مواقع التجارة الالكترونية التي تسمح بالدفع عند الاستلام

التسوق والشراء عبر الإنترنت من أكثر طرق التسوق الشائعة  في وقتنا الحالي ولكن قد تقع بعض مواقع التجارة الإلكترونية في مشكلة عدم توفر وسيلة ثابتة للسداد أو عدم سهولة طريقة السداد مما يؤثر على نجاح الموقع ولكن هناك الكثير من مواقع التجارة لإلكترونية التي تسمح بالدفع عند الاستلام سوف نوضحها لكم.

مواقع التجارة الالكترونية التي تسمح بالدفع عند الاستلام

1- موقع سوق كوم : موقع سوق كوم من المواقع الشهيرة في الوطن العربي في مواقع التجارة الإلكترونية وذلك لأنه يضم الكثير من المنتجات مثل الهواتف المحول والأجهزة الإلكترونية المتعددة والأدوات المنزلية والمجوهرات والساعات وغيرها من السلع.

تأسس موقع سوق كوم في الإمارات في عام 2005 وانتشر بعد ذلك في العديد من الأماكن في العالم وهو من المواقع التي تسمح لك بالدفع عند الاستلام.

2- موقع جوميا : يعتبر موقع جوميا من مواقع التسوق الإلكتروني وهو من أهم المواقع عبر التجارة الإلكترونية وقد تأسس هذا الموقع في عام 2012 في نيجريا وفي وقت قصير جدًا حقق نجاح كبير وساحق حتى وصل إلى معظم بلدان العالم ومنهم مصر.

من مميزات موقع جوميا أنه يقدم العديد من المنتجات بأسعار رخيصة الثمن كما أنه يوفر إمكانية الشحن إلى أي مكان في العالم بالإضافة إلى أمكانية الدفع عند الاستلام وهذه من أكبر مميزاته.

3- موقع ماركة في آي بي : موقع ماركة في آي بي هو موقع خليجي منتشر في معظم دول الخليج ويمكن الشراء أو البيع عبر هذا الموقع لأحدث الملابس وأدوات التجميل والإكسسوار كما أنه يبيع الأثاث المنزلي وهذا الموقع من أكثر المواقع المميزة في الدول الخليجية في مجال التجارة الإلكترونية وهو من المواقع التي توفر فرصة الدفع عند الاستلام.

4- موقع نمشي : موقع نمشي من المواقع الشهيرة عبر التجارة الإلكترونية التي توفر المزيد من عالم الأزياء والحقائب والإكسسوار وغيرها من السلع فهو يحتوي على منتجات لأكثر من 500 علامة تجارية.

يقدم هذا الموقع خدمة الشحن إلى معظم الدول العربية مثل السعودية والإمارات والبحرين والكويت وعمان وغيرها من الدول وهذا الموقع يعمل الآن على الانتشار في جميع الدول العربية وهو من المواقع التي تسمح بالسداد عند الشراء.

5- موقع نفسك : يعتبر موقع نفسك أحد المواقع الإلكترونية الموجودة في الكثير من دول العالم وهذا الموقع يضم الكثير من السلع المتنوعة مثل السيارات والحيوانات الأليفة والأدوات المنزلية والألعاب والملابس والإكسسوار وغيرها من المنتجات المختلفة.

يقدم هذا الموقع العديد من الخدمات المميزة منها خدمة الدفع عند الاستلام وهي من الخدمات المميزة ولكن يجب أن تكون المنتجات التي طلبتها لا تزيد عن خمسة آلاف جنيه.

مميزات الشراء من مواقع الدفع عند الاستلام
هناك العديد من المميزات في الشراء من المواقع التي تملك خاصية الدفع عند الاستلام ومنها ما يلي :
1-يمكنك الشراء مباشرة من مواقع التسوق الإلكتروني دون أم يكون لديك معلومات بنكية.
2- الثقة التي تمنح للعميل أنه لن يدفع ثمن المنتج إلا إذا استمله أولًا.
3- هذه الخاصية تمنح للعميل الخصوصية لأنه هناك بعض المعلومات التي قد يقلق منها بعض العملاء مثل البطاقة الائتمانية ورقمها السري الذي قد يكون عرضة للسرقة من المخترقين والمحتالين.
4- هذه الخاصية توفر الأمان في إرجاع المنتج إذا لم يعجبك المنتج أو إذا كان غير مطابق للمواصفات.
5- هذه الخاصية تعتبر من أكثر المميزات التي تجعل العميل يثق في منتجات الشركات التي تتعامل بهذه الميزة.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

(1) Reader Comment

  1. A
    A
    2019-06-23 at 10:29

    شكرا

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *