منتزه سكاي زون بالكويت و وسائل الترفيه به

كتابة rovy آخر تحديث: 10 يوليو 2018 , 19:22

حديقة سكاي زون واحدة من أفضل الحدائق المميزة ، و هذه الحديقة متوفر منها عدد كبير من الفروع في الكويت و غيرها العديد من الأماكن المختلفة في العالم ، و تمتاز هذه الحديقة بالعديد من الألعاب الرائعة.

حديقة سكاي زون ترامبولين
– حديقة ساكي زون ترامبولين هي واحدة من أجمل الأماكن السياحية الموجودة بالكويت ، و تعتبر من أوائل المدن الترفيهية المغلقة تماما ، و يقدم على زيارة هذه الحديقة عدد كبير من السائحين باستمرار ، و ذلك نظرا للأنشطة البدنية الرائعة التي يمكن الاستمتاع بها أثناء التواجد في هذا المنتزه ، كذلك تتيح هذه الحديقة العديد من النشاطات الترفيهية المميزة للأطفال و الكبار.

– تم افتتاح هذا المنتزه في عام 2015 ، كما أنه يتضمن عدد كبير من ملاعب القفز و كذلك حلبات المصارعة و التسلق و كرة السلة و العديد من الأنشطة الرياضية الأخرى ، مما يجعله من أجمل الأماكن السياحية التي يقدم عليها السياح ، كذلك يمتاز المنتزه بحديقة للتزلج و أماكن متطرفة للقفز و الهبوط ، فضلا عن عدد من الألعاب المثيرة و منها حفرة الرغوة و الطوق و الكرة و عدد كبير من السباقات المختلفة.

– المنتزه يقع في منطقة الربية الموجودة في مدينة الكويت ، و من أهم ما يميزه أنه مقسم من الداخل تبعا للعمر ، حيث تبدأ الألعاب به من عمر ثلاثة سنوات ، فالأطفال من عمر ثلاث سنوات يمكنهم الاستمتاع في هذا المكان بعدد كبير من الألعاب المختلفة ، مما يتيح متعة الزيارة للعائلات.

أنشطة المنتزه
– المنتزه من أجمل ما يميزه أنه يتيح الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية المختلفة للكبار و الصغار ، و من بين هذه الأنشطة القفز الحر الذي يمكن الاستمتاع به على عدد كبير من المنطات المختلفة ، و التي تتناسب مع مختلف الأعمار ، هذا إلى جانب أنه مقسم من الداخل إلى عدد كبير من الألعاب المختلفة و المميزة.


– أما عن أهم الألعاب الموجودة في المنتزه هي لعبة المحارب ، تلك اللعبة التي تناسب الرياضيين و كذلك تتناسب مع الكبار ، و هي عبارة عن مسار يتحدى قدرات اللاعب ، حيث يمكن للاعب اجتياز العديد من العقبات أثناء اختبار السرعة و القوة و خفة الحركة ، كذلك يمكن الاستمتاع في هذه اللعبة بالسباق بين عدد كبير من الأصدقاء ، مما يتيح المتعة و الأثارة في آن واحد ، كذلك لعبة منطقة الطفل الصغير ، و هذه اللعبة تتناسب مع الأطفال الصغار و الآباء و الأمهات و تساعد على الاستمتاع باللعب و الصحك في آن واحد ، و كذلك تكشف للطفل قدراته على القفز و التسلق بشكل مبسط و بسيط.


– من بين الألعاب أيضا منطقة تعرف باسم منطقة الإفلات ، و هذه المنطقة من أهم ما يميزها الاستمتاع بالتسلق لمسافة طويلة ، و في النهاية يسقط اللاعب على أرض مطاطية تجعل من جسده يترافق مع الهواء لفترة وجيزة ، مما يجعله يشعر بالمتعة و الاثارة ، و كذلك لعبة الجدار الملتفة و هذه اللعبة توفر متعة من نوع خاص ، حيث أنها جدار مشوه يضم عدد كبير من المنصات بارتفاعات مختلفة تبرز الجسد الرياضي الذي يقدر على التسلق.

– من بين الألعاب المتاحة هناك أيضا لعبة الجدار ، تلك اللعبة التي تتناسب مع محبي رياضة الباركور ، و هي عبارة عن تسلق في حائط ناعم و الانحدار من منحدر عامودي لتجربة جوية أكثر روعة ، و كذلك من بين الألعاب لعبة المصارع ، تلك اللعبة المتميزة التي تمتاز بإمكانية المصارعة و اللعب بين الأصدقاء من خلال حفرة رغوة أو كيس هواء ، مما يتيح للمتسابقين الضرب و التسارع مع الاستمتاع بأجواء لطيفة.

– و بعد الاستمتاع بتلك الجولة الرائعة ، أثناء التواجد بالمنتزه يمكنك تناول المأكولات و المشروبات و المرطبات الرائعة من خلال عدد من المقاهي و المطاعم المتاحة بداخل مبني المنتزه.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق