تفسير رؤية الطين في المنام

كتابة: aya آخر تحديث: 15 يوليو 2018 , 11:16

تتعلق الأحلام وما بها من اشارات غالبا ب العقل الباطن ، ورؤية الطين أيضا يتعلق بذلك ، ورؤية الطين يختلف تفسيرها على حسب طبيعة الحلم ، إلا أن الطين في المنام يدل على العمل والجد والنجاح والتأقلم مع الحياة ، وقد تدل رؤية الطين في أحيان أخرى على الضعف ، وفي هذا المقال نقدم تفسير رؤية الطين في المنام بالتفصيل .

تفسير رؤية الطين في المنام
– إذا رأت الفتاة العزباء في المنام أنها تمشي في الطريق المليء بالطين ، وأن خطواتها ثقيلة فيدل على حدوث أمر حسن لها ، فربما يدل على الخطوات السليمة ورجاحة العقل ، أو تحقيق أمنية كانت تتمناها .

وإن رأت العزباء بأن حذائها ملطخ بالطين ، وأنها تحاول تنظيفه ، فيدل على محاولتها تفادي أخطائها وتصليح أوضاعها ، وإن خلعت حذائها ومشت على الطين المبلل فيدل على الطريق الآمن ، والوصول للنجاح بإذن الله .

– وإن رأت الفتاة العزباء أيضا أنها أعادت حذائها بعدما انتهى الطريق ، فيدل على الزواج في نفس العام ، أو النجاح الباهر سواء في الدراسة أو العمل .

– أما الرجل إن رأى في منامه الطين فيدل على انجازه العمل بنجاح ، وقد تدل رؤية الطين للرجل على ضعف الشخصية إن قام في منامه بصنع التماثيل من الطين أو الرسم في الطين ، أما إن رأى أنه يصنع الأواني من الطين فهي رؤية محمودة ، وتدل على العمل الصالح والعمل الدؤوب .

– أما رؤية الطين للمرأة المتزوجة فله عدة تفسيرات ، فإن رأت في نومها أبناءها يلعبون في الطين تحت المطر فهي رؤية محمودة ، وإن رأت أن أحد أطفالها يسقط في الطين وتلوث ثيابه فيدل على الرغد في الحياة والمعيشة الفترة المقبلة .

– ورؤية الطين و المطر تدل على البشارة ، فالمطر علامة للكسب والنماء ، والطين دليل على المكسب ، ولعب الاطفال دليل على السعادة الأسرية ، لذلك فهي رؤية مبشرة بالخير .

– أما المرأة الحامل إن رأت في منامها أنها تمشي على طريق به الطين أو الوحل ، وهذا الطريق مبتلا وقد ثقلت مشيتها ، وشعرت بأنها سوف تنكب على وجهها ، فيدل على قرب موعد ولادتها ، والتي تكون سهلة ويسيرة .

– فالطين في منام المرأة الحامل رؤية مبشرة بالخير ، ورؤية محمودة عند أغلب المفسرين ، ورؤية الطين في منام المرأة دليل على ذكاءها العاطفي والتي تستخدمه بشكل جيد ، ودليل على تكيفها مع الكثير من الأمور الأسرية والاجتماعية .

– أما إذا رأى الشاب في منامه أنه يمشي في الوحل أو الطين ، فإن كان مريضا فيدل على شدة مرضه ، فإن خرج في المنام من هذا الوحل فيدل على سلامته من هذا المرض ، وأن الله سبحانه وتعالى كتب له الشفاء منه ، والله أعلم .

تعليق واحد

  1. حلمت زرت مقام الإمام علي ودخلت غرفه عرفت لأم البنين عليها سلام وجسمي دخل كله بطين طري وحسيت بلخوف ثم خرجت منه والامام فارغ اتمكن من زياره براحتي شنو تفسير هذا الحلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: