Thursday, Sep. 20, 2018

  • تابعنا

جولة إلى كافيه جوغلو في كانجو ببالي

- -

تعتبر كافيه جوغلو ذات أهمية بالغة للثقافة الإندونيسية وهي معروفة كمكان مركزي حيث تأتي جميع أفراد عائلتك للتجمع ويقال إن “كلما زاد وجودك في جوغلو ، كلما ارتفع المكانة الاجتماعية”. كان جوغلو مملوكًا من قبل عمدة جافاني سابقًا وكان أيضًا جامعًا للتحف. إذا لديك الوقت لإلقاء نظرة ، فإن جوغلو لديه المنحوتات الجميلة التي تعني الرخاء والوحدة والسعادة ، لذلك نحن ندعوكم جميعا للاستمتاع بالفن الرائع في مبنى جوغلو.

جوغلو هو أحد المحطات الأساسية للمتاجر المخصصة للعائلات في كانجو. يقدم المقهى الصحي الأطباق المتوسطية والإندونيسية ، والعصائر الباردة الطازجة والقهوة. ويكتمل المكان بملعب ممتع في الموقع واستوديو بيلاتيس مجاور. يتميز المقهى أيضًا بموقع رائع وإطلالات مميزة، ويقع بالقرب من بعض المعالم الترفيهية والرياضية في كانجو. يقع نادي كانجو في مكان قريب ، وتقع حقول الأرز الخصبة في كانجو عند عتبة الباب مباشرةً.

يوفر جوغلو أنشطة ما بعد المدرسة للأطفال ، بما في ذلك دروس فخارية من الفخار من استوديو Ganara Art في جاكرتا ، كل يوم ثلاثاء من الساعة 4 مساءً. هذه الدورة مجانية وهي طريقة رائعة لتحفيز مهارات الأطفال الإبداعية والابتكارية من خلال الطبيعة اللمسية والعلاجية للصلصال. تطل مساحة تناول الطعام مباشرة على ملعب الأطفال ويمكن للأطفال اللعب بأمان على العشب الاصطناعي الناعم على مرأى البصر في الوقت الذي يتمتع فيه الأم والأب بوجبة دسمة.

وتعد وجبة الإفطار المميزة يوم الأحد الإندونيسي الخاصة وسيلة شهيرة للاستمتاع بعطلة نهاية الأسبوع ، حيث توفر للزبائن فرصة تذوق أطباق صغيرة متنوعة من الأطباق المحلية التي تتراوح بين صلصة الفلفل الحار وسمك الدجاج والتوفو وشرائح التكسية اللحمية المقرمشة وقشدة اللحم البقري. لشخصين كحد أدنى ، سعر خيار ريستافيل هذا هو 125.000 روبية إندونيسية (9.50 دولار أمريكي) للشخص الواحد. تتوفر أيضًا قائمة طعام شهيرة مثل أرز ناسي كاميرور المختلط ، وحساء باشو كرات اللحم وساتيه دجاج غض في القائمة (من 35.000  إلى 60000 روبية إندونيسية).

تضم قائمة الأطفال المخصصة العديد من الخيارات الجذابة ، بما في ذلك فطائر الموز والنوتيلا والخبز المحمص والفطائر والجبن والبيتزا (متوفر أيضًا نباتي) ، بالإضافة إلى عصائر الفاكهة والميلك شيك. ولم ينس الكافيه الآباء والأمهات والكبار من المرح ، حيث يتميز مقهى جوغلو أيضًا بأفلام ليلية يوم الأربعاء مع شاشة عرض كبيرة تم إعدادها في حديقتها الخضراء الكبيرة المكملة بأكياس البيسبول للاستمتاع بها مع كوكتيل في اليد. تتوفر العديد من باقات الشراب وتناول الطعام مع عروض (حوالي 10 دولارات أمريكية).

كما يرحب جوغلو بكم للانضمام إلى فرقتنا الأسبوعية مساء الجمعة – Kids Movie Club مكان حيث يمكن للقادمين الأقدم والأصغر سنا الاجتماع بعد أسبوع طويل والتمتع ببعض الوقت الجيد مع أحبائهم. ويمكن لفريق المناسبات في كافيه جوغلو إعداد تجربة لا تنسى حقا لهذا الحدث الخاص بك من الاحتفالات الحميمة الصغيرة إلى الأمسيات على نطاق واسع. يمكن لـكافيه جوغلو أن يقدم لك باقة فعاليات تسلط الضوء على كل مساحة من الفضاء الفريد مقترنة بعروض المناسبات الفريدة والأنيقة والأطعمة والمشروبات المبتكرة.

جهات الاتصال لكافيه جوغلو

ساعات العمل : 08:00 صباحًا حتى 22:00 مساءً

الموقع : جالان سوباك ساري 13، Berawa، Tibubeneng، كانجو

الهاتف : 7778 934 361 (0) 62+

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Hagar Moharam

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *