الأنشطة السياحية التي يمكن القيام بها في مدينة دافاو

دولة الفلبين أحد الدول المليئة بالعديد من الأماكن والمدن السياحية الرائعة وأحد هذه المدن الرائعة هناك هي مدينة دافاو وهي من أكبر المدن الموجودة في الفلبين وأشهرها وتتميز بوجود العديد من الأنشطة السياحية المتنوعة فيها والكثير من المعالم السياحية ولهذا سوف نوضح لكم ما هي الأنشطة السياحية التي يمكن القيام بها في مدينة دافاو.

أفضل الأوقات لزيارة مدينة دافاو
مدينة دافاو مثل معظم المدن الفلبينية تتميز بالطقس الرائع طوال العام وخاصة في فصل الصيف لذلك يقبل الكثير من السائحون على زيارة هذه المدينة في هذه الفترة من العام وفي باقي العالم تتميز الفلبين بالكامل بدرجة الحرارة المعتدلة.

الوصول إلى المدينة
يوجد رحلات يومية إلى مدينة دافاو وذلك عبر شركات الطيران الفلبينية في أكثر من مدينة في الفلبين، كما يمكن الوصول إلى هذه المدينة عن طريق السيارة من بعض المدن الأخرى.

المدن المثالية للإقامة في دافاو
إذا كنت سوف تقضي مجموعة من الليالي في مدينة دافاو فيمكنك التجول في المدينة وقضاء يوم أو يومين على الجزيرة سامال المجاورة في لهذه المدينة.

مدينة دافاو هي من الأماكن المليئة بالمناظر السياحية الخلابة كما أنها تضم مجموعة من المعالم الطبيعية والأنشطة الترفيهية التي تتناسب مع أعداد كبيرة من المسافرين وهي من الأماكن التي يمكن قضاء وقت مرح فيها وتناول الطعام في الكثير من المطاعم المختلفة.

أفضل التجارب السياحية في دافاو

1- زيارة مركز النسر الفلبيني : يعتبر مركز النسر الفلبيني هو الموطن الأساسي للنسر الفلبيني المميز بالإضافة إلى أعداد أخرى من الحيوانات المفترسة والطيور ويتم الوصول إلى هذا المركز بعد حوالي ساعة وهو مكان مليء بالهواء الطلق.

2- الاستمتاع بالحدائق الرائعة : تتمتع هذه المدينة بالكثير من المناظر الخلابة والحدائق الرائعة ولذلك فهي من أحد المناطق السياحية في العالم الرائعة وهو متنزه ترفيهي يمتد على مساحة أربعة هكتار كما أنها تتميز بأنها فرصة للترفيه وتحتوي على النافورة الراقصة وملعب للأطفال وممشى.

كما يمكنكم زيارة أيكو بارك وهي مكان يحتوي على أعداد هائلة من أشجار الصنوبر ومساحات خضراء واسعة.

ويشمل المتنزه دافاو كروكودايل على عدد كبير من التماسيح الفلبينية المتنوعة بالإضافة إلى العديد من الحيوانات الأخرى مثل النمور والطيور والقردة وغيرها من الحيوانات البرية.

3- استكشاف جزيرة سامال : من الأماكن الرائعة الموجودة في مدينة دافاو هي جزيرة سامال التي تعتبر مكان مثالي لمحبي الهدوء وسبل الاسترخاء والتنوع بين نسيم البحر وجمال الطبيعية الساحرة.

4- زيارة المتاحف : تحتوي مدينة دافاو على عدد من المتاحف الرائعة مثل متحف دافاو ومتحف داباويني وهذه المتاحف تسلط الضوء على تاريخ المدينة والقبائل المختلفة التي عاشت في هذه المدينة.

وتضم هذه المتاحف عدد كبير من العروض التي تثير الاهتمام وتقدم الفنون والحرف اليدوية التي يحبها الكثير من الناس.

5- جبل آبو :  تعتبر قمة جبل آبو هي من أعلى القمم الجبلية في هذه البلد وهي تقع بين مدينة دافاو ومدينة ديل سور وكوتاباتو وهو منتزه وطني منذ عام 1936 وإلى الآن.

وهذا المكان يعتبر مكان سياحي ممتاز للسائحين وأيضًا للمحليين على حد سواء وكذلك يمكن ممارسة نشاط تسلق الجبال لمحبي هذه الرياضة.

الإقامة في دافاو
يوجد في مدينة دافاو العديد من أماكن المتنزهات مثل منتجع بيرل فارم بيتش وهو من أهم الفنادق الموجودة في المدينة ويتمتع هذا المنتجع بالهدوء وأنه على مستوى عالي من توفر كل سبل الراحة مما يجعله مكان مناسب لمحبي الاسترخاء ويحتوي على مجموعة من المطاعم الجيدة لمحبي الطعام يحتوي على بوفيه رائع يضم تشكيلة من الأطباق المميزة والشهية.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *