رحلات وعروض سياحية من المملكة إلى مصر

على الرغم من أن أنظار العرب اتجهت نحو السياحة الأجنبية، إلا أن السياحة العربية مازالت تتمتع ببعض المقومات التي تجعلها محل اختيار الكثيرين، وتمتلك مصر مجموعة من المقومات السياحية الخلابة سواء من حيث الآثار أو من حيث الطبيعة وغيرها .

رحلات وعروض سياحية من المملكة إلى مصر
1- عرض ” القاهرة ثلاث ليالي أربعة أيام “
هذا العرض تقدمه شركة هوليداي مي للسفر والسياحة، بسعر يبدأ من 3.047.00 ريال للفرد الواحد، لزيارة القاهرة عاصمة جمهورية مصر العربية، وتستمر الرحلة لمدة ثلاث ليالي / أربعة أيام، وتنطلق الرحلة الجوية على متن خطوط مصر للطيران من مطار جدة إلى مطار القاهرة في رحلة مباشرة، والإقامة ستكون إما في فندق جراند رويال ذو الأربع نجوم، أو في فندق كونراد القاهرة ذو الخمس نجوم حسب اختيار السائح .

تفاصيل الرحلة
اليوم الأول : الوصول إلى مطار القاهرة الدولي ومقابلة مندوب شركة هوليداي مي المحلي، والذهاب معه إلى الفندق واستكمال إجراءات تسجيل الدخول، ووبعد الاستراحة يتم أخذ باقي اليوم كفترة حرة لاستكشاف معالم القاهرة حسب برنامج السائح .

اليوم الثاني : جولة في القرية الفرعونية للتعرف على تاريخ مصر القديم والمعاصر، ثم العودة إلى الفندق .

اليوم الثالث : يوم حر .

اليوم الرابع : بعد تناول وجبة الإفطار في الفندق يتم تسجيل إجراءات الخروج، ثم التوجه إلى مطار القاهرة استعدادا لرحلة العودة إلى جدة .

2- عرض ” البرنامج الفضي شرم الشيخ “
هذا العرض تقدمه شركة جو إجازة للسفر والسياحة، لمدة سبعة أيام / ستة ليالي في شرم الشيخ، بسعر يبدأ من 2100 ريال للفرد الواحد في الغرفة المزدوجة، وهذا السعر غير شامل تذاكر الطيران .

تفاصيل الرحلة
اليوم الأول : الوصول إلى مطار شرم الشيخ الدولي ثم التوجه في سيارة خاصة إلى الفندق للإقامة .
اليوم الثاني : يوم حر .
اليوم الثالث : القيام بجولة لاستكشاف أهم معالم مدينة شرم الشيخ الخلابة .
اليوم الرابع : يوم حر .
اليوم الخامس : يوم حر .
اليوم السادس : القيام بجولة للتسوق في أسواق ومولات شرم الشيخ، وقضاء باقي اليوم كفترة حرة .
اليوم السابع : بعد تناول طعام الإفطار يتم تسجيل الخروج من الفندق، والانتقال إلى المطار استعداد للعودة إلى المملكة .

3- عرض ” شرم الشيخ 3 ليالي “
هذا العرض تقدمه شركة هوليداي مي للسفر والسياحة لزيارة شرم الشيخ لمدة ثلاث ليالي / أربعة أيام، بسعر يبدأ من 4.388.00 ريال للفرد الواحد في الغرفة الثنائية، شاملة وجبة الإفطار، وستكون رحلة الطيران على متن الخطوط السعودية من مطار جدة إلى مطار شرم الشيخ في رحلة مباشرة، وستكون خيارات الإقامة هي : فندق أوريانتال ريفولي ذو الثلاث نجوم، فندق سوليمار خليج نعمة ذو الأربعة نجوم، فندق حياة ريجنسي شرم الشيخ ذو الخمس نجوم .

تفاصيل الرحلة
اليوم الأول : الوصول إلى مطار شرم الشيخ الدولي ومقابلة مندوب شركة هوليداي مي المحلي والانتقال معه إلى الفندق لتسجيل إجراءات الدخول، وبعد أخذ راحة يتم استكشاف معالم المدينة بحرية .

اليوم الثاني : جولة لاستكشاف معالم مدينة شرم الشيخ .

اليوم الثالث : يوم حر .

اليوم الرابع : بعد تناول طعام الإفطار في الفندق يتم استكمال إجراءات تسجيل الخروج، والتوجه إلى مطار شرم الشيخ الدولي، استعدادا للعودة إلى أرض الوطن .

4- عرض ” القاهرة والغردقة 4 ليالي “
هذا العرض تقدمه شركة هوليداي مي للسفر والسياحة لزيارة كلا من القاهرة والغردقة لمدة 4 ليالي، بحيث تكون الإقامة ليلتين في القاهرة ومثلهم في الغردقة، ويبدأ سعر الفرد في هذا العرض من 4.966.00 ريال، وستكون الرحلة الجوية على متن شركة مصر للطيران من مطار جدة إلى مطار القاهرة في رحلة مباشرة .

تفاصيل الرحلة
اليوم الأول : الوصول إلى مطار القاهرة والانتقال إلى الفندق المختار مع مندوب شركة هوليداي مي المحلي، وتسجيل إجراءات الدخول والراحة في الفندق، ويكون باقي اليوم حر يقوم فيه السائح باستكشاف معالم المدينة براحة .

اليوم الثاني : جولة في القرية الفرعونية .

اليوم الثالث : الانتقال من القاهرة إلى الغردقة على متن سيارة سيدان، والوصول إلى سول واي مار أيفوري سويتس، واستكمال إجراءات تسجيل الدخول .

اليوم الرابع : يوم حر في الغردقة لاستكشاف معالمها بحرية حسب البرنامج الخاص بالسائح .

اليوم الخامس : تناول وجبة الإفطار في الفندق، ثم تسجيل إجراءات الخروج، والانتقال إلى مطار القاهرة الدولي على متن سيارة سيدان، استعدادا للعودة إلى أرض الوطن .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

sarah

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *