برنامج مميز لشهر العسل في مدينة باجيو بالفلبين

تشتهر الفلبين باحتوائها على العديد من الأماكن السياحية الخلابة التي تتميز بطابع خاص من الهدوء والجمال ولذلك فهي من الأماكن المناسبة لقضاء شهر العسل وأحد الأماكن الموجودة في الفلبين والتي تتناسب مع قضاء شهر العسل هي مدينة باجيو وهي تقع بين سلسلة جبال كورديليراد في الفلبين وسوف نستعرض تفاصيل أكثر عنها.

شهر العسل في باجيو بالفلبين
تشتهر مدينة باجيو بأنها تحتوي على العديد من الأماكن الرائعة كما تحتوي على مجموعة من الغابات والحدائق والأشجار الصنوبر وغيرها من مظاهر الطبيعية ومن هذه الأماكن الساحرة في باجيو ما يلي:

1- بورنهام بارك : بورنهام بارك أحد الحدائق الرائعة الموجودة في مدينة باجيو وهي تمتد على مساحات خضراء مترامية الأطراف يصل مساحتها إلى 32 هيكتار ويمكن الوصول إلى هذه الحدائق من وسط المدينة سيرًا على الأقدام في بضع دقائق.

ويمكن قضاء يوم على ممرات مخصصة للركض ومحاطة بالورد في هذه الحديقة وهي تشمل مجموعة من المقاعد المريحة التي تطل على الماء كما تحتوي على مطاعم تضم مجموعة من الأطعمة والأطباق الفلبينية التقليدية ويوجد في الحديقة مجموعة من الهدايا التذكارية مع الاستمتاع بالتنزه بالغابات مع ركوب القوارب في البحيرة.

2- الحديقة النباتية : تعتبر حديقة باجيو النباتية أحد الأماكن الرائعة في هذه المدينة لأنها توفر الهدوء والسلام والمناظر الخلابة للزهور والأشجار والأعشاب والطيور وكل هذه الأجواء تتناسب مع محبي الهدوء ومع قضاء شهر العسل.

3- منتزه ماينز فيو : يعتبر منتزه ماينز فيو  من أشهر الأماكن السياحية الموجودة في باجيو والتي تستحق الزيارة لقضاء شهر العسل وهناك سوف تتاح لكم فرصة الاستمتاع بمشاهدة مناجم النحاس والذهب التي مع الوقت تحولت إلى واحة كبيرة خضراء وهي تبعد على بعد 5 كيلو متر عن وسط مدينة باجيو.

ويوجد مجموعة من البائعين يقومون ببيع الهدايا التذكارية الفريدة في هذا المنتزه ويمكن للعرسان قضاء أحلى الأوقات في الهواء الطلق ويمكنهم التقاط مجموعة من الصور التذكارية في هذه المنطقة.

4- قرية تام أوان : قرية تام أوان هي أحد القرى الموجودة في المدينة والتي تضم الكثير من الأماكن التي تعبر عن التاريخ العريق لهذه المنطقة وتضم مجموعة من الثقافات المختلفة وهي من أجمل الأماكن في مدينة باجيو لأنها تحتوي على مجموعة رائعة من المناظر الطبيعية التي تزداد جمالها في وقت الغروب.

كما أن هذه القرية تحتوي على مجموعة من الأكواخ الرائعة التي أقامتها القبائل التي تتميز بالبساطة والهدوء.

5- ينابيع أسين الساخنة : يوجد في مدينة باجيو مجموعة من الينابيع التي تتميز بالروعة في المنظر وهي ينابيع أسين الساخنة وهي مكان يستقطب أعداد كبيرة من السائحين لمشاهدتها.

وفي هذه المنطقة تحتوي على مطعم شهير يقدم أشهى الأطباق الفلبينية اللذيذ بسعر رائع.

6- سوق مدينة باجيو : تحتوي المدينة على سوق مدينة باجيو وهو مركز كبير للتسوق وتناول المأكولات المحلية الطازجة اللذيذة الطعم وتناول المأكولات البحرية التي يتم اصطيادها في الحال ويمكن تناول بعض الفواكه التي يتم زراعتها محليًا وهذا سوف يضيف إلى الرحلة المزيد من الرفاهية.

7- طريق سيسيون : يمكن التجول في طريق سيسيون وهو الطريق الرئيسي للمدينة ويحتوي على مركز باجيو التجاري الذي يضم معظم المتاجر الكبيرة والسينما والبازارات والفنادق والمخابز والمقاهي والمطاعم على طول هذا الطريق.

8- طريق كينون : يعتبر طريق كينون أقصر الطرق الموجودة في المدينة وهو طريق يسير فيه المسافرون القادمون من مانيلا وهو من الطرق المفضلة لكثير من المسافرين وذلك لأنه يتميز بكثرة المناظر الخلابة  الموجودة على جانبي الطريق التي تتنوع ما بين السهول والهضاب والجبال وهو من الأماكن التي يمكن اتخاذ صور تذكارية رائعة فيه.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *