شيفروليه فولت 2019 حصلت على نظام شحن جديد

كتابة: محمد يوسف آخر تحديث: 11 يوليو 2018 , 02:56

صحيح و ان الجيل الثاني من السيارة شيفروليه فولت قد تم الاعلان عنه منذ عام 2016 الا انه الان و بعد مرور عامين فقد كشف رسميا عن السيارة شيفروليه فولت 2019 بالتحديثات الجديدة ، هذه التغيرات لم تأتي على مستوى التصميم الخارجي و الداخلي كما انها لم تأتي في مواصفات المحرك الكهربي و لكنها جاءت في نظام الشحن و الذي يجعل من السيارة اكثر تطورا .

الكثير من التقارير التي نشرت خلال الاعوام الماضية اشارت الى احتمالية ان تصبح السيارات الهجينة و الكهربائية منتشرة في الاسواق بشكل اكبر من السيارات ذات المحركات البنزين و الديزل ، و بالفعل فقد قامت العديد من الشركات اما بالكشف عن سيارة جديدة كهربائية بالكامل او باطلاق فئات هجينة للسيارات القديمة لديها .

و في عام 2012 قامت شركة شيفروليه بالبدأ في الكشف عن شيفروليه فولت النسخة ليفت باك ذات التصميم الرياضي بخمسة ابواب و مع بداية عام 2016 كشف عن الجيل الثاني منها .

ما الجديد في شيفروليه فولت 2019 ؟ 
اصبحت الان شيفروليه فولت 2019 اكثر كفائة و فاعلية اكثر من اي وقت مضى خاصة للاشخاص محبي السيارات الهجينة ، اصبح الان بمقدور السيارة الشحن خلال فترة زمنية تصل الى نصف الوقت المعتاد كما اصبحت البطارية ايضا قادرة على السير لمسافة اطول .

يمكن شحن البطارية بالكامل خلال فترة زمنية تصل الى ساعاتين و نصف ، كما يمكن قيادة السيارة لمسافة 675 كم في حالة تشغيل المحرك الهجين و عند تشغيل البطارية فقط فان مسافة السير تكن 85 كم فقط ، و قد عملت شركة شيفروليه على جعل بطارية السيارة قادرة على اعادة شحن نفسها و ذلك من حلال امتصاص الطاقة المكابح بالاطارات .

مواصفات محرك شيفروليه فولت 2019 الهجينة : 
لم يحصل اي تغير في مواصفات المحرك حيث جاءت السيارة بالمحرك البنزين سعة 1.5 لتر بعدد 4 سلندر بالاضافة الى المحرك الكهربي بحيث تحصل السيارة على قوة اجمالية 150 حصان و عزم الدوران 400 نيوتن متر .

تصميم شيفروليه فولت 2019 : 
الواجهة الامامية من السيارة حصلت على شبك ذو تصميم معدني لامع مقسم الى جزء علوي و سفلي و لم تحصل السيارة سوى على فتحات صغيرة للتهوية ، المصايح الامامية جاءت بنقية ليد ذات تصميم مستطيلي مسحوبة الى طرفي السيارة و في اسفل المصد يوجد مصابيح ضباب .

على الجانب الخلفي من السيارة يوجد اسطبات خلفية ذات تصميم مستطيلي مع وجود جناح خلفي ذو شكل رياضي و تم اضافة قطع من الكروم الاسود في اسفل المصد .

داخلية السيارة شيفروليه فولت 2019 لا تتغير بشكل كثير عن باقي سيارات شيفروليه ، الكونسول الوسطي يحتوي على شاشة ملاحة مع بعض اللمسات من الكروم اللامع بالاضافة الى ناقل الحركة الاوتوماتيكي .

سعر شيفروليه فولت 2019 : 
على الرغم من ان شركة شيفروليه لم تعلن عن السعر الرسمي للسيارة الا انه يتوقع ان يبدأ السعر من 35,000 دولار و حتى 40,000 دولار .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق