أفضل أماكن التسوق في كانجو ببالي

أثناء التسوق في كانجو ، يمكنك أن تتوقع العثور على عدد لا بأس به من المتاجر الدولية الرائدة في عالم ركوب الأمواج بالقرب من أماكن ركوب الأمواج الشهيرة مثل شاطئ ايكو. في الواقع ، معظم المتاجر حول هذا الحي الساحلي تستوعب أسلوب حياة كانجو الشبابي المعاصر. ومع ذلك ، كون كانجو هي المنطقة السكنية التي يختارها المغتربين ، فإنها توفر أيضًا للمشهد الأكثر أناقة. ستجد العديد من متاجر الأزياء التي تمثل عمل كل من المصممين المحليين والدوليين.

1- بنغلو ليفينج
يعتبر بنغلو ليفينج بقعة ملونة ومريحة في Jalan Pantai Berawa. إنها محطة ثلاثة في واحد تحتوي على متجر للأدوات المنزلية ، ومعرض فني ، ومقهى. على واجهة الأدوات المنزلية ، ستجد المنسوجات والمطبوعات الأصلية المستوحاة من رحلات المالك في جميع أنحاء آسيا. والمجموعات تتميز بمزيج انتقائي من الأقمشة والوسائد والبطانيات كلها بألوان ترابية. أسعار الاكسسوارات المنزلية مثل السلال المنسوجة والتماثيل الصغيرة على شكل الفيلة والأناناس تبدأ من  (3.7 دولار أمريكي). تتراوح أسعار المنسوجات من (36 دولار أمريكي) وما فوق. يمكنك أيضًا تناول القهوة في مقهى Bungalow Living بعد تصفح المعرض.

ساعات العمل : 08:00 – 18:00 (من الاثنين إلى السبت) ، 09:00 – 17:00 (الأحد)

الموقع : جالان بانتاي بيروا رقم 35 ، كانجو

الهاتف : 6567 844 361 (0) 62+

2- منزل أليلا
منزل أليلا يستحق بالتأكيد زيارة إذا كنت من عشاق الفن! إنه بوتيك مصمّم للمجوهرات الفضية يستضيف أيضًا ورش صناعة المجوهرات. ويعكس خطهم الخاص روح سفر الرحالة للمالك ، حيث سافروا حول العالم وهم يشاهدون جمال الثقافات المختلفة. الاقراط والقلائد والعملات والأساور تكثر هنا. يمكنك أيضًا إنشاء قطعتك الخاصة من خلال المشاركة في إحدى الفصول التمهيدية التي مدتها ثلاث ساعات. يمكنك التقاط أساسيات الأعمال المعدنية من خلال العمل في طريقك من خلال الأسلاك أو الأوراق المقدمة ، وكل ذلك تحت إشراف فريقهم من صانعي الفضة المحليين. تتوفر الدروس من الاثنين إلى الجمعة وهي مناسبة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين سبع سنوات فما فوق. يبلغ سعر حصة المبتدئين في 150 دولارًا أمريكيًا للشخص الواحد.

ساعات العمل : 08:00 – 17:00

المكان : جالان بانتاي باتو بولونغ No.27B، كانجو

الهاتف : 8746 4734 821 (0) 62+

3- Deus Ex Machina
يُعد Deus Ex Machina في في كانجو مكانًا مثاليًا للذهاب إليه إذا كانت رياضة ركوب الأمواج والدراجات العتيقة والمروحيات هي ما تريده. أدخل معرضًا مليئًا بأشياء ممتدة لركوب الألواح ، بالإضافة إلى الدراجات المخصصة والدراجات الترابية. حيث يمكن شراء كل شيء من خوذات سباق الدرّاج النادرة إلى القمصان وغيرها من الملابس. تتوفر أحذية الألواح من 79.95 دولارًا أمريكيًا وتبدأ قمصان الركّاب مقابل 59.95 دولارًا أمريكيًا. يمكنك حتى شراء بعض ملصقات الفن الرائعة في غرفة المعيشة في المنزل (من 65 دولارًا أمريكيًا).

ساعات العمل : الأحد – السبت 8:00 حتي 22:00

الموقع : جالان باتو Mejan رقم 8 ، كانجو

الهاتف : 3386 368 361 (0) 62+

4- سوق الأحد في سمادي
سوق الأحد في سمادي هو سوق للمزارعين بالقرب من شاطئ إيكو في كانجو ، حيث يمكنك الذهاب يوم الأحد والتقاط بعض المنتجات العضوية المحلية و “الطعام ” ، بدءًا من المخبوزات والفواكه الطازجة والخضروات إلى العصائر الطازجة محلية الصنع والأعشاب والمربى والقهوة والشوكولاتة والزهور وحتى الأدوات المنزلية. ستجد أيضًا المجوهرات والحرف اليدوية ومواد الملابس هنا. تم إنشاء السوق لدعم المنتجين والحرفيين المحليين. يمكنك العثور على أغطية وسائد مصنوعة يدوياً من بين العديد من الأشياء الأخرى ، بسعر أقل من دولار.

ساعات العمل : من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 2 مساءً

المكان : جالان بادانج Linjong رقم 39، صدى بيتش، كانجو

الهاتف : 2505 3831 812 (0) 62+

5- إريكا بينا بوتيك
يقدم إريكا بينا بوتيك مجموعة من المصممين العصريين المولودين في بورتوريكو للمجوهرات في هذا المعرض في كانجو. انتقلت إريك إلى فلوريدا في سن الثالثة وانتقلت إلى نيويورك في سنوات المراهقة ، ودرست تصميم الأزياء في مدرسة بارسونز للتصميم.  تشمل مجموعة تصاميم Erika Peña مجموعة من القلائد والأساور والخواتم والأقراط وسلسلة المفاتيح والصنادل وخط ملابس السيدات الأنيقة. معظم التصاميم حديثة ومتطورة ، بعضها مستوحى من الأناقة الغجرية. الدخول في هذا البوتيك يشبه الدخول إلى واحة من الأناقة. تبدأ فساتين الفساتين والكورسيهات الصغيرة من 168 دولارًا أمريكيًا للقطعة.

ساعات العمل : من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 5 مساءً

الموقع : جالان بادانج لينجونج ، كانجو

الهاتف : 1549 3630 812 (0) 62+

6- بوردريدر ايكو بيتش
بوردريدر ايكو بيتش هو مقهى لعلامة ركوب الأمواج الدولية Quicsilver’s 15th Boardriders في العالم. يمتد المقهى ومتجر الأمواج على مساحة 500 متر مربع ويمكن الوصول إليه من ثلاثة مداخل منفصلة. تم تصميم المقصورة الداخلية الرئيسية حول لوح دائري لركوب الأمواج يحمل ما يصل إلى 50 لوحًا حول محيط المتجر ، قبل أن يرتفع إلى الطابق الأوسط مما يتيح لك إمكانية الحصول على واحدة لفحص دقيق. على أرضية المحل توجد المئات من اللوحات الأخرى.

ساعات العمل : من الساعة 8 صباحًا حتى 9 مساءً

الموقع : شاطئ ايكو ، جالان بانتاي باتو Mejan ، كانجو

الهاتف : 5500 844 361 (0) 62+

7- صور باراديس
إن صور باراديس تستحق النظر إذا كنت تبحث عن فن التصوير الفوتوغرافي في كانجو. يضم معرضه صورًا مدهشة ، تتراوح من المشاهد المميزة للثقافة البالية وفن السفر وصور ركوب الأمواج القديمة والخرائط القديمة للجزر الإندونيسية. يمكن أن تختار إحداهن كهدية خاصة ، أو لتزيين الجدران الخاصة بك في الوطن. هناك ما يزيد عن 120 ملصقاً. تباع جميع الأعمال الفنية مع خيار التأطير أو لفها في أنبوب لسهولة النقل. تبلغ أسعار الأعمال الفنية الإندونيسية المبتكرة ذات الألوان المائية حوالي 4 ملايين روبية إندونيسية (280 دولارًا أمريكيًا) ، في حين أن طباعة الملصقات تبلغ 550.000 روبية إندونيسية (38.50 دولارًا أمريكيًا).

ساعات العمل : 10:00 – 20:00

الموقع : جالان بانتاي باتو بولونغ رقم 52 ، كانجو

الهاتف : 512 3892 812 (0) 62+

8- The Offering
إن The Offering هو متجر متعدد العلامات في كانجو ، حيث يمكنك العثور على مجموعة من أفضل المنتجات العالمية المصنعة محليًا. وتتراوح المنتجات من العناية بالبشرة ، والملابس الرياضية ، وملابس السباحة ، والأدوات المنزلية ، والأزياء والإكسسوارات لكل من الرجال والنساء. هناك أشياء نادرة مثل طلاء الأظافر النباتي في المتجر ،  والصنادل التقليدية الأنيقة والملونة على الانزلاق من قبل Mmartinyca.

ساعات العمل : من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 8 مساءً

الموقع : جالان بانتاي باتو بولونغ رقم 14 ، كانجو

الهاتف : 7967 6143 877 (0) 62+

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *