أفضل الفنادق التي تناسب العائلات في جاكرتا

- -

أفضل الفنادق العائلية في جاكرتا تقدم للعائلات التخطيط لقضاء عطلة مشتركة معا وإقامة رائعة في العاصمة. تتجاوز هذه الفنادق فندق المدينة المعتادة مع مجموعة من المرافق والخدمات المخصصة المصممة للأطفال في الاعتبار. السفر مع الأطفال ومشاركة تجربة عطلة جاكرتا يمكن أن يكون متعة حقيقية. ينطبق ذلك على الفنادق التي تتميز بخيارات رائعة تتيح للآباء الاستفادة إلى أقصى حد من إقامتهم ، بينما يظل الأولاد مشغولين من خلال أنشطة الأطفال المصممة عن قصد.

1- دبل تري باي هيلتون جاكرتا – ديبونجورو
فندق دبل تري باي هيلتون جاكرتا – ديبونجورو هو فندق عصري وأنيق ، ويقع بعيداً عن حركة المرور في جاكرتا ، ولكن على مقربة من مراكز التسوق والمطاعم وأماكن الترفيه. يمكن للآباء حجز علاج في السبا أو الاستمتاع بالسباحة مع الأطفال في المسبح الكبير في الهواء الطلق مع “بار الجزيرة” الذي يقدم الآيس كريم. خاصة بالنسبة للضيوف الصغار يوجد بركة ونادي مخصص ، فضلا عن خدمات مجالسة الأطفال.

2- جران ميليا جاكرتا
مع ما مجموعه 407 من غرف الضيوف في أربع فئات مختلفة ، يقدم جران ميليا جاكرتا للعائلات ملاذاً مريحاً في وسط واحدة من المناطق التجارية الرئيسية في جاكرتا. يتوفر مسبح للأطفال بالإضافة إلى مسبح رئيسي كامل الحجم ، فضلاً عن ملعب للأطفال في الصالة الرئيسية المناسبة لمرحلة ما قبل المدرسة. رائع هذا الفندق لأولئك الذين يسافرون إلى جاكرتا للعمل ، مع العائلة.

3- بولمان جاكرتا سنترال بارك
يعد بولمان جاكرتا سنترال بارك أحد أحدث فنادق الخمس نجوم التي تزين مدينة غرب جاكرتا ، ويتميز بتصميم مذهل على الطراز الصناعي مع غرف تطل على حديقة خضراء. تتوفر غرف متصلة ، وترحب بالعائلات لتبادل إقامتهم في جاكرتا. يتمتع الفندق بموقع ملائم بجوار مول سنترال بارك في جاكرتا ، مع مجموعة متنوعة من خيارات الطعام والترفيه في الداخل.

4- نوفوتيل تانجيرانج
تعتبر الغرف العائلية في نوفوتيل تانجيرانج رائعة لأولئك الذين يسافرون مع أطفال ، مما يسمح بمشاركة الأمسيات في ميزات مريحة ومجهزة تجهيزًا جيدًا. مرافق الفندق المخصصة للأطفال رائعة أيضًا ، مثل نادي للأطفال من مختلف الأعمار ، أي من 4 إلى 6 سنوات ومن 6 إلى 12 عامًا. وهناك أيضا منطقة حديقة كبيرة مع تجمع ، ومنطقة للعب.

5- لو ميريديان جاكرتا
يقع فندق لو ميريديان جاكرتا الأنيق في موقع متميز في قلب منطقة Golden Triangle-business التجارية في جاكرتا. يقدم الفندق 396 غرفة ضيوف مجهزة بشكل مريح مع حمامات واسعة متجددة الهواء ، ويمثل الفندق الرفاهية الحميمية. يحتوي الفندق على حانات أنيقة وحديثة ، ومأكولات لبنانية يابانية لذيذة ، ومركز صحي وعافية على مستوى عالمي مع علاجات التدليك الآسيوية ، وساونا ، وحمام الدوامة.

6- فندق بوروبودور جاكرتا
يمتد فندق بوروبودور في جاكرتا البالغ عدده 695 غرفة ويمتد على مساحة 23 فدانًا مليئة بالحدائق الاستوائية ، ويكتمل بمرافق ترفيهية شاملة. جميع غرف الضيوف مؤثثة بذوق مع جميع وسائل الراحة للمسافرين بغرض الترفيه أو العمل. تتميز طوابق Club Discovery بغرف Club Deluxe وأجنحة النادي. يجعل الجو الراقي وأعلى مستوى من الخدمات الشخصية “المنزلية بعيدا عن المنزل”.

7- ميركيور جاكرتا سيماتوبانج
يمكنك الشعور بالأجواء النابضة بالحياة في فندق ميركيور جاكرتا سيماتوبانج ، مع 232 غرفة مصممة بشكل رائع والتي تم تصميمها لحيوية المدينة ، جنوب جاكرتا. كما يمكن رؤية الفن المعاصر في جزء كبير من الفندق. هذا التصميم الداخلي المتطور والأنيق مقترن بخدمة استثنائية مما يجعل الفندق الوجهة المفضلة لإقامة تجارية.

8- فندق جراند كيمانج
يقدم فندق جراند كيمانج  في جاكرتا إقامة أنيقة مع مجموعة كاملة من وسائل الراحة. يشترك الأطفال حتى سن 10 سنوات في إقامة طويلة مع والديهم في غرف نظيفة ومشرقة تتوفر مع غرفتي نوم. يحتوي المسبح الموجود أمام مطعم الفندق مباشرةً على مسبح منفصل للأطفال ، ويقدم المطعم نفسه خيارات رائعة للصغار.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Hagar Moharam

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *