جولة إلى نادي فينز الترفيهي ببالي

يعتبر نادي فينز الترفيهي (المعروف سابقاً بنادي كانجو ) مجمعًا رياضيًا وترفيهيًا في بالي على مستوى عالمي ، ويقع داخل منطقة مجتمع كانجو للمهاجرين في الجزيرة. يمتد على مساحة  3.54 هكتار ، ويضم العديد من المرافق المختلفة في الموقع ، بما في ذلك حديقة مائية ، ومركز للياقة البدنية على مستوى عالمي ، وصالة للبولينغ tenpin ، مركز التنس ، ونادي للأطفال ، ومنتجع صحي ، أكبر مركز للألعاب البهلوانية في الجزيرة ليس فقط للأطفال ، بالإضافة إلى الأطعمة المتعددة و منافذ المشروبات.

وباعتباره نادي كانجوـ ، فقد بدأ كإجابة لمطالب المغتربين الذين يعيشون في المنطقة بحثًا عن الترفيه عالي الجودة ومركز رياضي واحد ، وكنادي خاص للأعضاء. بمرور الوقت ، في أكتوبر 2014 ، كان هناك دافع كبير لجذب غير الأعضاء إلى بعض المناطق من مرافقه الترفيهية الجديدة. في يونيو 2016 ، أعيد تسميته باسم نادي فينز الترفيهي والذي يرحب بالجميع ، بما في ذلك السكان المحليين والزوار. أصبح النادي وجهة شهيرة لقضاء عطلة نهاية الأسبوع للعائلات وصانعي الإجازات الذين يقيمون حول كانجو وسيمنياك منذ ذلك الحين.

يضم نادي فينز الترفيهي بيتًا كبيرًا مُصممًا على الطراز الاستعماري كمركزه الرئيسي ، والذي يضم مرافق تناول الطعام في البار الرياضي. معظم المناطق الأمامية ، بعد المدخل مباشرة ، عبارة عن ميدان رياضي واسع حيث تجري المباريات ، بالإضافة إلى العديد من الأحداث الرياضية والمجتمعية ، مثل التجمعات السنوية لكأس ملبورن التي يستضيفها النادي. يتم فصل النادي عن طريق شاطئ بيراوا الرئيسي عن طريق الجدران الإسمنتية العالية ، مع الأسوار التي تحافظ على كرات كرة القدم المارقة.

بجانب الملعب الرياضي ، يوجد متنزه سبلاش المائي ، الذي تم تصميمه مراعاة لوجود العائلات في الاعتبار ، وهو رائع للتهدئة في الشمس الاستوائية. يمكن للآباء الاسترخاء مرة أخرى بينما يبتعد الأطفال في المسابح أو يتسللوا إلى المنزلقات الملونة. كن مطمئنا ، جميع الأنشطة المائية هي تحت المراقبة الساهرة لرجال للإنقاذ المدربين. يمكنك الاستمتاع بمنتجع سبلاش ومعظم مرافق نادي فينز الترفيهي مع تذاكر يومية بقيمة 21 دولارًا أمريكيًا (300.000 روبية إندونيسية) للبالغين و 13 دولارًا أمريكيًا (180.000 روبية إندونيسية) للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و 17 عامًا.

تنتظرك متعة أكثر جفافاً في Bounce Bali ، أول مركز داخلي للألعاب البهلوانية بالجزيرة ، و Strike ، مركز البولينج Tenpin الذي يقع بشكل منفصل على الجانب الآخر مباشرة من الطريق المؤدي إلى نادي فينز الترفيهي الرئيسي. وهو غير مخصص للأطفال فقط. للحصول على تمريرة سريعة لمدة ساعة واحدة مقابل 100.000 روبية إندونيسية ، يمكنك أن تهرب أو تلعب لعبة دودج أو كرة السلة ، وتجري على الجدران العمودية لإنعاش قلبك. في Strike ، يمكنك الاختيار من بين ستة حارات تتميز بأحزمة أقراص آلية وأنظمة تسجيل محوسبة. تبلغ تكلفة تذاكر البولينج كل ساعة 5.5 دولار أمريكي (75000 روبية إندونيسية) للشخص الواحد خلال النهار ، و 9 دولارات أمريكية (125.000 روبية إندونيسية) للألعاب المسائية.

بالإضافة إلى الزيارات اليومية السهلة ، يضم نادي فينز الترفيهي أيضًا مجموعة من العضويات المتاحة للأفراد والأطفال والعائلات التي توفر لك امتيازات كبيرة ، مثل صالة الأعضاء الخاصة ، والتدريب على التنس ، وتدعو إلى فعاليات الأعضاء ، وتخفيضات في ملاعب الغولف. ، وحتى حرية الوصول إلى أماكن النادي الشقيقة مثل نادي الشاطئ الفنلندي. كما تتوفر أيضًا عضوية الأسبوعية والشهرية والسنوية. تبدأ العضويات الأسبوعية من 1.320.000 روبية إندونيسية للبالغين ، و 792.000  للأطفال و 3400.000 روبية إندونيسية للعائلات.

من السهل الوصول إلى نادي فينز الترفيهي ، باعتباره واحد من المعالم غير الرسمية على طول طريق  شاطئ بيراوا الرئيسي في كانجو. من سيمينياك ، تحتاج فقط الوصول إلى نهاية جالان Batubelig والانطلاق خمس دقائق أخرى إلى الشمال على طول الطرق البرية للأرز المتعرجة للوصول إليه. إذا كنت تسافر خارج كانجو ، ببساطة احجز سيارة أجرة.

جهات الاتصال لنادي فينز الترفيهي

ساعات العمل : 06:00 – 22:00

الموقع : جالان بانتاي بيراوا ، كانجو

الهاتف : 3939 848 (0) 62+

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *