تجارب سياحية مميزة مع الأطفال في جزيرة بوراكاي

دولة الفلبين من الدول التي تتميز بتعدد الأجواء السياحية فيها لتتناسب مع جميع الأعمار بما فيها الأطفال فهي تحتوي على العديد من الأماكن التي تستطيع الأسرة بالكامل قضاء أفضل الأوقات فيها ومن هذه الأماكن جزيرة بوراكاي التي سوف نتناول بعض المعلومات عنها.

أفضل تجارب سياحية مميزة مع الأطفال في بوراكاي
تقع جزيرة بوركاي في منطقة فيساياس غرب الفلبين وهي من أجمل الجزر الموجودة في الفلبين حيث أنها تحتوي على الرمال البيضاء الكريستالية والرمال الناعمة والمناخ المعتدل فلو كنت تبحث عن مكان تقضي فيه أنت وأسرتك وأبنائك رحلة مختلفة ومميزة فلن تجد أجمل من هذه الجزيرة.

– الشواطئ المنعزلة والهادئة : الشواطئ في جزيرة بوركاي أكثر شعبية وتجدها مليئة بالسائحين والسكان المحليين وخاصة في موسم الذروة لذلك فإنه من الأفضل السفر إلى بوركاي والاستمتاع مع الأطفال عن طريق استئجار قارب والانطلاق في رحلة إلى أجمل الشواطئ التي يستمع فيها الكبار والصغار.

وقضاء يوم على الشاطئ أحد الأنشطة الممتعة والتي تتناسب مع الأطفال في بوركاي حيث يعيش الأطفال جو من اللعب والمرح على الرمال البيضاء الناعمة ويمكنهم الغوص والسباحة في الشاطئ ويمكن زيارة شاطئ بوكا لأنه من البقع الأكثر هدوء في بوركاي.

– القوارب زجاجية القاع : يمكن تجربة القوارب الزجاجية التي تتميز بها جزيرة بوركاي ويمكن من خلال هذه القوارب رؤية الأسماك المتنوعة داخل المياه في الجزيرة وهذا النشاط يعد من أكثر الأنشطة الممتعة والمختلفة التي تتميز بها تلك الجزيرة وهذه التجربة يقبل عليها أعداد كبيرة من الكبار والصغار لأنها تضفي البهجة على كل أفراد الأسرة.

– ركوب البانانا بوت : يمكن للعائلات الذين لديهم أطفال صغار أن يستمعوا في جزيرة بوركاي بركوب البانانا بوت والقيام برحلة في الجزيرة دون قلق لأن هذه التجربة من التجارب الشيقة التي يحبها الكبار والصغار على السواء.

وهذه القوارب مزودة بسترات للنجاة كما يجب إخبار المسئولين في الجزيرة قبل استخدام هذه القوارب وخاصة إذا كان معك أطفال لمزيد من المتابعة الأمنية لك ولأسرتك.

– الترفيه في دي مول : دي مول هي المنطقة التسويقية المميزة في هذه الجزيرة وهي من الأماكن التي تستحق الزيارة لأنها تضم الكثير من الأكشاك والمحلات التجارية التي تبيع المنتجات اليدوية المحلية والهدايا التذكارية وهو مكان مركزي كبير في الهواء الطلق يحتوي على عدد من المقاهي والمطاعم والأماكن الترفيهية للأطفال الصغار.

– الطعام في بوراكاي : تحتوي جزيرة بوركاي على العديد من المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات وتقدم تشكيلة واسعة من الأطباق في المطاعم المحلية والعالمية وهذا يوفر لك ولأسرتك مزيد من الرفاهية ويوفر لك أنمتط مختلفة من الطعام تتناسب مع كافة الأذواق.

وهذه المطاعم منتشرة على طول الشاطئ الأبيض وهي مطاعم عليها أقبال عالي من السائحين.

– الفنادق في بوركاي :تحتوي جزيرة بوركاي على عدد كبير من الفنادق المثالية مثل المنتجعات الفاخرة والنزل وغيرها من الأماكن التي يقيم فيها السائحون.

تتوفر في هذه الفنادق مجالس للأطفال فإذا كنت ترغب في اكتشاف الأماكن التي يلعب فيها الأطفال فيمكنك الذهاب والإقامة في مثل هذه الفنادق.

إذا كنت تنوي زيارة بوركاي في أشهر الصيف فيمكنك زيادة هذه الجزيرة حيث اعتدال درجة الحرارة وخاصة في الفترة ما بين مارس ويونيو.

وننصحك بإحضار الملابس الفضفاضة القطنية أثناء زيادة هذه الجزيرة لراحة الأطفال مع وضع الكريمات المرطبة على البشرة.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *