطبيعية ذات الألوان الزاهية ، من بلوزات جلدية وبياضات تتناسب مع البشرة وشورتات داخلية. يعتبر The Slow هو المكان المناسب للمسافرين من محبي الأزياء والأناقة في التصميم مع طعم للأناقة الحضرية وسط حقول الأرز في بالي.

The Slow
استمتع بالإقامة في ذا سلو إن كانجو (باتو بولونج) لتكون على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من شاطئ باتو بولونغ وشاطئ كانغو. تشتمل المرافق الترفيهية على خدمة التنظيف الجاف / خدمات المكوى ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وتخزين الأمتعة، يتم توفير حافلة للتوصيل من وإلى المطار مقابل تكلفة إضافية (متاح 24 ساعة) ، كما يتاح صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا داخل المكان.

جهات الاتصال لمطعم ومقهى The Slow

ساعات العمل : من الساعة 7 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً

العنوان : جالان بانتاي باتو بولونغ رقم 97، كانجو، كوتا أوتارا، في Kabupaten بادونج، بالي 80361، إندونيسيا

الهاتف : 9000 209 361 62+

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Hagar Moharam

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *