جولة إلى ملاهي سبلاش ووتربارك بالي في كانجو

- -

تعد حديقة سبلاش المائية بالي في كانجو أحدث إضافة إلى مجموعة المتنزهات المائية الترفيهية في بالي. تقع الحديقة المائية بجوار المرافق الرئيسية لمنتجع الرياضة والترفيه التابع لنادي الفنلنديين (كانجو كلوب سابقاً) على طول الطريق المؤدي إلى شاطئ بيراوا. يمتد المنتزه المائي على مساحة 2.400 متر مربع مع عدد من البرك والمنزلقات ، وبهذا الحجم ، قد لا يتنافس مع الكثير من الحدائق والمتنزهات المائية الرئيسية في الجزيرة ، ولكن تم بناؤه وتصميمه ليتميز بجودة عالية ، مع مرافق مساندة تضمن قضاء يوم ممتع وآمن لجميع الأعمار.

بالنسبة للبالغين والأطفال الأكبر ، من بين الخيارات يوجد Giant Racer ، وهي زلاقة عالية بطول 90 متر ترحب بأربعة مشاركين في “سباق” واحد. تتمثل إحدى ميزات هذه الزلاقة تحديدًا في عداد السرعة المتكامل الذي يتابع سباقك حتى تتمكن من التحقق من الشاشة في النهاية لتسوية أي نزاعات ، وإعلان الفائز الحقيقي وهو الأول من نوعه في بالي. وكذلك يوجد Speed Racer وهي عبارة عن زلاقة أصغر مصممة للأطفال الأصغر سنًا حتى لا يفوتهم المرح.

وبالنسبة لأولئك الذين لا يحبون الخطوط المستقيمة والرتيبة يمكنهم التحقق من لعبة Super Bowl ، الذي يضعك في الدوران كلما اكتسبت قوة دافعة مع كل منعطف ، وفي حالة من الغموض تدور حول وعاء عميق ، قبل أن يتم دفعك إلى الخارج وتهبط في بركة الغطس في الأسفل. ثم هناك زلاقة Big Red ، وهي عبارة عن زلاقة كبيرة وذاتت جودة عالية ومعروفة باسم نفق الأنفاق ، وتبدأ من ارتفاع خمسة طوابق ، وتضعك في بداية المرح وسباق المتعة من خلال التقلبات والمنحنيات.

ثم هناك مجموعة أكثر اعتدالا في المجموعة مع كريزي كريك ، حيث يمكنك التوجه إليه بعد انتهاء المهلة أو بين السباقات لالتقاط أنفاسك قبل الجولة التالية. يسمح لك الدفق الثابت بالتدفق بلطف من خلال مجرى مائي بطول 102 متر ، وهو مناسب للجميع. من الواضح أن الأطفال لا يعرفون ما المقصود بـ “المهلة” ، ويمكنهم دائمًا الاستفادة من ملعب سبلاش المخصص ، مع بحيرة ضحلة ، وحصن بخراطيم المياه ، والزلاقات الصغيرة ، والدعائم على طراز المنتزهات. يأخذ رجال الإنقاذ أماكنهم لأداء واجباتهم والحفاظ على اللاعبين في جميع الأوقات.

لتناول الطعام ، هناك منافذ الطعام التي تقدم المرطبات والمأكولات العالمية ، فضلا عن منعشات صحية والعصائر الطازجة لأولئك الذين يحافظون على لياقة أجسادهم. يطل مطعم Splash Poolside Bar & Dining على المسبح الأولمبي المجاور لنادي Finns Recreation Club ، ويقدم البيتزا و Tex-Mex والمأكولات الآسيوية. كما يتم تنظيم أمسيات المساء في ضوء النجوم من بين أجندات أسبوعية مميزة يتم تنظيمها هنا ، وعادةً ما يكون ذلك في نهاية كل أسبوع من الساعة 7 مساءً.

تبلغ تكلفة تذاكر منتزه سبلاش ووتر بارك اليومية 300.000 روبية إندونيسية للبالغين و 180.000  روبية إندونيسية للأطفال حتى سن 17 عامًا. يشمل السعر الدخول إلى سبلاش ومركز اللياقة البدنية في النادي وملعب الرياضات والبار الرياضي ومرافق التنس الداخلية وسبا Body Temple في الموقع ومنافذ الطعام المجاورة.

جهات الاتصال لمنتزه سبلاش ووتر بارك بالي

ساعات العمل : من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 6 مساءً

المكان : جالان راية بانتاي Berawa، بنجر تيجال Gundul، كانجو

الهاتف : 3939 848 361 (0) 62+

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Hagar Moharam

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *