Monday, Jul. 16, 2018

  • تابعنا

أفضل الشقق المخدومة في كوالالمبور

تقع أفضل الشقق المخدومة في كوالالمبور ضمن أشهر المناطق في المدينة ، وتوفر سهولة الوصول إلى مناطق الجذب الشهيرة ومراكز التسوق ، فضلاً عن خيارات واسعة لتناول الطعام والحياة الليلية. منازل مثالية للعائلات ، والمسؤولين التنفيذيين ، والمسافرين في إجازة طويلة ، تتميز خيارات الإقامة هذه بغرف ضيوف مريحة إلى جانب المرافق مثل المطابخ المدمجة والترفيه في الغرفة ومراكز اللياقة البدنية وحمامات السباحة.

1- فريزر ريزيدنس كوالا لمبور
تقع شقق فريزر ريزيدنس كوالا لمبور في موقع متميز في Jalan Cendana في قلب منطقة كوالا لمبور التجارية المركزية ، وهو واحد من أحدث المساكن المخدومة في المدينة التي تم تطويرها لتلبية احتياجات المسافرين الذين يبحثون عن إقامة طويلة الأجل أو قصيرة الأجل للأعمال أو لقضاء وقت الفراغ. تتميز بتصميم عصري مع تصميمات داخلية أنيقة ، وغرفة معيشة مريحة ، ومطبخ مجهز بالكامل وغرفة نوم (غرف) بحمام داخلي ، جميعها مؤثثة بشكل جيد مع وسائل الراحة الحديثة.

2- فندق ومساكن برنس
يتميز فندق ومساكن برنس ذو الخمس نجوم بموقع لا مثيل له ، وهو موقع متميز على المناظر الطبيعية لفندق KLs. وتشمل المرافق في الموقع مسبح في الهواء الطلق في روعة الحديقة الاستوائية وجيم ونادي أطفال ملون ومضاء بألوان زاهية وثلاثة مطاعم متخصصة في المأكولات اليابانية والكانتونية والأطعمة المنصهرة. فضلا عن مركز لرجال الأعمال مع خدمة السكرتارية و 11 غرفة اجتماعات (بما في ذلك قاعة احتفالات كبيرة) وصالة سيجار مثالية للاجتماعات الشخصية الحميمة.

3- أجنحة بارك رويال المخدومة
أجنحة بارك رويال في كوالالمبور هو الاختيار الأفضل إذا كنت تبحث عن أماكن إقامة فسيحة مجهزة بشكل جيد بالقرب من النقاط الساخنة في كوالا لمبور. توفر الراحة مع لمسة من الفخامة ، وهي تتمتع بموقع مركزي في المدينة وتوفر سهولة يمكن الوصول إلى العديد من وسائل النقل العام مثل محطة Raja Chulan Monorail ومحطة Dang Wangi LRT. كما يقع أيضًا على بعد 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من Jalan Alor ، شارع الحفلات Changkat Bukit Bintang وموقع التسوق الرئيسي Bukit Bintang .

4- فريسر بلاس كوالالمبور
تتميز شقق فريسر بلاس كوالالمبور المخدومة بمجموعة متنوعة من الأسباب – مرافق رائعة ونمط أنيق وموقع رائع والاهتمام بالتفاصيل المدفوعة في كل بوصة مربعة تقريباً من مكان الإقامة ، وتتوفر مجموعة كاملة من مرافق الفندق. – مسبح على السطح وحديقة تأمل وجيم مع دروس اليوغا وغرفة جاكوزي ساخنة وباردة وغرفة ألعاب للأطفال مع نينتندو وبلاي ستيشن ، وغرفة لغسيل الملابس ، وثلاث قاعات اجتماعات ومركز لرجال الأعمال مع خدمات سكرتارية.

5- فندق وأجنحة The Signature
عند إقامتك في فندق وأجنحة The Signature في كوالا لمبور ، ستكون على بعد 15 دقيقة بالسيارة من مبنى البرلمان الماليزي وساحة Merdeka. تشتمل المرافق المميزة على مركز لرجال الأعمال وجرائد مجانية في اللوبي. يتم تقديم حافلة للتوصيل من وإلى المطار حسب الطلب مقابل تكلفة إضافية (متاح 24 ساعة) ، كما يتاح صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا داخل المكان.

6برجايا تايمز سكوير
يعتبر فندق برجايا تايمز سكوير أحد المعالم البارزة في كوالالمبور بسبب حجمه المترامي ، وقد حصل على أجواء صاخبة في الطوابق السفلية حيث توجد مرافق الفندق ، في حين أن طوابقه العليا هادئة مع الطراز الجورجي. ديكور على الطراز مع نوافذ بإطار منزلق ، وقوالب ديكور وأبواب خشبية. يضم الفندق مركز للياقة البدنية ، وملعبان للاسكواش وغرف بخار وساونا ، واثنين من المنتجعات الصحية ، وملعب للأطفال ، وأربعة منافذ F & B في الموقع بما في ذلك Samplings في Fourteenth – مطعم غربي شهير لتناول الطعام الفاخر – قاعة احتفالات ذات أعمدة و 11 غرفة وظيفية.

7- أجنحة ذا فيس كوالالمبور
استمتع بالإقامة في أجنحة ذا فيس كوالالمبور لتكون في قلب مدينة كوالالمبور وعلى بعد 10 دقائق بالسيارة من برجا بتروناس التوأم وبافيليون كوالا لمبور. تشتمل المرافق الترفيهية على تنظيف جاف / خدمات مكوى ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة. وتتوفر خدمة تخزين الأمتعة مجانًا.

8- مساكن سيري بوكيت سيلون المخدومة
عند إقامتك في مساكن سيري بوكيت سيلون المخدومة في كوالا لمبور (بوكيت بينتانج) ، ستكون على بعد 5 دقائق بالسيارة من Pavilion Kuala Lumpur و 8 دقائق من شارع Petaling. وتشمل المرافق المميزة خدمة التنظيف الجاف / الغسيل ، وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات. ، وتخزين الأمتعة. وقوف السيارات (تخضع للرسوم) متاح في الموقع.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Hagar Moharam

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *