مميزات و عيوب محفظة jaxx للعملات الرقمية

محافظ العملات الرقمية تشبه تماما تلك المحافظ الخاصة بالعملات الورقية المعروفة ، و لكن هذه المحافظ تتعامل بطرق تشفيرية دقيقة بغرض الحفاظ على العملات الرقمية الافتراضية.

محفظة jaxx
و هذه المحفظة يتم تطويرها من خلال kryptokit ، و على الرغم من كثرة الحديث حول هذه المحفظة إلا أنها من أقدم المحافظ التي تعمل في هذا المجال دون مشاكل ، و تمتاز هذه المحفظة بالعديد من المميزات المختلفة و من بين هذه المميزات سرية المعاملات ، حيث اكتفى الفريق العامل في هذه المحفظة بعمليات المراقبة و الحماية ، و كذلك عمليات الدعم التي توفر السرعة في الأداء ، الامر الذي كان سببا في احراج المحفظة أمام الجهات المركزية ، كذلك النحفظة تميزها الاستقلالية و التعامل بلامركزية و كذلك مستوى الخصوصية المرتفع.

مميزات محفظة jaxx 
– تضم هذه المحفظة العديد من المميزات المختلفة ، و هذه المميزات من بينها دعم العديد من الأنظمة ، و كذلك مراقبة الرصيد الاستثماري بدقة ، فضلا عن امكانية التعامل مع المحفظة من على أي جهاز و كذلك من مختلف أنظمة التشغيل ، و لذلك هذه المحفظة من أفضل المحافظ للأشخاص الذي يعتادون التعامل من خلال عدد من الأجهزة المختلفة ، و منها الهواتف و الحواسيب و غيرها و هذه الميزة يعتبرها القائمين على المحفظة بأنها من أهم سبل المنافسة.

– تمتاز المحفظة أيضا بدعم العديد من العملات الرقمية المختلفة و المشفرة ، و بما أنه من الصعب تحديد العملات السليمة و العملات المزيفة ، فالمحفظة تتيح التعامل من خلال العملات التي تمتاو بالصيت العالمي العالي ، و ذلك لضمان المصداقية .

– توفر المحفظة نظام عالي للحماية حيث أن الرصيد الخاص بالمحفظة لا يمكن لأحد التعرف عليه أو الدخول إليه إلا صاحبه ، و على الرغم من أن هذا الأمر يعد من أهم المميزات ، إلا أنه يعد عيبا عند سريعي النسيان ، و ذلك لأنك لن تتمكن من الاسترجاع مجددا ان نسيت البريد أو كلمات المرور و ستضيع المحفظة و الأموال.

– من مميزات المحفظة أيضا امكانية التداول بشكل أمن و سريع ، و كذلك الرسوم الموضوعة لتداول العملات و تبادلها رسوم بسيطة نسبيا.

عيوب محفظة jaxx 
على الرغم من تعدد المميزات الخاصة بهذه المحفظة إلا أنها لها بهض العيوب أيضا و التي تتمثل في النقاط التالية :

– من أهم العيوب الخاصة بهذه المحفظة الرقمية ضعف العملات الرقمية التي تدعمها هذه المحفظة ، و يتضح ذلك في غياب عملتين من أهم العملات التي تمتاز بالحجم الصغير ، و من هما عملة الريبل و كذلك عملة الديجي بايت .

– في حالة فقد الكلمات الخاصة بالدخول إلى المحفظة ، و التي تشمل البريد الالكتروني و كذلك كلمة المرور ، فيصعب تماما استرجاع هذه الكلامت ، مما يؤدي إلى فقدان المحفظ بالأموال التي تتضمنها.

طريقة تشغيل المحفظة
على الرغم من عدم كتابة هذا الجزء تابعا للمميزات ، إلا أنه يتبر من أهم مميزاتها ، حيث أن التعامل من خلال المحفظة أمر غاية في السهولة ، و كل ما تحتاجة هو تثبيت التطبيق الخاص بها على الجهاز الذي يتم استخدامه في التداول ، و بعد ذلك عليك بالموافقة على الشروط و بعد ذلك عليه باختيار المحفظة الأساسية ، و أخيرا اختر العملات التي تتعامل بها .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *